شركة فنادق هونغ كونغ أند شنغهاي تعلن عن احتفال بوضع حجر الأساس لفندق بنينسيولا لندن

هونغ كونغ، ولندن، 6 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — احتفلت شركة فنادق هونغ كونغ أند شنغهاي المحدودة (أتش أس أتش) بوضع حجر الأساس لبناء فندق بنينسيولا لندن في بلغرافيا بلندن. وحضر دوق ويستمنستر الحفل كضيف الشرف في الاحتفال حيث استقبله رئيس مجلس إدارة شركة أتش أس أتش السير مايكل كادوري.

وقال السير مايكل  كادوري في الاحتفال: “هذا يوم مهم لمجموعتنا. لقد سرنا كثيرا، بعد عقود طويلة من البحث، أن نجد هذا الموقع الرائع لفندق ومنتجع بنينسيولا لندن. رؤيانا هي أن يتم الاعتراف ببنسيولا لندن باعتباره واحدا من أرقى الفنادق في العالم. وسوف نرحب بالضيوف الدوليين ونعرض أفضل ما في الثقافة والتصميم والفن والمطبخ البريطاني إلى جانب الضيافة الآسيوية الحارة التقليدية في فندقنا، مع ضمان أن يتم تبني بنينسيولا لندن كمعلم بارز في المنطقة وأن ينظر إليه بمحبة من قبل السكان المحليين “.

وقال الرئيس التنفيذي والمدير الإداري السيد كليمنت كوك: “فلسفة شركة هونغ كونغ أند شنغهاي تتمثل في  تركيز أعمالنا على عدد قليل من الفنادق التي تعتبر من بين الأفضل في العالم. نحن نشدد على الجودة لا الكمية وجميع فنادقنا تقع في أفضل المواقع الرئيسية في المدن الدولية الكبرى. ولندن هي واحدة من أكثر المدن حيوية وحياة في العالم، وهي تتميز بطاقة وثقافة فريدة، ونعتقد أن لديها مستقبلا أكثر إثارة. فندق ومنتجع بنينسيولا لندن سيحدد معايير جديدة في الرفاهية والخدمة، ونعتقد أنه سيكون الأرقى في سوق لندن عند اكتماله.”

موقع مشروع بنينسيولا لندن يقع في موقع رائع يطل على هايد بارك كورنر وقوس ويلينغتون، وسيضم الفندق 190 غرفة و 24-28 شقة سكنية فاخرة، ويخطط لافتتاحه حاليا في العام 2021.

وكجزء من المشروع، سيوفر أصحابه سكنا بأسعار معقولة في شارع قصر باكنغهام في ويستمنستر. ومن المتوقع أن يدعم المشروع أكثر من 2000 فرصة عمل وأن يحقق إنفاقا إضافيا قدره 60 مليون جنيه استرليني لاقتصاد لندن سنويا، مما يوفر دفعة كبيرة لصناعة السياحة في لندن.

وقد تم تصميم فندق بنينسيولا لندن من قبل شراكة هوبكنز المعمارية في المملكة المتحدة، وقام بوضع التصميمات الداخلية المهندس المعماري بيتر مارينو. ويتم تصميم منافذ الطعام والمشروبات في الفندق من قبل آرتشر همفريز وكاب أتيلير، وصمم الإضاءة المتخصصة سبيرس + ميجور. ويتم تقديم الخدمات الهندسية من قبل دبليو أس بي وكوندال. مدير التطوير والمشروع هي شركة برايم ديفيلوبمنت، ويشرف على إدارة البناء  السير روبرت ماكالبين وتشرف على إدارة التكاليف شركة أركاديس. وقد تم الانتهاء تقريبا من أعمال الهدم في الموقع التي قامت بها شركة كيلتبراي وتقوم شركة سيمينتيشن سكانسكا بأعمال التكويم الآن.

ملاحظات للمحررين

حول فنادق هونغ كونغ أند شنغهاي المحدودة (أتش أس أس)

إذ تأسست في العام 1866 وأدرجت في بورصة هونغ كونغ (00045)، أتش أس أس هي الشركة القابضة للمجموعة التي تشارك في ملكية وتطوير وإدارة العقارات الفندقية والتجارية والسكنية المرموقة في المواقع الرئيسية في آسيا، الولايات المتحدة، وأوروبا، فضلا عن توفير النقل وإدارة الأندية وغيرها من الخدمات. وتضم مجموعة فنادق بنينسيولا بنينسيولا هونغ كونغ وبنينسيولا شنغهاي وبنينسيولا بكين وبنينسيولا طوكيو وبنينسيولا نيويورك وبنينسيولا شيكاغو وبنينسيولا بيفرلي هيلز وبنينسيولا باريس و بنينسيولا بانكوك وبنينسيولا مانيلا. وتشمل المشاريع قيد التطوير بنينسيولا لندن، وبنينسيولا يانجون وبنينسيولا اسطنبول. وتشمل محفظة الممتلكات للمجموعة مجمع خليج ريبولس باي، بيك تاور ومبنى سانت جونز في هونغ كونغ؛ ولاندمارك في مدينة هو تشي منه، فيتنام؛ 1-5 غروفنورز بليس في لندن، المملكة المتحدة، و 21 كليبر أفنيو في باريس، فرنسا. وتشمل محفظة الأندية والخدمات للمجموعة ذي بيك ترام في هونغ كونغ؛ تاي كانتري كلوب في بانكوك، تايلاند؛ كويل لودج أند غولف كلوب في كارمل، كاليفورنيا؛ ونوادي بنينسيولا والخدمات الاستشارية، بنينسيولا للتجارة، وتاي بان لوندري في هونغ كونغ.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596143/groundbreaking_ceremony_of_The_Peninsula_London.jpg

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596144/His_Grace_Hugh_Grosvenor_the_Duke_of_Westminster.jpg

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596145/The_Honourable_Sir_Michael_Kadoorie.jpg

الصورة:
http://mma.prnewswire.com/media/596146/dotting_the_eye_of_the_lion.jpg

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/595930/HSH_1.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/595931/HSH_2.jpg

Related Posts