مجموعة إعمار للضيافة تطلق حملة عالمية لاكتشاف ألمع المواهب في قطاع الضيافة بين الشباب دون 26 عاماً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مارس 2018: تقدم “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، فرصة استثنائية لكل الشباب الذين تقل أعمارهم عن 26 عاماً ولديهم الشغف للعمل في قطاع الضيافة ويتمتعون بالطموح والقدرة على الابتكار والإبداع، من خلال مبادرة عالمية تستهدف ألمع المواهب في قطاع الضيافة وتتيح لهم البدء بمسيرة مهنية ناجحة ومثمرة بمنصب مدير أو مدير عام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_msfeqjn0/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/655532/Emaar_Hospitality_Group.jpg )
(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/655533/Emaar_Hospitality_Group_Dubai.jpg )

وتهدف المسابقة التي تطلقها “مجموعة إعمار للضيافة” إلى اكتشاف ورعاية صاحب الموهبة الأفضل لإعداده لشغل منصب رفيع في قطاع الفنادق، وذلك عبر برنامج رعاية شامل مدفوع النفقات يستمر لثلاث سنوات.

وفي هذا السياق، قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يلعب جيل الشباب دوراً محورياً في رسم ملامح مستقبل قطاع الضيافة. وفي ظل المتغيرات المتسارعة في توجهات واحتياجات الضيوف بالتزامن مع بروز جيل جديد من المسافرين ورواد الأعمال الباحثين عن تجارب جديدة في مجال الضيافة، بات من الضروري الاستفادة من الفكر الشبابي والقيادات الشابة في قيادة دفة القطاع نحو مرحلة جديدة من النمو. وانطلاقاً من تركيزنا الدائم على رعاية المواهب الشابة، تأتي هذه المبادرة المبتكرة لتفتح أبواباً جديدة للتعرف على خبايا القطاع بإشراف نخبة من ألمع الخبراء، الأمر الذي يمهد الطريق أمامهم نحو مسيرة مهنية مكللة بالنجاح في مناصب إدارية رفيعة. ولأننا في ’مجموعة إعمار للضيافة‘ حريصون على تعزيز التنوع، ندعو أصحاب المواهب من مختلف أرجاء العالم إلى المشاركة في المسابقة”.

ويمكن للشبان والشابات الذين يتطلعون إلى العمل في قطاع الضيافة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة www.worldsgreatesthospitalitytalent.com من خلال تحميل مقطع فيديو شخصي. وسيجري لاحقاً اختيار ثمانية مرشحين للقائمة النهائية ودعوتهم إلى دبي في شهر يوليو للمشاركة في التصفيات النهائية التي تستمر لمدة أسبوع واحد، وتستند إلى مجموعة من تقنيات الاختيار التقليدية والمبتكرة مثل الأداء في أوبرا دبي وأنشطة محاكاة فرق العمل الفعلية.

ومن المقرر إقامة مركز للتصفيات النهائية لتقييم المرشحين الثمانية من حيث الشخصية والقدرة على الإبداع والابتكار وأصالة شغفهم تجاه قطاع الضيافة. وسيكون الفوز بلقب المسابقة من نصيب مرشح واحد سيخضع لبرنامج تدريبي يستمر لمدة ثلاثة أعوام تحت إشراف كبار المسؤولين في “مجموعة إعمار للضيافة”، وسيعمل خلاله في مجالات مختلفة تتيح له اكتساب الخبرات العملية في قيادة مرافق الضيافة.

ويشترط للمرشح الفائز أن يكون دون 26 سنة ويحمل شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها في أي تخصص عند بدء التدريب في سبتمبر 2018 في مقر “مجموعة إعمار للضيافة” في دبي، حيث سيشارك في برنامج تطوير شامل. وعلاوة على ذلك، سيحصل الفائز على أجر يتوافق مع معايير القطاع ويشمل بدل السكن والنقل وغيرها من الامتيازات.

