‫أرباح زي تي إي في الـ 9 أشهر ترتفع بنسبة 36.58% إلى 3.905 مليار يوان

الشركة ملتزمة بتسريع الشراكات الابتكارية في ميدان شبكات 5 جي مع الشركات الأوروبية المشغلة

شنجن، الصين، 27 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أبلغت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي شركة مزودة رئيسية للاتصالات وحلول التقنية للشركات والمستهلكين للإنترنت الجوال، اليوم عن ارتفاع في أرباحها الصافية بقيمة 3.905 مليار يوان، أي بنسبة 36.58% للأرباع الثلاثة الأولى من السنة.

وحسب تقرير زي تي إي عن نتائجها المالية اليوم، فإن عائداتها في الأشهر التسعة الماضية ارتفعت 7.01% إلى 76.580 مليار يوان. وسجلت زي تي إي عن تدفق نقدي تشغيلي إيجابي بلغ 1.036 مليار يوان في الربع الثالث من السنة.

وقد زاد إنفاق زي تي إي على البحث والتطوير إلى 9.197 مليار يوان في الأشهر التسعة الأولى من العام، وهو ما يمثل 12٪ من الإيرادات. وقادت زيادة الاستثمار من زي تي إي في مجالات مبتكرة مثل 5 جي وإنترنت الأشياء والرقائق الشركة إلى عدد من الاختراقات التقنية: رقائق أن بي لإنترنت الأشياء التي طورتها الشركة، منصة تي الأساسية في شبكات 5 جي التي هي الأولى في الصناعة، المنصة العابرة الأولى في الصناعة للقدرة الضخمة القائمة على تكنولوجيا الإرسال الضوئية، والهاتف الذكي القابل للطي أكسون أم الذي أطلق في الولايات المتحدة واليابان. كما اجتازت زي تي إي التجربة المختبرية لنماذج 5 جي للشبكة الحاملة أس بي أن لتشاينا موبايل، كما أطلقت أول دفعة تجارية في الصناعة من السحابة ديف أوبس بيلدر الأصلية، كما أنها فازت بجائزة “أوسكار” في الصناعة للمؤتمر العالمي لـ أس دي أن أن أف في.

وإذ تدفعها تقنياتها المتقدمة في شبكات الـ 5 جي والشراكات القوية مع شركات مشغلة أوروبية رئيسية، أعلنت الشركة مؤخرا عن شراكة مبتكرة مع شركة أورانج، وعن تعاون مع شركة ويند تري وأوبن فايبر لبناء شبكة الـ 5 جي الأولى قبل التجارية في أوروبا بنطاق 3.6-3.8 غيغاهرتز . وفي الوقت نفسه، أعلنت الشركة مؤخرا أنها قد تعاونت مع تلينيت البلجيكية لاستكمال أول تطبيق أف دي دي ميمو الميداني في أوروبا، ونجحت في التحقق من معدل ذروة للبيانات يبلغ 1 غيغابايت في الثانية في اختبار ميمو ما قبل 5 جي مع سوفتبانك.

وفي الوقت نفسه، تتوقع الشركة أن صافي الربح العائد لحاملي الأسهم العادية للشركة المدرجة سيصل إلى 4.3 – 4.8 مليار يوان للعام، وهو ما دعمه نمو عمليات الشركة في الشبكات الناقلة والأعمال الستهلاكية.

وفي الشبكات اللاسلكية، نشرت زي تي إي أكثر من 60 شبكة من شبكات ما قبل 5 جي في جميع أنحاء العالم وأكثر من 280 أس دي أن/أن أف في. وبفضل تقنيتها  الرائدة في الـ 5 جي، بدأت زي تي إي في دخول السوق الأوروبية. وبنت شراكات مع أورانج الفرنسية، وتلينيت البلجيكية، وويند تري الإيطالية، وأوبن فايبر وغيرها من الشركات المشغلة الأوروبية وكذلك سوفت بانك اليابانية لنشر شبكات 5 جي على نطاق عالمي.

وفي المرحلة الثانية من اختبارات 5 جي في الصين، حطمت زي تي إي العديد من السجلات العالمية من حيث الإنتاجية، والاتصال الشامل والكمون المنخفض. وبالتعاون مع شركة تشاينا موبايل وكوالكوم، أجرت زي تي إي أيضا أول تجربة 5 جي المنخفضة التردد أل أو دي تي في العالم على أساس أحدث معايير 3 جي بي بي آر 15.

