ميرك وسامسونغ بيولوجيكس تقرران توسيع التحالف الاستراتيجي بينهما

  • التحالف يتعلق بالصناعة الصيدلانية وتطوير عملية البيولوجيكس
  • ميرك ستقدم أنظمة موبيوس ذات الاستخدام الواحد، ووسائل زرع الخلية والكرموتوغرافي لتسريع تطوير البيولوجيكس

دارمستات، ألمانيا، 2 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميرك Merck، وهي شركة علوم وتكنولوجيا رائدة، اليوم عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة سامسونغ بيولوجيكس لإقامة تحالف استراتيجي يتعلق بالصناعة الصيدلانية وتطوير عملية البيولوجيكس.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_j0uwu8lv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/592939/Merck_Samsung_handshake.jpg

وسوف يسرع التحالف تطوير العملية وإنتاج المواد السريرية في شركات التكنولوجيا الحيوية الناشئة الصغيرة التي تركز على تطوير العقاقير الجديدة التي تعمل شركة سامسونغ بيولوجيكس بمثابة شركة تصنيع بعقد معها. وبموجب الاتفاق، سوف توفر ميرك تطوير العملية ودعم التدريب التقني، بالإضافة إلى نظامها موبيوس ذي الاستخدام الواحد لسامسونغ بيولوجيكس.

مذكرة التفاهم الجديدة هذه هي امتداد لمذكرة تفاهم تم التوقيع عليها في العام 2014 تتضمن اتفاقية توريد طويلة الأجل تقدم بموجبها شركة ميرك المواد الخام لتصنيع المستحضرات الصيدلانية البيولوجية.

وقال أوديت باترا، عضو المجلس التنفيذي لشركة ميرك والرئيس التنفيذي لعلوم الحياة: “يتواصل تعزيز تعاوننا مع شركة سامسونغ بهذه الاتفاقية. وستسمح خبرة ميرك في مجال تطوير العملية ونظام موبيوس، محفظة المعالجة البيولوجية ذات الاستخدام الواسعة الاستخدام، للابتكارات بالوصول إلى المرضى بشكل أسرع”.

وقد كانت ميرك موفر الحلول الرئيسي لمنشأة سامسونغ بيولوجيكس 30KL ومنشأة  152KL في كوريا، ودربت فريق بيولوجيكس سامسونغ على بناء عملية تطوير بيولوجيكس قوية.

وقال الدكتور تاي هان كيم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونغ بيولوجيكس: “إن هذا التحالف سيخلق التآزر ويعظم إمكاناتنا التكنولوجية.”

وتوفر محفظة ميرك من أنظمة الاستخدام الواحد موبيوس مرونة أكبر واستمرارية لتوسيع نطاق، ما يقلل الحاجة إلى إعادة تدريب المشغلين. هذه هي بعض الأسباب المتعددة التي أصبحت شركات مثل سامسونغ بيولوجيكس متبنية أولى لتقنيات ميرك.

وفي مراكز تعاون ميرك M Lab™ Collaboration Centers، يعمل العملاء مع علماء ومهندسي الشركة في بيئة استكشافية مشتركة لحل أصعب تحديات التصنيع البيولوجية للعملاء وتساعد على تسريع تطوير العلاجات الجديدة. ميرك لديها تسعة مراكز تعاون  “أم لاب” في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك واحد في الولايات المتحدة وواحد في كوريا.

ميرك هي المورد الرئيسي لتطوير العملية والحلول السريرية لمرحلة التصنيع والمواد والخدمات اللازمة لإنتاج الأدوية الصيدلانية البيولوجية. وتلتزم الشركة بتقديم تكنولوجيا المفاعلات الحيوية المتفوقة للمصنعين، والعديد منها تتعاون بالفعل مع الشركة في ذلك الفضاء في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا.

وفي سوق المستحضرات الصيدلانية الحيوية المتنامية، يتحرك المصنعون نحو الحلول المتكاملة – من مرحلة تطوير العملية والتوسيع إلى مرحلة التصنيع للتزويد قبل السريري والسريرى والتجاري – حيث يسعون إلى خفض التكاليف مع زيادة الجودة والكفاءة. وفي الوقت نفسه، زادت شعبية المعدات والنظم المستخدمة لمرة واحدة فقط، لأنها توفر مزايا كثيرة على أنظمة الفولاذ المقاوم للصدأ التقليدية، مثل تحسين معدلات النجاح، وتقليل أخطار التلوث العابرة، وانخفاض احتياجات المياه والمياه العادمة، وتقصير فترات المشروع وخفض تكاليف المشروع.

حول سامسونغ بيولوجيكس

سامسونغ بيولوجيكس هي مزود خدمة كاملة عالمي لتطوير عملية العقد التي تدفعها الجودة وتصنيع إي جي أم بي لصناعة المستحضرات الصيدلانية البيولوجية العالمية. مرافقنا مصممة خصيصا للإنتاج الوحيد النسيلة والإنتاج المؤتلف مع توفير أقصى قدر من المرونة. وتشمل خدمات الوقفة الواحدة لدينا توليد خط الخلية، وتطوير العملية والطريقة التحليلية، والخدمات التحليلية، التصنيع السريري والتسويق السائب إي جي أم بي لمواد العقاقير ومنتجات العقاقير بما في ذلك ضمان الجودة، ومراقبة الجودة، ومعايير الامتثال التنظيمية والدعم لعملائنا. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة www.samsungbiologics.com.

يتم توزيع جميع البيانات الصحفية لميرك عن طريق البريد الإلكتروني في الوقت الذي تكون فيه موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة ميرك. يرجى زيارة  www.merckgroup.com/subscribe للتسجيل عبر الإنترنت، تغيير اختيارك أو وقف هذه الخدمة.

نبذة حول شركة ميرك

ميرك هي شركة رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في مواد الرعاية الصحية وعلوم الحياة والأداء. ويعمل حوالي 50,000 موظف في الشركة لتطوير التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز الحياة – من العلاجات الصيدلانية البيولوجية لعلاج السرطان أو مرض التصلب المتعدد، والأنظمة المتطورة للبحث والإنتاج العلمي، إلى البلورات السائلة للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون أل سي دي. وفي عام 2016، بلغت عائدات مبيعات شركة ميرك 15 مليار يورو في 66 بلدا.

وإذ تأسست في العام 1668، فإن شركة ميرك تعتبر أقدم شركة دوائية وكيميائية في العالم. ولا تزال العائلة المؤسسة للشركة هي المالك الرئيسي لمجموعة شركات ميرك المدرجة في البورصة. وتملك الشركة الحقوق العالمية لاسم ميرك وعلامتها التجارية. والاستثناءات الوحيدة هي الولايات المتحدة وكندا، حيث تعمل الشركة باسم إي أم دي سيرونو، مليبوروسيغما وإي أم دي بيرفورمنس ماتيريالز.

Related Posts