ومن خلال منصبه كمدير عام مؤقت، سيعمل الفائز في مجموعة متنوعة من جوانب قطاع الضيافة، حيث سيقوم على المستوى الإداري بملازمة الرئيس التنفيذي وكبار المدراء، إضافة إلى العمل مع المسؤولين الآخرين من كافة قطاعات العمليات الأخرى. وسيتم أيضاً إنشاء عدد من المشاريع الجديدة التي سيكون فيها الفائز واحداً من أفراد فرق العمل المخصصة لتنفيذ هذه المشاريع. وسيتضمن البرنامج التدريبي نماذج عبر الإنترنت، ودورات ومحاضرات على أرض الواقع، وفرصة للمشاركة في افتتاح عدد من الفنادق والأنشطة الأخرى ذات الصلة، كما سيلتحق الفائز ببرنامج مدفوع التكاليف للحصول على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في دبي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_rgwnp48t/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وتأتي هذه المبادرة امتداداً لتركيز “مجموعة إعمار للضيافة” المتواصل على ترسيخ ثقافة الابتكار في الخدمات على كافة المستويات، لضمان إثراء ضيوف مختلف الوجهات التابعة لها. وتبرز من هذا المنطلق أهمية رعاية المواهب الشابة كجانب محوري من المبادرة، من شأنها غرس ثقافة الخدمة المتميزة وصقل المهارات القيادية اللازمة لتحقيق النجاحات المنشودة في القطاع.

وتشغّل “مجموعة إعمار للضيافة” حالياً 11 فندقاً و3 وجهات للشقق الفندقية في دبي تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث: العنوان للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق العصرية الفاخرة؛ “فيدا للفنادق والمنتجعات” للفنادق العصرية الراقية و”روڤ للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة. ولدى الشركة حالياً مشاريع قيد التطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر وتركيا والمالديف، مما يعكس إمكاناتها البارزة ونجاح استراتيجيتها التوسعية لتشغيل فنادق ضمن مواقع حيوية في أسواق تتمتع بمقومات نمو كبيرة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: THEWORLDSGREATESTHOSPITALITYTALENT.COM

معلومات للمحررين

حول “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” المملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية”، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه في المنطقة. وحدّدت المجموعة تخصّصها في إدارة العقارات متعددة الاستخدامات؛ حيث تمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، ونادي البولو والفروسية، والمطاعم العصرية، إضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت. وقد رسخت “مجموعة إعمار للضيافة” مكانتها في قطاع الضيافة مع إطلاقها 3 علامات فندقية لكل منها مزاياها الخاصة وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، و”روڤ للفنادق”. وأضافت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” من فئة الخمس نجوم مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية في دبي والمنطقة عموماً. وتوفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” باقة من التجارب التي تتيح مزايا قيّمة للشركات والسياح داخل عقاراتها، وستتولى هذه العلامة إدارة فنادق وشقق فندقية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين والمالديف والعديد من الأسواق الرئيسية الأخرى في المنطقة، هذا بخلاف حضورها الذي يتوسع باستمرار في دبي.

وبدورها تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية، من فئة البوتيك للفنادق والشقق الفندقية، مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتوفر هذه العلامة بيئة محفزة للأجيال الشابة المهتمة بأرقى تفاصيل السفر العصري من دون تكلف، وهي تتولى إدارة فندقين في دبي إضافة إلى تشغيل فنادق وشقق فندقية في أبوظبي والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر وعدد من المدن الرئيسية في المنطقة، علاوةً على حضورها الدائم في دبي.

وتعتبر علامة “روﭪ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة مشروعاً مشتركاً بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة”. وانطلاقاً من تأثرها بالثقافة والبيئة المحلية في تصميمها، تحتفي “روﭪ للفنادق” بالحياة النابضة لمدينة دبي من خلال نهجها الفريد لتوفير تجارب ضيافة متميزة للمسافرين العالميين الشباب، أو الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف الذي لا يعرف حدوداً. ولدى العلامة التجارية أربعة فنادق في مواقع حيوية بدبي، وتخطط لإطلاق عقارات جديدة في المدينة.

وتتضمن المرافق الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” كلاً من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت. للمزيد من المعلومات: www.emaar.com

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

كيلي هوم / نيفين وليم | أصداء بيرسون- مارستيلر
دبي، الإمارات العربية المتحدة | هاتف: 4507600 4 971+
kelly.home@bm.com | nivine.william@bm.com

 

Related Posts