في الشبكات السلكية، أطلقت زي تي إي أول منصة حاملة من مستوى تي الـ 5 جي الرئيسية وكانت نتيجة اختبار التكنولوجيا الرئيسية فليكس إي تانيل  الأعلى في الصناعة. وكانتت زي تي إي أيضا أول شركة تتم أول اختبار انتقال الكمون المنخفض أو تي أن 5 جي، واجتازت التجربة المختبرية للجهاز التجريبي سي أم سي سي، أس بي أن 5 جي. وفي مجال البث البصري، أطلقت زي تي إي أول “المنصة العابرة للجيل القادم 256 تي الضخمة” على أساس تكنولوجيا الإرسال الضوئية.

وفي التكنولوجيات الناشئة مثل تقنيات إنترنت الأشياء، والرقائق، والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، طورت زي تي إي الجيل الجديد من أو أس أند أس دي كي لإنترنت الأشياء، ما قلل من صعوبة تطوير التطبيقات والاختبارات لمصنعي المحطات.

وقد اعتمد نظام تشغيل زي تي إي المخفي في الوقت الحقيقي في القطار العالي السرعة بوليت الذي تبلغ سرعته 350 كيلومترا في الساعة “فلاكسنغ”. أصدرت زي تي إي أيضا منتجات سلسلة المحطات التجارية للوقوف الذكي للسيارات من جميع النطاقات، ما يؤدي إلى الاستخدام التجاري على نطاق واسع لنظام وقوف السيارات الذكية على أساس تقنية أن بي لإنترنت الأشياء.

وفازت زي تي إي بالمركز الأول لاستكمال جميع الاختبارات الميدانية للشركات الجوالة الثلاث في الصين، وساعدت تشاينا تليكوم على بناء أول شبكة تجارية في العالم مع أكبر تغطية، وحازت على المرتبة الأولى في برنامج مشتريات المقاطعة 31 لتشاينا موبايل في الربع الثالث. ويتم استخدام حل زي تي إي للفيديو الكبير أيضا في الهند وجنوب أفريقيا وكندا للاستخدام التجاري.

وفي قسم المستهلكين، تركز زي تي إي على الأسواق الرئيسية واستمرار تطوير العلامة التجارية العالمية. فقد أطلقت الشركة هاتفها الذكي الثوري القابل للطي، أكسون أم، في الولايات المتحدة مع شركة أيه تي أند تي، وفي اليابان مع أن تي تي دوكومو. وواصلت زي تي إي توسيع حصتها في السوق الأميركية وحافظت على مكانتها باعتبارها رابع أكبر مزود للهواتف الذكية. وبالمقارنة مع نتائج الربع الثاني، زادت شحنات منتجاتها في الربع الثالث بشكل ملحوظ، خاصة في روسيا والمكسيك وإسبانيا وإيطاليا. وفي الصين، ركزت زي تي إي على التعاون مع الشركات الناقلة وسوق الهواتف الآمنة. وإضافة إلى ذلك، حققت مبيعات محطة أس تي بي اختراقات كبيرة في الأسواق الخارجية، بما في ذلك اليابان وروسيا وتايلاند وماليزيا وهولندا. وفي الصين، فازت زي تي إي بعطاء شراء 18 مليون أس تي بي من تشاينا تليكوم، معززة مكانتها الرائدة في مجال أس تي بي.

في العمليات التجارية للشركات المحلية، تركز زي تي إي على قطاعي النقل والتمويل. ففي قطاع النقل، فازت زي تي إي على التوالي بعطاءات نشر السكك الحديدية، بما في ذلك مشروع اتصال مترو الخطوط الثلاثة في جنغجو، ومشروع الاتصالات اللاسلكي لقطار ينتشوان إلى ووزونغ، ومشروع مترو شنيانغ الخط 9. وفي قطاع التمويل، وقعت الشركة رسميا اتفاقية تعاون مع البنك الزراعي الصيني بشأن منصة البيانات الكبيرة.

وفي السنوات الثلاث المقبلة، وكشركة رائدة في 5 جي، ستعزز زي تي إي بصورة لا تردد فيها، الاستثمار في البحث والتطوير، والتركيز على أسواق الشركات الناقلة والأعمال الأساسية. وستواصل الشركة بناء تنافسيتها الأساسية في أعمالها الأساسية، محسنة حصصها في السوق للأسواق الرئيسية والمنتجات، وتعزيز رضى العملاء. وفي الأثناء، ستحسن الشركة إدارتها للامتثال للأنظمة والقوانين، والرقابة الداخلية ومنافع موظفيها والمساهمين فيها. وفي الوقت ذاته ستتابع الشركة التقنيات الجديدة واستكشاف طرق جديدة للإبقاء على وتحسين وضعها الرائد في ميدان الـ 5 جي.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
+86-755-2677-5207
ma.gaili@zte.com.cn

 

 

 

 

Related Posts