‫أيه أوشن ووك تعلن عن استحواذها على فندق وكازينو ريفيل في أتلانتيك سيتي

ستتم إعادة تسمية الفندق والكازينو بكازينو منتجع أوشن

أتلانتيك سيتي، نيوجيرزي، 10 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أيه أوشن ووك أنها استحوذت على فندق كازينو ريفيل سابقا في أتلانتيك سيتي بـ 200 مليون دولار. وستتم تسمية هذا العقار بكازينو منتجع أوشن، انسجاما مع موقع العقار السياحي على قطعة أرض تبلغ مساحتها 20 آكرا على الممشى الساحلي أتلانتيك الشهير، وتتبدى مشاهد المحيط من الفندق من 1,399 غرفة من غرفه. وستبدأ أي سي أوشن ووك العمل على تشغيل الفندق فورا، إذ تخطط لافتتاحه في صيف 2018.

وعندما يتم تشغيله بالكامل، سوف يوفر الفندق والكازينو بين 2500-3000 وظيفة لمدينة أتلانتيك سيتي، مقدمة مساهمة كبيرة لانبعاث المدينة الاقتصادي.

وقال بروس ديفيك، رئيس شركة أيه سي أوشن ووك، “نحن متحمسون للغاية أن تمكنا من استغلال فرصة تملك هذا الممتلك العقاري الهائل في الوقت الذي تشهد فيه أتلانتيك سيتي خطوات اقتصادية كبيرة. فلدى المدينة الآن عدد من المشاريع الجديدة المثيرة مع فندقنا وهارد روك، فضلا عن حرم جامعة ستوكتون الجديد وتوسيع المركز الطبي.”

وأضاف ديفيك: “نحن ممتنون للفريق الرائع في جي بي مورغان وغيرهم الذين ساعدونا في هذه الرحلة على مدى ثمانية أشهر، ونود بشكل خاص أن نشكر أتلانتيك سيتي وحكومة ولاية نيو جيرزي على كرم الضيافة، والتقدير والمهنية. ونحن نتطلع إلى توفير الشي ذاته لجميع السكان المحيطين بفندقنا عند تشغيله.”

وكان فندق ريفيل كازينو قد افتتح في الأصل في نيسان/أبريل 2012 باستثمار بلغ مجموعه حوالي 3 مليارات دولار وأصبح مبنى تاريخيا على طول ممشى أتلانتيك سيتي الساحلي ليس فقط لارتفاعه باعتباره أعلى مبنى في المدينة، ولكن للاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في بناء البرج والكازينو.

وقال ديفيك “افتتح فندق ريفيل السابق في وقت كانت فيه أتلانتيك سيتي لا تزال تمر بفترة انتعاش اقتصادي، وهي تشغيليا لم تلب طلبات قاعدة العملاء في هذه الوجهة. ولكن نظرا للجودة الاستثنائية والاستثمار الذي وضع في تطويره، فإن فندق أوشن الجديد سيمثل واحدا من أرقى الفنادق والكازينوهات القائمة  اليوم في سوق متحسن أظهر قوة ومرونة.”

وسيستفيد منتجع أوشن كازينو الجديد استفادة كاملة من 6.4 مليون قدم مربع من العقار مع خطط لبناء  138،000 قدم مربع من مساحات الألعاب – تشمل 100 لعبة طاولة و 2،200 ماكينة قمار وخطط لإطلاق الكتاب الرياضي “الأفضل في السوق”.

وقال ديفيك “ان مدينة اتلانتيك تعود بقوة كبيرة ومع بدء التحضير لاقرار المراهنات الرياضية قانونيا، فاننا نتوقع فرصة عظيمة لإطلاق كتاب رياضة متطور في مدينة تخدم سوقا رياضيا كبيرا ومتنوعا”.

وسيحتفظ منتجع أوشن كازينو بمساحة 165،000 قدم مربع من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى قاعة الحفلات الموسيقية التي تتسع لـ 5700 مقعد مع توفير مساحة للتوسع المحتمل في المستقبل. ولدى الفندق والكازينو مبنى وقوف سيارات مرفق يتسع لـ 7،700 موقف ما يسهل على جميع الضيوف الوصول إلى الفندق والكازينو وأماكن الترفيه فيه.

وقال ديفيك “إن مهمتنا ورؤيانا هي خدمة قاعدة عملاء مدينة أتلانتيك سيتي بشكل كامل. وفي هذا الصدد، نعمل على إعادة تشغيل بعض المطاعم التي نجحت في الفندق، وعملنا بجد لإنشاء بعض الأماكن المتخصصة بما في ذلك مطعم النودل الآسيوي الراقي ونادي اللاعبين الراقي. وسيضمن استثمارنا في هذا العقار أن هناك شيئا للجميع في أوشن.”

بالإضافة إلى الفندق وبرج الكازينو، يضم العقار محطة مركزية لتوليد الطاقة فريدة من نوعها تم بناؤها لتلبية المتطلبات الكهربائية والحرارية الحالية والمستقبلية المحتملة للموقع، والتي قال ديفيك “إنها ذات قيمة مضافة كبيرة لهذه الملكية”.

وقال ديفيك: “من الناحية الشخصية، هذا حلم وقد تحقق. من بدون الدعم من عائلتي، التي رأت رؤياي وإيماني بأتلانتيك سيتي كسوق تعود، لما كان هذا ليحدث اليوم أبدا، وبالتالي، فأنا ممتن حقا لهم.”

إنتيغريتيد بروبرتيز هي المالك الرئيسي والشريك الإداري لشركة أيه سي أوشن ووك. شركة إنتيغريتيد بروبرتيز هي شركة تجارية وتطوير عقاري مقرها دنفر، أسسها بروس ونانسي ديفيك في العام 1990. تدير الشركة أصولا وممتلكات وتأجير وتتصرف في محفظة عقارات تجارية لشركة ديفيك وشركائها الاستثماريين. ومنذ تأسيسها، استحوذت الشركة على أكثر من 103 عقارا تجاريا بما في ذلك عقارات الاستخدامات المختلطة والمكاتب والتجزئة والفنادق / الكازينو والشقق والمستودعات في كاليفورنيا وكولورادو وفلوريدا ومساتشوستس ونيفادا وتكساس. وتشمل محفظة الشركة أكثر من 8.5 مليون قدم مربع من العقارات وتتخصص في التطويرات العقارية الحضرية المختلطة الاستخدام.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/625695/AC_OCEAN_WALK_Ocean_Resort_Casino.jpg

Related Posts