فيرجن هايبرلوب وان تكشف عن أول صورة لتجربة هايبرلوب الكاملة وتكشف علانية اختبار مسار الاختبارات التاريخي

فيرجن هايبرلوب وان تتشارك مع شركة هير تكنولوجيز لتشغيل تطبيق المعالجة المتعددة الوحدات الجديد

لاس فيغاس، 10 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تتشاطر شركة فيرجن هايبرلوب وان، الشركة الوحيدة التي بنت نظام النقل الكامل هايبرلوب، رؤياها لتجربة سفر سلسة عبر التطبيق الأول لمجسم هايبرلوب للركاب الذي تشغله هير تكنولوجيز وكشفت علانية عن الجيل الأول من عربتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_rk76l4q7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/625852/Virgin_Hyperloop_One_and_HERE_CEOs.jpg

وفي أول عرض لتجربة ركاب فيرجن هايبرلوب، تقوم الشركة بعرض تطبيقها المصمم للسفر في الوقت الحقيقي وحسب الطلب، في جميع أنحاء نظام النقل. وسوف يتمكن الركاب من تخطيط وحجز ودفع تكلفة  هايبرلوب وغير ذاك من وسائط النقل الأخرى بما في ذلك العامة والخاصة، وحصص الركوب باستخدام التطبيق. وهذا التطبيق هو الأحدث الذي يتم إصداره باستخدام مجموعة تطوير برمجيات الموبايل من HERE Technologies’   للأعمال التي تمكن الموقع المفصل، ورسم الخرائط، وقدرات الملاحة لـ 136 بلدا، ومعلومات النقل العام لأكثر من 1300 مدينة، وخرائط 3 دي للأماكن المغلقة وأماكن الفعاليات.

وسيشمل تطبيق ملاحة الطريق من النهاية إلى النهاية بما في ذلك، ولأول مرة، توجيهات السير في الداخل خطوة خطوة، لمساعدة الركاب الوصول إلى مراكز النقل الكبيرة، وأماكن الفعاليات، ومراكز التسوق، والمطارات. ويمكن للمسافرين تخصيص تفضيلات السفر لديهم عن طريق اختيار خيارات أمثلة الطريق مثل الطريق الأسرع والأرخص والأكثر خضرة. وسيتم توفير التطبيق للجمهور في العام 2018.

ويقول مات جونز، نائب الرئيس الأول، قسم هندسة البرمجيات في فيرجن هايبرلوب وان، إن “هايبرلوب لا تعني فقط الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب، إنها تجربة ركوب من النهاية إلى النهاية – وهذا يعني عدم الانتظار في أي وقت على طول الرحلة. وشركة هير تشاركنا رؤيانا لتحسين السفر. وسنقوم بإعادة تعريف تجربة ربط ركوب هايبرلوب في الوقت الحقيقي وعند الطلب هايبرلوب، وسائط أخرى، وحتى اتجاهات المشي في الأماكن المغلقة”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هير تكنولوجيز، إدزارد أوفيربيك “هذا التعاون يدلل على مستقبل النقل والتنقل. وبدعم من منصة الموقع المفتوح لدينا، تظهر فيرجن هايبرلوب وان كيف سيتم دمج واسطة نقلها الرائدة بسلاسة في تجربة السفر من النهاية إلى النهاية، المتعددة الوسائط التي من شأنها إعادة تعريف جميع مفاهيم التنقل الشخصي.”

بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم الكشف عن عربة أكس بي 1 من فيرجن هايبرلوب  وان المستخدم في اختبار المرحلة الثالثة الأخيرة recent phase three testing حيث حققت الشركة فيه سرعات قياسية بلغت 387 كيلومترا في الساعة (240 ميلا في الساعة) للجمهور لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في كشك هير تكنولوجيز((#CP-2). وعربة اكس بي 1 من فيرجن هايبرلوب هو تصميم الجيل الأول من عربة  الركاب أو البضائع لنظام فيرجن هايبرلوب وان. وهو العربة الوحيدة على نطاق واسع في العالم التي، إلى جانب محرك الشركة الكهربائي الخاص، يحقق الدفع الذاتي عالي السرعة والارتفاع في بيئة الضغط المنخفض المسيطر عليها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن هايبرلوب وان، روب لويد: “نحن نقدم للجمهور طعم ما ستكون عليه تجربة سفر فيرجن هايبرلوب وان مثل الكشف العلني عن عربتنا وعرض كيف يمكن للركاب حجز رحلة هايبرلوب من هواتفهم الجوالة. كل جهاز أو برمجية معلم يقربنا إلى تسويق هايبرلوب”.

حول فيرجن هايبرلوب وان

فيرجن هايبرلوب وان هي الشركة الوحيدة في العالم التي بنت نظام هايبرلوب الكامل التشغيل. فريقنا لديه خبراء رواد في العالم في مجال الهندسة والتكنولوجيا، وتسليم مشاريع النقل، والعمل إلى جانب الشركاء العالميين والمستثمرين لجعل هايبرلوب حقيقة واقعة، الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hyperloop-one.com.

حول هير تكنولوجبز

هير، شركة منصة الموقع المفتوح، تمكن الناس والشركات والمدن من تسخير قوة الموقع. ومن خلال فهم منطق العالم من خلال عدسة الموقع نمكن عملاءنا من تحقيق نتائج أفضل – من مساعدة المدن على إدارة بنيتها التحتية أو مؤسسة على تحسين أصولها لتوجيه السائقين إلى وجهتهم بأمان. لمعرفة المزيد عن هير، بما في ذلك الجيل الجديد من خدمات منصة الموقع المفتوح المستندة إلى السحاب، يرجى زيارة http://360.here.com من www.here.com.

اتصالات وسائل الإعلام
ريان كيلي، مدير التسويق العالمي
press@hyperloop-one.com

Related Posts