شركة شارك شوبنغ تختار بضائع عالية الجودة للزبائن وتستخدم نموذج تجارة تجزئة مختارا

شنغهاي، 29 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 28 أيار/مايو، 2018، وفي شنغهاي، تم عقد “التجزئة المختارة: حفلة الإصدار ومؤتمر الشركاء العالمي لاتجاهات الحاضر والمستقبل، ماركة شارك شوبنغ”، وذلك في مركز مرسيدس بنز الثقافي شنغهاي. وقد غيرت شركة غلوبال هوم شوبنغ اسمها إلى شارك شوبنغ.  وحضر الاحتفال بهذا الحدث ضيوف متميزون من راديو الصين الدولي، وتحالف التسوق المنزلي في الصين، وغرفة التجارة الإلكترونية الصينية، ومنظمات أخرى، ورابطة الصناعة، ومؤسسة الأعمال إلى الزبون الرائدة فوبون مومو في تايوان، وتلفزيون سيتراس، وهي أكبر شركة تسوق تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتي في دي، الشركة المشغلة الرائدة للتسوق التلفزيوني. وحضرت المئات من العلامات التجارية المعروفة مثل دايسون وباناسونيك ولولاي وغود هيلث هذا الحدث أيضا. وكانت شركة شارك شوبنغ، باعتبارها واحدة من الشركات الأكثر تمثيلا وابتكارا في صناعة التسوق التلفزيوني  في الصين، قد طرحت استراتيجية “وضعية الاختيار”، “لتحديد السلع عالية الجودة من جميع أنحاء العالم.”

وستقدم شركة شارك شوبنغ نمط حياة ذا جودة “لا مزيد من إضاعة الوقت، شارب شوبنغ تقدم لك الأفضل.” في الوقت الحالي، توفر شارك شوبنغ الطعام والموردين المنزليين ومنتجات المكياج والعناية الشخصية والملابس والحقائب وحقائب السفر والملحقات وغيرها من المنتجات للعملاء من خلال قنوات متعددة بما في ذلك تطبيق فيديو للتسوق والبث المباشر (أتش دي وأس دي) ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق (استنادًا إلى البيانات الكبيرة)، وهو موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية والإعلانات المطبوعة. هناك 5-6 علامات تجارية، 20-30 ستايل في كل فئة، وكلها منتجات ذات جودة عالية من جميع أنحاء العالم.

في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، وقعت شركة شارك شوبنغ اتفاقية استراتيجية مع تلفزيون سيتراس، أكبر شركة تسوق لشراء تلفزيوني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقرها دبي. ونظرًا لموقع دبي الاستثنائي، فقد أكملت شارك شوبنغ سلسلتها للتجارة العالمية من خلال الاستفادة من هذا الوضع المواتي. وفي النشاط الذي أقيم يوم 8 أيار/مايو، توحد كل من تلفزيون سيتراس وشارك شوبنغ في وقت واحد مع فوبون مومو، وهي شركة رائدة في مجال من العمل التجاري إلى الزبون في تايوان، وتي في دي، وهي شركة رائدة في مجال التسوق التلفزيوني في تايلاند، وقدمت كلها مجتمعة “خطة تطوير العلامة التجارية العالمية.” وبموجب الخطة، ستقوم كل منصة باختيار العلامات التجارية عالية الجودة وطرحها على منصات أخرى بسرعة في الأسواق المحلية، مما يحقق هدف تقديم وتغذية العلامات التجارية الممتازة.

Related Posts