لونغي سولار تحقق رقما قياسيا عالميا جديدا في فعالية خلايا بيرك

بكين، 23 تشرين/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة لونغي غرين إنيرجي تكنولوجي كو المحدودة، اليوم أن مؤسسة فرونهوفر آي أس إي كالاب الألمانية قد شهدت بفعالية تحويل شمسية كهربائية تبلغ 22.71% لخلايا الشركة الأحادية الكريستال بيرك، وهو رقم قياسي عالمي جديد لهذا النوع من الخلايا الشمسية.

وباعتبارها الشركة الرائدة في الصناعة لمنتجات الكريستال الأحادية العالية الكفاءة، ظلت شركة لونغي دائما ملتزمة بتحسين تكنولوجيا الكريستال الأحادية. ومنذ تأسيسها في العام 2001، بنت الشركة واعتمدت على قدراتها للبحث والتطوير الخاصة بها. وتواصل لونغي قيادة الصناعة في التقدم العلمي والابتكار التكنولوجي، كما يتضح من تقدم الشركة في كفاءة تحويل خلية بيرك الخاصة بها:

  • في نيسان/أبريل 2017، حقق خط الخلايا التجريبية 100ميغاواط للونغي سولار أقصى قدرة كفاءة بلغت 22.17٪ في ميدان الإنتاج الكبير (مصدقة من سي بي في تي)
  • في نهاية شهر آب/أغسطس، حسنت لونغي سولار كفاءة الخلية إلى 22.43٪.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_jh44mi6f/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

هذا الاختراق الأخير في كفاءة التحويل هو أحدث وأهم إنجاز لتقنية البحث والتطوير للونغي حتى الآن. كما أنه يمثل وصول شركة صينية كبيرى كشركة منتجة رائدة للخلايا الشمسية الكهربائية.

في العام 2015، عرفت الشركة الصينية الرائدة المستخدمين على وحدات بيرك الأحادية الكريستال. ومنذ ذلك الحين، اجذبت الإمكانات الضخمة لخلايا بيرك على نحو متزايد اهتمام الصناعة. ومع هذا الاختراق في كفاءة خلايا بيرك، أكدت لونغي القدرة على توليد الطاقة الكبيرة وآفاق التطبيق الواسع لتكنولوجيا خلايا بيرك الأحادية الكريستال.

وقال الدكتور لي هوا، نائب رئيس البحث والتطوير للخلايا في لونغي سولار: “إذ أنها تستند على مساحة واسعة، رقاقة الكريستال الأحادية، فإننا قادرون على توظيف تقنية عملية الخلايا المتسقة مع الإنتاج الضخم القادرة على تحقيق كفاءة تحويل تبلغ 22.71 ٪. وهذا يعزز إلى حد كبير ثقة الصناعة برمتها في الخلية من النوع بي الأحادية الكريستال. ومع استمرار البحث والتطوير الأمثل، نعتقد أن الخلايا الأحادية الكريستال بيرك يمكن أن تصل إلى كفاءة تحويل تزيد عن 23.0٪ في المستقبل القريب “.

وتخطط لونغي سولار لإدخال تكنولوجيا خلايا بيرك الفعالة بنسبة 22.0٪ في خط إنتاجها في نهاية العام 2017، مما يسمح للشركة بتقديم منتجات شركة كبيرة متوافقة مع المعايير التقنية الرائدة. وستحقق درجة وحدة طاقة لونغي 340 إلى 345 واط لخلية الـ 60 بحلول العام 2018.

وتواصل لونغي تعزيز منصتها التكنولوجية. ففي النصف الأول من العام 2017، استثمرت الشركة أكثر من 7٪ من عائداتها في البحث والتطوير. وهذه النسبة هي من بين الأعلى في الصناعة. فمن خلال تركيزها الشديد على التقدم التكنولوجي، تهدف لونغي إلى جعل الطاقة الشمسية جزءا أكبر من مزيج الطاقة العالمي.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/588149/LONGi_Solar_New_world_reocrd_PERC_Cell_Efficiency.jpg

Related Posts