قناة اتصالات بصرية ستسيطر على الواقع الجوال المعزز

الشركة الرائدة في تقنية الإضاءة شور فاير تكشف عن بديل للاتصالات الخليوية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

فاونتن فالي، كاليفورنيا، 8 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة تقنية الإضاءة الرائدة شو فاير عن منتج أرون، وهو اختراق تكنولوجي سيعزز قدرات هواتفنا الجوالة ويغير الطريقة التي نتعامل فيها مع العالم من حولنا.

أرون – وهي اختصار لكلمات البث البصري الضيق للواقع المعزز — هو قناة اتصالات جديدة تماما. وهو يعمل دون الاعتماد على شبكة الإنترنت أو الشبكات الخليوية، إذ تستغل موجات الأشعة تحت الحمراء لإنشاء قناة اتصالات بصرية مستقلة بقوة ومرونة وحرية لا مثيل لها.

وتكشف شور فاير النقاب عن هذه التكنولوجيا الجديدة الرائعة هذا الأسبوع في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018 في لاس فيغاس.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_d8gnzdn0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال الدكتور ناركيس شاتس، رئيس البرنامج في شور فاير وأحد مخترعي أرون: “منذ سنوات وهدفنا هو توفير الاتصالات البصرية في الفضاء الحر للمستهلك. أرون هو أول من ينجح في إظهار القدرة على القيام بذلك”.

وإذ يعمل كبديل ومكمل لموجات الترددات الراديوية، التي تستخدم اليوم من قبل الهواتف الذكية والأجهزة النقالة في جميع أنحاء العالم، يقوم أرون بنقل البيانات عن طريق مزيج حائز على براءة الاختراع من الإشارات البصرية والإشارات.

  •  يمكنه إرسال واستقبال أي شكل من أشكال المعلومات الرقمية، بما في ذلك الفيديو عالي الوضوح.
  •  إنه سريع وآمن ويوفر الخصوصية.
  •  هو أكثر كفاءة بـ 300 مرة من الواي فاي، ويمكن أن يعمل على الطاقة الشمسية.
  •  يركب على الهاتف الذكي أو السيارات، وهو غير مكلف للنشر والاستخدام.
  •  يستفيد من منصة اتصالات غير منظمة تماما.
  •  مع قدرة لا حدود لها تقريبا للتكامل والتخصيص، فإنه يعزز تجربة الواقع المعزز بصورة مختلفة تماما عن أي تكنولوجيا هاتف نقال موجودة اليوم.

تم بناء أرون على الأساس العلمي لما أعلنه الكسندر غراهام بيل بأنه كان أعظم اختراع له – الفوتوفون. وإذ تم تطويره وتحسينه من شور فاير على مدى السنوات الثلاث الماضية، فهو يحدد معايير المدى، ومعدل البيانات والتصغير التي لم يسبق لها مثيل في مجال الفضاء الحر، والاتصالات البصرية الاستهلاكية.

وفي الواقع، فإن أرون يجعل هذه التكنولوجيا متوفرة بسهولة للمستهلكين والشركات والحكومات للمرة الأولى على الإطلاق – ما يجلب معنى جديدا لفكرة الاتصال المحمول.

وقال جول سميث، كبير الموظفين الإداريين في شور فاير: “عندما أسس الدكتور جون ماثيوز شور فاير، أسس لتركة ذات جودة عالية والتزاما بالتكنولوجيا المتقدمة. ونظرا لبصيرته ورؤياه، تمكنا من تطوير أرون، ونحن الآن متحمسون لاستكشاف التطبيقات التي تستفيد من استخدام المستهلكك.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة aron.surefire.com.

حول شور فاير

تقع شركة شور فاير في فاونتن فالي في كاليفورنيا، وهي الشركة الرائدة في مجال المصابيح عالية الأداء، والأضواء المثبتة على السلاح، والمعدات التكتيكية الأخرى للأفراد الذين يعملون في أعمال تعرضهم للأخطار أو الأفراد الذين يطلبون الجودة والابتكار والأداء الأفضل. وتستخدم أدوات الإضاءة من شور فاير من قبل عدد أكبر من فرق قوات سوات ونخبة مجموعات العمليات الخاصة أكثر من منتجات أي علامة تجارية أخرى. شركة شور فاير هي شركة مرخصة من ISO 9001:2000.

اتصالات الإعلام:
جوناثان ماد
ستراتا – أيجينس، إنك
aron@strat-igence.com
3240- 286 (202)

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/625427/ARON_logo_Logo.jpg
الفيديو: https://mma.prnewswire.com/media/625438/ARON_CES.mp4

Related Posts