ميديا تيك تقدم حلولا لاسلكية متقدمة للأجهزة الذكية في منازل اليوم المتصلة بالإنترنت

محفظة رقائق الواي فاي تدعم الواي فاي المزيج، الأمن المتقدم والتركيب السهل عبر بلوتوث 5.0

لاس فيغاس، 9 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميديا تيك، وهي شركة رائدة عالمية في مجال أشباه الموصلات، اليوم أن ماركات عالمية بما في لك أي أس يو أس، دي لينك وغيرهما ستستعمل مجموعات رقائق ميديا تيك في تطويرها اتصالية الواي فاي المتقدمة الغيغابت للموجهات الممتازة وأجهزة تغطية المنازل الشاملة. وستضمن هذه الأجهزة الجديدة تغطية آمنة عالية الأداء وتغطية شاملة للمنزل كله للأجهزة المتصلة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية والتلفزيون وأجهزة المنزل الذكية المعززة بالتطبيقات التفاعلية مثل السماعات الذكية الممكنة بالصوت. وتوفر محفظة اتصالية ميديا تيك القوية الأنظمة على الرقاقة مزايا هي الأفضل في فئتها بما في ذلك تقنيات الواي فاي المزيج، والأمن المتقدم والتركيب السهل بواسطة بلوتوث 5.0.

وقال تينلونغ دنغ، المدير العام لوحدة الأعمال اللاسلكية، أيه أس يو أس، “مع ارتفاع عدد الأجهزة الذكية، يتحول المستهلكون إلى أجهزة اتصال الغيغابت واي فاي لتوفير السرعة وعرض النطاق الترددي الذي يحتاجونه لمنازلهم المتصلة. أجهزة التوجيه الذكية الجديدة لدينا التي تعمل بشرائح ميديا تيك المتعددة الاستخدامات تمكن عملاءنا من التركيب السريع والاستمتاع بشبكة واي فاي غيغابت عالية السرعة والاتصال المنزلي الكامل مع الأمن المدمج.”

محفظة ميديا تيك من رقائق واي فاي المدمجة للغاية تشمل  MT7615و MT7621  وأحدث الأنظمة على الرقائق MT7622. ومزية 4×4 802.11n  الأولى في العالم وبلوتوث 5.0 التي تعمل على الأنظمة على الرقائق،  مسرع شبكة واي فاي المخصص، MT7622  توفر المرونة القصوى للمصنعين الذي يبنون أجهزة الشبكات الممتازة. يتميز جهاز MT7622 بمستوى عال من الأداء حتى عند دعمه مستخدمين متعددين ومتزامنين، كما يتميز بالأمان المتطور وجودة الخدمة الذكية لتدفق وإدارة أجهزة الحواف والتجوال الذكي وتقوية النطاق الديناميكي والتركيب السهل للأجهزة بتقنية البلوتوث.

وقال آني وي، الرئيس التنفيذي والرئيس، دي لينك: “يتوقع عملاؤنا اتصالا سلسا لجميع أجهزتهم، سواء كانوا يشاهدوف الأفلام على الإنترنت أو الألعاب أو يتصفحون الويب. رقاقة  MT7622 من ميديا تيك من تشغيل أجهزة التوجيه AC4300 عالية الأداء لتحقيق أقصى قدر من سرعة الاتصال بأجهزة متعددة في نفس الوقت عبر المنزل بأكمله.”

وقال ألان هسو، المدير العام لوحدة أعمال المنازل الذكية في ميديا تيك إن “تقنية الاتصال الخاصة بميديا تيك هي  حجر الزاوية في النظام المنزلي الذكي، إذ توفر رقائق مرنة وعالية الكفاءة للموجهات والمكررات، وواي فاي وبوابات الأتمتة المنزلية الكاملة لتزويد المستهلكين بخبرات متصلة. حلول الموجهات عالية الأداء تمكن مصنعي المعدات الأصلية والأجهزة من تصنيع منتجات شبكات منزلية مبتكرة معززة بالتطبيقات التفاعلية مع الأمن المحسن والتركيب السهل من خلال تقنية بلوتوث 5.0 للتحكم الصوتي.”

وتزود محفظة رقائق واي فاي من ميديا تيك القوية أكثر من 50 في المئة من الأجهزة الذكية في العالم في المنازل المتصلة. وباعتبارها شركة رائدة في خمسة قطاعات سوقية بما في ذلك أجهزة الشبكات والمنزل المتصل، تساعد ميديا تيك العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم على التعامل مع المشهد الإلكتروني المتغير وتقديم منتجات ذكية ومتصلة تجعل حياة المستهلكين أسهل.

نبذة حول شركة ميديا تيك
شركة ميديا تيك إنكوربوريتيد (TWSE: 2454) هي شركة أشباه الموصلات الرائدة، التي تمكن 1.5 مليار جهاز مرتبط سنويا. نحن شركة رائدة في السوق في تطوير أنظمة سيستمز أون تشيب لأجهزة الهاتف الجوال في السوق والترفيه المنزلي، والاتصال ومنتجات تقنيات إنترنت الأشياء. وقد مكننا تفانينا للابتكار من أن نصبح قوة رائدة في السوق في العديد من مجالات التكنولوجيا الرئيسية، بما في ذلك التكنولوجيات النقالة ذات كفاءة الطاقة العالية وحلول الوسائط المتعددة المتقدمة عبر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الرقمية، صناديق أو تي تي، الأجهزة المحمولة على الجسم وحلول السيارات. ميديا تيك تمكن وتلهم الناس لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم بسهولة أكبر عبر التكنولوجيا الذكية. ونحن نسمي هذه الفكرة عبقرية كل يوم، وهي تدفع كل ما نقوم به. يرجى زيارة www.mediatek.com لمزيد  من المعلومات.

الاتصال: المكتب الصحفي لميديا تيك: : PR@mediatek.com كيفن كيتنغ، ميديا تيك،
1-206-321-7295+ ، جوي لي، ميديا تيك،  0766- 567- 3 -886+ # 31602

Related Posts