December 2, 2022

‫شركة J & T Express تعلن عن توسيع مراكز الفرز لديها وتطلق حملة الشحن المجاني للعملاء احتفالاً بالذكرى السابعة لتأسيسها في إندونيسيا

جاكرتا، إندونيسيا, 22 أغسطس 2022/PRNewswire/ — أعلنت شركة J&T Express (جي أند تي إكسبرس)، مزود الخدمات اللوجستية العالمية، عن توسيع اثنين من مراكز الفرز التابعة لها في إندونيسيا لتلبية الطلب المتزايد على الأعمال التجارية المحلية وترقية بيئة العمل للموظفين، إلى جانب حملة شحن مجانية للعملاء احتفالاً بالذكرى السابعة لتأسيس الشركة في الدولة.

J&T Express launches a free shipping campaign for customers in Indonesia

منذ إطلاقها في إندونيسيا في أغسطس 2015، نمت جي أند تي إكسبرس بسرعة لتمتلك شبكة عالمية تغطي 13 دولة في جميع أنحاء العالم، مما يوفر للعملاء حلولا لوجستية متكاملة من خلال البنية التحتية الذكية وشبكة الخدمات اللوجستية الرقمية.

وقال تشارلز هو، نائب رئيس مجموعة جي أند تي إكسبرس، “إندونيسيا هي المكان الذي بدأنا فيه. حيث قمنا بتسليم أول طرودنا واتخذنا خطوتنا الأولى في الرحلة العالمية. أنا فخور جدًا بما حققناه على مر السنين، ومع ذلك فأنا ممتن أكثر للدعم الهائل الذي قدمه جميع موظفي التوصيل لدينا من رجال ونساء ومن موظفينا الآخرين وشركائنا في العمل وعملائنا. وكما هي طبيعة عملنا، فإن نجاحنا هو تتابعي. لا يمكن تحقيقه إلا بجهود كل شخص على طول الطريق.

من أجل تقديم خدمة أفضل للسوق المحلي المتنامي وتوفير بيئة عمل أفضل لموظفيها، تقوم جي أند تي إكسبرس بتوسيع وتحسين مراكز الفرز رقم 70 و 71 على التوالي في شرق جاوة وكاليمانتان، وهما منطقتان ذاتا أحجام تجارية كبيرة، وفقًا لروبن لو، الرئيس التنفيذي لشركة جي أند تي اكسبريس اندونيسيا.

 ولتلبية الطلب المتزايد على خدمات التوصيل، فإن مستودعي الفرز المحدثين في مدينة ماديون وبنجرماسين يغطي كل منهما مساحة تبلغ حوالي 20,000 متر مربع بمساحة بناء تزيد عن 12,000 متر مربع. بدىء التشغيل في تشرين/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر، على التوالي، من المتوقع أن يتضاعف حجم معالجة مراكز الفرز مع استخدام آلات الفرز التلقائي في المستقبل.

وفي الوقت نفسه، أطلقت جي أند تي إكسبرس برنامج “ Stop Bayar Ongkir” (Stop Pay Shipping Fee) في 20 آب/أغسطس كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية لإظهار الامتنان لعملائها في إندونيسيا. يمكن الوصول إلى شروط وأحكام برنامج “ Stop Bayar Ongkir ” من خلال الموقع الرسمي لإندونيسيا على www.jet.co.id .

وقال روبن لو: “هذه واحدة من المرات القليلة التي أطلقنا فيها عرضًا ترويجيًا يتعلق برسوم التوصيل للعملاء، وإن كان بمقياس مختلف. لقد لاحظنا أن خدمات التوصيل أصبحت الآن ضرورة للمجتمعات. ولهذا السبب، في هذه المناسبة، أطلقنا برنامج توصيل مجاني بنسبة 100٪ كشكل من أشكال التقدير لعملائنا الذين دعموا جي أند تي إكسبرس على مدار السنوات السبع الماضية وساهموا في بناء جي أند تي إكسبرس لتصبح مزود خدمة توصيل رئيسيا في إندونيسيا.”

احتفلت جي أند تي إكسبرس أيضًا بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسها في فيتنام وماليزيا في شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس، على التوالي، حيث أطلقت برامج مماثلة لإظهار التقدير لدعم العملاء.

نبذة عن شركة جي أند تي إكسبرس
شركة جي أند تي إكسبرس هي مزود عالمي للخدمات اللوجستية، وتحتفظ بشركات رائدة في مجال التوصيل السريع في جنوب شرق آسيا والصين، وهو السوق الأكبر والأسرع نموًا في العالم. تأسست شبكة جي أند تي إكسبرس سنة 2015، وتمتد أعمالها إلى 13 دولة، بما في ذلك إندونيسيا وفيتنام وماليزيا والفلبين وتايلاند وكمبوديا وسنغافورة والصين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمكسيك والبرازيل ومصر. وإذ تلتزم بمهمتها “الموجهة نحو العملاء والقائمة على الكفاءة”، تلتزم جي أند تي إكسبرس بتزويد العملاء بحلول لوجستية متكاملة من خلال بنية أساسية ذكية وشبكة لوجستية رقمية، كجزء من استراتيجيتها العالمية لربط العالم بكفاءة أكبر وتحقيق فوائد لوجستية للجميع.

الموقع الرسمي للمجموعة:  www.jtexpress.com

  الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1881963/J_T_Express_Free_Shipping.jpg