‫أفاتريد تضيف المزيد من العملات الرقمية إلى محفظتها، وتتيح التداول 7/24

دبلن، 6 نوفمبر 2017: أفاتريد الوسيط الرائد في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، اتخذت خطوة أخرى نحو الهيمنة على سوق تداول العملات الرقمية، حيث أنها تسمح لعملائها بتداول العملات الرقمية في عطلة نهاية الأسبوع أيضا، بينما تكون الأسواق الأخرى مغلقة. ومن خلال إضافة عملتي مونيرو (Monero) ونيو (NEO) مؤخرا إلى محفظتها الغنية، فإن أفاتريد أصبح لديها الآن جميع العملات الرقمية متاحة لعملائها.

هذا هو التعزيز الرابع منذ يناير 2017 لمحفظة أفاتريد من العملات الرقمية، والذي شمل إضافة عملات رقمية جديدة وزيادة ساعات التداول إلى كامل الأسبوع 7/24. هذه التحسينات تتيح للمتداولين الاستفادة من سوق متنامي ومربح، حيث شهد السوق نموا بنسبة 1000% خلال عام 2017 ـ والعد مازال مستمرا. إن تداول العملات الرقمية على مدار 7/24 سواء من حيث الفتح أو الإغلاق يعطي عملاء أفاتريد ميزة مقارنة بالمتداولين الآخرين، مع فرصة فريدة من نوعها للمشاركة في سوق لا يتوقف، مع تقلبات عالية وفرص تداول مستمرة.

قال السيد فيرغسون، الرئيس التنفيذي لشركة أفاتريد: ” في عام 2016، أدركنا الإمكانيات الهائلة لسوق العملات الرقمية، وقررنا استهدافه كأحد أهداف توسعنا لعام 2017، ونحن نبحث دائما عن طرق لتحسين المنتجات التي نعرضها، وأن نوفر لعملائنا فرصا للمشاركة في الأسواق في جميع الأوقات ـ والتي تشمل عطلة نهاية الأسبوع ـ وذلك نظرا لأننا نشاهد المزيد والمزيد من العملاء يختارون تداول هذه العملات الرقمية”.

معرفة المزيد حول أفاتريد على http://www.avatrade.sa.com/forex/cryptocurrencies

حول أفاتريد

أفاتريد، وسيط رائد في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تأسست في عام 2006، وتقدم أكثر من 250 أداة مالية، منصات تداول عالية الجودة، وتطبيق المحمول أفاتريدجو الجديد والمتطور. يتمتع العملات بمديري حسابات شخصيين وخدمة عملاء حية على مدار 24 ساعة بـ 15 لغة. أفاتريد تستوعب متداولين  بجميع مستويات التداول، وتضمن كذلك تداولا آمنا مع نظام تشفير متقدم وحسابات منفصلة تماما. أفاتريد مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي، اليابان، أستراليا، جنوب إفريقيا  وجزر بريطانيا العذراء B.V.I.

 المكلف بالإعلام
Orly Garini-Dil
مدير ماركوم (الاتصالات والتسويق)
(Ext. 2125)  1 646 335 0738+
O.Garini-Dil@avatrade.com

Related Posts