منصة ريزوبيا لبرمجيات السفر الرقمية من شركة سوناتا تربح جائزة جديدة من جوائز السفر العالمية

بنغالورو، الهند، 9 مايو / أيار، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

يقدم الحل الذي يعتمد على البرمجيات كخدمة (SaaS) ويتم استضافته على منصات أزور أو خدمات أمازون ويب لتقديم منهج شامل لإدارة السفر الرقمي

أعلنت اليوم شركة سوناتا “Sonata” عن تكريم منصة ريزوبيا “Rezopia”، منصة إدارة السفر الرقمي بين طرفين، باعتبارها مزود حلول حجز السكك الحديدية الرائد في 2018 في جوائز السفر العالمية السنوية الخامسة والعشرون 25th Annual World Travel Awards“. ومسبقًا، تم تكريم ريزوبيا في جوائز السفر العالمية 2013 في فئة الحزم الديناميكية. كما نالت الجائزة الفضية في جوائز ماغلان الأسبوعية للسفر في 2015 “Travel Weekly Magellan Awards”.  وكانت منصة ريزوبيا قد تمكنت بنجاح من مساعدة مشغلي السفر، وشركات النقل والمؤسسات في تحسين خبرات المسافر، وزيادة الكفاءة التشغيلية والتكيف سريعًا مع نماذج الأعمال الديناميكية مع منهج شامل لإدارة السفر الرقمي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0ukyki95/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/689012/Sonata_Software_Logo.jpg)

وكانت سوناتا قد وقعت مؤخرًا مع شركة للسكك الحديدية في الشرق الأوسط، تستخدم منصة ريزوبيا في إنشاء محرك فعال ومركزي رقمي لحجز وإصدار التذاكر. ومع هذه العملية، تستطيع الشركة تفعيل جميع قنوات نقاط البيع من خلال مكتب دعم فردي متكامل. وترغب الشركة في توجيه العملاء إلى قناة حجز منخفضة التكاليف، والتحكم بشكل أفضل في مصادر العائدات. كما تسمح ريزوبيا للشركات كذلك باستخدام البيانات من منصة إصدار التذاكر لكسب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين، وتعظيم الأرباح من خلال توفير فرص لإدارة العائدات. ومسبقًا ساعدت سوناتا كذلك إحدى شركات السكك الحديدية الرائدة في أستراليا في تحسين تقديم الخدمة وخبرات المسافرين مع ريزوبيا. وكانت سمات المنصة التي مكنت لتحولات الأعمال بمثابة المحرك وراء الجوائز.

وتتضمن منصة ريزوبيا إمكانات شاملة للعمليات الرئيسية لأعمال السفر وتتضمن الحجوزات، والعقود، والحزم، والعمليات، والتوزيع، وعمليات مكتب المساندة. وهي تتكامل بسهولة مع بيئة نظام السفر: قنوات الشركاء، والموردين، والبائعين، وتتضمن إمكانات مبتكرة للتجارة والتسويق متعددة القنوات، والحركية، والتحليلات. وتماشيًا مع منهج منصات سوناتا، تعد ريزوبيا منصة مرنة وقابلة للإعداد تقدم استجابة سريعة للأعمال وتقنية المعلومات. كما تتيح سوناتا كذلك أن تلبي المتغيرات المحددة في قطاع السفر من خلال منصة ريزوبيا لتلبية الأعمال المتعلقة بالأنشطة الترفيهية وخدمات السكك الحديدية ووكالات السفر. وهو حل يعتمد على البرمجيات كخدمة “SaaS” ويتم استضافته على منصات أزور “Azure” وخدمات أمازون ويب “AWS” لتقليل التكلفة الإجمالية للمبيعات “TCO”.

وبهذه المناسبة أشار بي في إس إن راجو “P.V.S.N. Raju”، مدير التسليم، سوناتا سوفت وير “Sonata Software”، “يتحرك اليوم المسافرين المتصلين رقميًا بشكل سريع نحو القنوات الإلكترونية وعبر الجوال وقنوات الخدمة الذاتية لإدارة جميع جوانب سفرهم. وبالتالي صار من اللازم تقديم خبرات رقمية فائقة سعيًا نحو اكتساب المسافرين والمحافظة على العملاء الحاليين. وتستلزم مؤسسات السفر حلاً تقنيًا يتيح تنفيذ عمليات السفر الفعالة ونماذج الأعمال المبتكرة. وتعد منصة ريزوبيا الحل الأفضل في فئتها الذي يلبي هذه الاشتراطات”.

وتتمتع سوناتا بخبرات عميقة في مجال السفر على مدار أكثر من عقد بالإضافة إلى خبرة العمل مع بعض أكبر الأسماء من العملاء الموثوقين في قطاع منظمي الرحلات، ووكلاء السفر الإلكتروني “OTA”، والسكك الحديدية، والفنادق، والرحلات البحرية، وخطوط الطيران، وشركات السفر عالميًا.

نبذة عن سوناتا سوفت وير

تعد سوناتا شركة تقنية عالمية تمكن مبادرات التحول الرقمي للشركات عبر منصة ناجحة، لتقديم أعمال متصلة وشفافة وذكية وقابلة للتطوير. ويجمع منهج سوناتا القائم على منصة العمل “Platformation™” خبرات الصناعة، وتميز تقنية المنصة، وتصميم تفكير قائم على الابتكار، ونماذج المشاركة الاستراتيجية لتقديم قيمة للعملاء على المدى الطويل. وباعتبار الشركة شريكًا موثوقًا بين الشركاء العالمية الرائدة في قطاع التجزئة، والتوزيع، والسفر، وصناعات البرمجيات، تتضمن محفظة حلول سوناتا منصتها الرقمية الخاصة التي من قبيل منصلة بريك أند كليك للتجزئة “Brick & Click Retail Platform©”، ومنصة مودرن ديستريبيوشن “Modern Distribution Platform©”، ومنصة ريزوبيا للسفر الرقمي “Rezopia Digital Travel Platform©”، ومنصة رابيد ديف أوبس “RAPID DevOps Platform©”، ومنصة هالوسيس موبيليتي “Halosys Mobility Platform©”، التي تعد الأفضل في فئتها الخاصة بمنصات تقنية ISV الرقمية، مثل مايكروسوفت ديناميكس 365 “Microsoft Dynamics 365″، ومايكروسوفت أزور “Microsoft Azure”، وساب هايبريس “SAP Hybris”، وخدمات الهندسة السحابية والخدمات المدارة، وكذلك التطبيقات الرقمية الجديدة مثل إنترنت الأشياء، والذكاء الصناعي، والتعلم الآلي، وأتمتة عملية الروبوت، وتشات بوتس “Chatbots”، وبلوك تشين، والأمن السيبراني. ويعني أفراد سوناتا ونظمها نحو الجمع بين عمق فكرة القيادة، والتزام العميل، والتميز في التنفيذ لإحداث اختلاف للأعمال باستخدام التقنية.

ولمزيد من المعلومات، لاتصالات وسائل الإعلام فقط:

نانديتا فينكاتيش “Nandita Venkatesh”

سوناتا سوفت وير ليمتد
CIN- L72200MH1994PLC082110
A.P.S. Trust Building
Bull Temple Road, N.R. Colony
بنغالور 560019، الهند

هاتف: 67781999-80-91 +

Nandita.v@sonata-software.com

المصدر: Sonata Software

Related Posts