مستشفى مورفيلدز دبي للعيون يرحب بانضمام استشارية طب عيون إلى قسم طب عيون الأطفال

28 مايو 2017 دبي، الإمارات العربية المتحدة: انضمت د. ساندرا فيورنتيني، الزميلة الممارسة في مجال طب عيون الأطفال، إلى فريق الأطباء بمستشفى مورفيلدز دبي للعيون (مورفيلدز). وهي استشارية طب عيون تملك مؤهلات متميزة في مجال اختصاصها. وستقدم د. فيورنتيني خدمات طب عيون الأطفال في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بدبي، كما تترأس عيادة جفاف العيون وعيادة رعاية ما بعد الجراحة في مورفيلدز دبي.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_i3lltnmi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/516356/Dr_Sandra_Fiorentini.jpg

تمت د. فيورنتيني تدريبها في مجال الطب وطب العيون في البرازيل، كما أتمت عددًا من متطلبات الزمالة لدى مستشفيات مرموقة منها مستشفى مورفيلدز لندن. وحازت على شهادة الدكتوراه في العلوم الطبية من جامعة ساو باولو الفدرالية. نشرت د. فيورنتيني أبحاث ومؤلفات عديدة في مجالات اختصاصها. د. فيورنتيني مسجلة كطبيب ممارس في خمس دول، وقد عملت سابقًا استشارية جراحة عيون في عيادة Optilase للعيون في دبلين، إيرلندا، وكذلك في مستشفى رويال فيكتوريا لطب العيون والأذن، كما أنها حاصلة على زمالة البورد الأوروبي لطب العيون.

وفي تعليقه على تعيين د. فيورنتيني قال السيد ماريانو غوانزاليس، مدير عام مستشفى مورفيلدز دبي للعيون: “نحن سعداء بانضمام د. ساندرا فيورنتيني إلى مورفيلدز، حيث ستشكل كفاءاتها وخبراتها إضافة مهمة وفائدة قيّمة للمرضى في مورفيلدز والأطفال الذين يتلقون العلاج في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال في دبي”.

الجدير بالذكر أن مستشفى مورفيلدز دبي للعيون وقّع في عام 2016 اتفاقية مع مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بدبي (أول مستشفى مخصص للأطفال في دولة الإمارات)، يقوم مورفيلدز بموجبها بتقديم طيف متكامل من خدمات طب عيون الأطفال للمرضى في مستشفى الجليلة.

ملاحظات للمحررين

حول مستشفى مورفيلدز دبي للعيون

مستشفى مورفيلدز دبي للعيون هو أول فرع لمستشفى مورفيلدز خارج المملكة المتحدة والذي يعد أحد أقدم وأكبر مراكز علاج أمراض العيون والتعليم والأبحاث في العالم. يوفر ‘مستشفى مورفيلدز دبي للعيون’ الكائن في مبنى الرازي بمدينة دبي الطبية مرافق متكاملة لإجراء عمليات للحالات المرضية اليومية وتشخيص المرضى الخارجيين وتقديم خدمات العلاج، بما في ذلك الحالات الطارئة من أمراض العيون التي تستدعي تدخل جراحي أو خلافه.

يعمل المستشفى على الارتقاء بمستوى المعايير في الأبحاث والتعليم الطبي في المنطقة. تعود ملكية ‘مستشفى مورفيلدز دبي للعيون’ وتشرف على إدارته مؤسسة الصحة الوطنية البريطانية. كما يحافظ المستشفى على اتصال وثيق مع ‘مستشفى مورفيلدز لندن’ لضمان تلقي المرضى في منطقة الخليج لأرقى المستويات العلاجية في العالم.

Related Posts