شركة فنيكس تطلق منتجات لفائف مروحة المياه الدقيقة جدا المتقدمة في سوق الشرق الأوسط

غوانغزو، الصين، 25 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — ستطلق شركة فنيكس، وهي شركة رائدة مصنعة للمضخات الحرارية وملفات مراوح المياه الدقيقة في الصين، المزيد من المنتجات الموفرة للطاقة للمساعدة في دعم العملاء التجاريين المحليين من أجل تطوير السوق في الشرق الأوسط، بما في ذلك وحدتا ملفات مراوح المياه الراقية، وذلك وفقا لمقابلة مع بيتر وانغ، نائب المدير العام المسؤول عن الأعمال التجارية في الخارج لشركة فنيكس.

وسوف تتمتع العديد من المنتجات الموجودة في بعض الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط بخصم يصل إلى 50٪ عندما يتم إطلاق مراوح المياه باللفائف الرقيقة جدا من فنيكس PHNIX Ultra-thin Water Fan Coils. ومع انخفاض مستوى الضجيج إلى مستوى  25 دي بي (أ) وغلاف رقيق جدا بسمك 130 ملم والمظهر العصري، فإن هذه الوحدات ستكون متميزة تماما عن الموجود في الأسواق النهائية.

وقال فلويد، مدير المنتجات في فنيكس، إنه وعلى مر السنين أولت شركة فنيكس أهمية كبيرة للتعاون مع شركاء الأعمال في الشرق الأوسط، وتحديدا لناحية تطوير منتجات جديدة مخصصة لمستخدمي الشرق الأوسط، مثل إطلاق لفائف مروحة المياه الرقيقة جدا. وفي الواقع أن الشركة باعت مسبقا عددا من التطبيقات المحلية الناجحة في بعض بلدان الشرق الأوسط.

حول مراوح المياه ذات اللفائف الرقيقة جدا من فنيكس

مقارنة مع أجهزة الرادييتور للتدفئة التقليدية، يمكن للفائف فنيكس الرقيقة جدا في مروحة المياه خفض استهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 30٪. وبفضل تصميم الهيكل الداخلي المتخصص، فإن لدى لفائف مروحة المياه الرقيقة جدا والغلاف بسمك 130 ملم فقط توفير مساحة أكبر لغرفة المستخدمين عند مقارنتها مع لفائف المروحة الدارجة الاستعمال حاليا (والتي يكون سمكها عموما حوالي 250 ملم.) فيساعد استخدام المراوح ذات التدفق المتعارض مع التكنولوجيا الجديدة القائمة على توجيه الرياح الوحدات على توليد ضوضاء أقل. ويؤدي التحكم المتقدم إلى توزيع حرارة أكثر تناسبا بكثير ما يساعد الناس على الشعور براحة أكبر.

وعند دمجها مع وحدات مضخة الحرارة، يمكن للفائف المروحة تلبية متطلبات التدفئة أو التبريد المختلفة. وتتميز هذه الوحدات بقدر كبير من المرونة لناحية التركيب أينما يريد المستخدمون بسبب طرق التركيب المتنوعة. فهناك ثلاث طرق للمستخدمين لناحية التركيب: التعليق في السقف، التركيب على الأرض أو تركيبها على الحائط.

حول فنيكس

فنيكس، الشركة الرائدة في مجال مضخات الحرارة ولفائف مروحة المياه في الصين، هي شركة دولية متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج مضخات الحرارة، لفائف مروحة المياه والحلول الموفرة للطاقة. يتم تصدير ما يقرب من 50٪ من منتجات فنيكس إلى أوروبا والولايات المتحدة وغيرها من الأسواق الخارجية. وإذ يقع مقرها في غوانغزو بالصين، فقد تمت تسمية فنيكس ماركة عالية المستوى في الصين وشركة تقنيات متقدمة في غوانغزو. لمزيد من المعلومات حول فنيكس ومنتجاتها، يرجى زيارة www.phnix-e.com.

جون جو

مدير التسويق
المكتب:
86-20-39067742+
إيميل: john_zhu@phnix.com

Related Posts