‫الدورة الثانية من معسكر خدمات تاتا موتورز الدولي يغطي أكثر من 25.000 عميل عبر 900 مركز خدمة في 40 دولة

مومباي، 17 نوفمبر 2017/ PRNewswire/–

وفي إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة للعملاء لمجموعة مركباتها، أعلنت تاتا موتورز اليوم عن دورتها الثانية من معسكر الخدمات العالمي الذي سيعقد من 21 إلى 23 نوفمبر بهدف خدمة أكثر من 25،000 مركبة تجارية عبر 900 مركز خدمة في أكثر من 40 دولة.

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/394096/PRNE_Tata_Logo.jpg)

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/606133/Tata_Motors_Global_Service_Camp.jpg)

خلال معسكر الخدمة العالمي الذي يستمر ثلاثة أيام، يمكن لعملاء المركبات التجارية في شركة تاتا موتورز”Tata Motors” الاستفادة من إجراء فحص شامل للسيارات والزيوت بالإضافة إلى خدمات ذات قيمة مضافة مختلفة. وستقدم الشركة أيضًا خصومات جذابة على قطع غيار تاتا الأصلية، إلى جانب تحفيز أصحاب السيارات الذي يزورون مخيم الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المخيم أيضا جوائز “الأميال الكبيرة” تقديرًا منا لعملائنا.

كذلك يمكن للعملاء، أثناء فترة معسكر الخدمة، الاستفادة من الأسعار الخاصة لمجموعة من المركبات التجارية للشركة وتجربة بعض المنتجات والخدمات الجديدة التي تقدمها تاتا موتورز. كما سيكون معسكر الخدمات بمثابة منصة لمبادرات التدريب المختلفة للسائقين الرئيسيين، واطلاعهم على تقنيات المركبات التجارية الجديدة، وممارسات السلامة وإنتاجية المركبات.

وقال السيد روداروب ميترا “Rudrarup Maitra”، رئيس إدارة الأعمال الدولية والمركبات التجارية، تاتا موتورز: “مع النجاح الهائل للدورة الافتتاحية في عام 2016، نشعر بالحماس للإعلان عن الدورة الثانية من مخيم الخدمة العالمية في عام 2017. لا يتيح لنا هذا المخيم تلبية احتياجات خدمة سيارات عملائنا فحسب، ولكن أيضًا يتيح لنا المخيم فرصة التفاعل مع جميع الأطراف المعنية وتقييم احتياجاتهم من أجل تحسين عروض منتجاتنا وخدماتنا في المستقبل، كما أنه بمثابة منصة جيدة لتعزيز تواجد علامتنا التجارية.”

مع مجموعة واسعة من المركبات التجارية النابعة عن الاحتياجات اليومية، تعد تاتا موتورز من بين أفضل 10 شركات للشاحنات والحافلات في جميع أنحاء العالم. ونظرًا لخبرة الشركة العالمية الواسعة، استطاعت تاتا موتورز الوصول لفهم عميق لتوقعات العملاء من الأسواق المتنوعة، كما يساعد وضع الشركة الجيد مواكبة الاحتياجات المتغيرة باستمرار للسيارات والاتجاهات التجارية للمركبات في جميع أنحاء العالم. وتواصل الشركة الاستثمار في منتجاتها وشبكة المبيعات والخدمات مع اتباع نهج قوي يتمركز حول العملاء من أجل توقع متطلباتهم المستقبلية. 

نبذة عن تاتا موتورز

شركة تاتا موتورز المحدودة، وهي منظمة تقدر قيمتها بمبلغ 42 مليار دولار أمريكي، وهي شركة عالمية رائدة في صناعة السيارات والسيارات المستعملة والحافلات والشاحنات ومركبات الدفاع. وباعتبارها أكبر شركة للسيارات في الهند وجزء من مجموعة تاتا التي تبلغ قيمتها 100 مليار دولار أمريكي، تنتشر أعمال تاتا موتورز في المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وتايلاند وجنوب أفريقيا وإندونيسيا من خلال شبكة عالمية قوية تضم 76 شركة تابعة وشريكة، بما في ذلك جاكوار لاند روڤر في المملكة المتحدة وتاتا دايو في كوريا الجنوبية. تاتا موتورز لديها مشروع مشترك مع شركة فيات الصناعية في الهند. تعمل شركة تاتا موتورز في مجال الهندسة وحلول السيارات، مع التركيز على الاستعداد في المستقبل وخط أنابيب من المنتجات التي تدعم التكنولوجيا، وهي الشركة الرائدة في السوق في الهند في المركبات التجارية، ومن بين أعلى سيارات الركاب مع 9 ملايين سيارة على الطرق الهندية. وتركز جهود الشركة في مجال الابتكار على تطوير تقنيات السيارات المستدامة، ومع مراكز التصميم والبحث والتطوير التي تقع في الهند والمملكة المتحدة وإيطاليا وكوريا، تسعى تاتا موتورز جاهدة للوصول إلى الريادة فيما يخص بعض المنتجات الجديدة التي تشعل خيال العملاء جينكست. في الخارج. يتم تسويق سيارات تاتا والحافلات والشاحنات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأستراليا ورابطة الدول المستقلة وروسيا.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tatamotors.com؛ تابعونا على تويتر: https://twitter.com/TataMotors

معلومات التواصل الإعلامي
اتصالات شركة تاتا موتورز
بريد الكتروني:  indiacorpcomm@tatamotors.com
هاتف: 66657613-22-91+
المصدر: Tata Motors

 

 

 

Related Posts