شركة سيسيون توافق على الاستحواذ على لارغو دي لابريس

مع الاستحواذ المقترح على لارغو دي لابريس، سيسيونتعزز قدرتها على تمكين الشركات العالمية من مراقبة أداء التغطية الإعلامية في فرنسا.

شيكاغو وباريس، 14 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سيسيون وكابيتال أكويزيشن كورب 3 (نازدراك: CLAC) (“كابيتال”) اليوم أن شركة سيسيون دخلت في اتفاق نهائي للاستحواذ على شركة لارغو دي لابريس، وهي شركة تتخذ من باريس مقرا لها مزودة لحلول مراقبة وسائل الإعلام. ويوفر الاستحواذ فرصة لتزويد عملاء ارغوس الشركاتيين وعملاء وكالات العلاقات العامةببرمجية اتصالات السحاب من سيسيون Communications Cloud™، وهي المنصة الرائدة للاتصالات لتحديد المؤثرين ذوي العلاقة وتصميم الحملات الإعلامية الموحدة وقياس أداء وسائل الإعلام الترويجية. وسيوفر الاستحواذ لقاعدة عملاء سيسيون الحاليين وصولا معززا لمحتوى وسائل الإعلام الفرنسية، لمساعدتهم على فهم وقياس تأثير أنشطتهم الاتصالية والتغطية الإعلامية في فرنسا.http://photos.prnewswire.com/prnvar/20160519/369876LOGO

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/467136/cision_logo.jpg

وقال كيفين أكيرويد، الرئيس التنفيذي لشركة سيسيون: “يستغل المتخصصون في مجال الإعلام والعلاقات العامة في فرنسا قوة وسائل الإعلام التابعة للشركات والاتصالات الحديثة لتحقيق نتائج تجارية أفضل. وبفضل إضافة مراقبة وسائل الإعلام القوية من أرغوس إلى سحابة الاتصالات من سيسيون، يمكن لخبراء التواصل في فرنسا وحول العالم الذين يستخدمون برمجية سيسيون أن يفهموا بشكل أفضل مدى وملاءمة التغطية الإعلامية الخاصة التي يقومون بها.”

وقال أليكسيس دونوت، الرئيس التنفيذي لشركة لارغوس دي لابريس: “من خلال الارتباط بمجموعة حلول سيسون الشاملة لقاعدة بيانات وسائل الإعلام والمراقبة وتوزيع البيانات الصحفية، فإن هذا الاستحواذ يوسع القيمة التي يمكن أن توفرها أرغوس لعملائنا وموظفينا. ومع التزام سيسيون بقدرة الابتكار لدى وسائل الإعلام الترويجية، فإن هذا الاستحواذ سيعزز أيضا الموارد التي يمكن أن نوفرها لحلول مراقبة وسائل الإعلام الأساسية لدينا في فرنسا، مما يساعد العملاء على تحقيق أقصى قدر من نوعية تحليل وسائل الإعلام الخاصة بهم.”

وتستحوذ شركة سيسيون على 100٪ من أسهم شركة أرغوس بقيمة 9 ملايين يورو تدفع عند الإغلاق وما يصل إلى 2 مليون يورو تدفع على مدى السنوات الأربع المقبلة. وسيتم تمويل الجزء الأولي من سعر الشراء نقدا أو عن طريق قرض من التسهيلاتالائتمانية الدوارة لشركة سيسيون التي تخضع لتعديلات رأس المال العامل التقليدية.

ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة خلال الربع الثاني أو الربع الثالث من العام 2017 وتخضع لشروط الإغلاق التقليدية.

حول سيسيون:

تعتبر شركة سيسيون إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الإعلامية والتحليلات التي تمكن المسوقين وخبراء الاتصال من إدارة برامجهم الإعلامية الترويجية بشكل فعال بالتنسيق مع القنوات المدفوعة والمملوكة لدفع تأثير الأعمال. وباعتبارها منتجة برمجية Cision Communications Cloud™، وهي أول منصة من نوعها تستند إلى الوسائط السحابية، مزجت سيجن البيانات الفائقة التقدم والتحليلات والتكنولوجيا والخدمات في نظام اتصالات موحد يمكن للعلامات التجارية استخدامه لبناء علاقات متسقة، هادفة ودائمة مع المؤثرين والمشترين من أجل تضخيم التأثير في السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.cision.com أو متابعة  @Cision  على تويتر.

حول كابيتول أكويزيشن كورب 3

كابيتول أكويزيشن كورب 3 هي شركة استثمارية عامة شكلت لغرض تحقيق الاندماج، الاستحواذ أو ما شابه ذلك من أنشطة دمج الأعمال. ويرأس كابيتول رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ماركديإين، والرئيس والمدير المالي أل دايسون درايدن. يتم تداول أوراق كابيتول في بورصة نازداك تحت الرموز CLAC، CLACW وCLACU. الشركة، التي جمعت 325 مليون دولار من العائدات النقدية في الاكتتاب العام الأولي في تشرين الأول/أكتوبر 2015، هي ثالث وسيلة استثمار يتم تداولها بشكل عام لشركة كابيتول. الأولى، وهي شركة كابيتول أكويزيشن كورب، أنشأت شركة تو هاربورز إنفستمنت كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TWO)، وهي شركة رائدة في مجال ائتمانات الاستثمار العقاري والثانية، شركة كابيتول أكويزيشن كورب 2، اندمجت مع ليندبلاد إكسيديتيشنز، (نازداك: LIND)، الشركة الرائدة عالميا في سفر الاستكشاف والمغامرة.

معلومة اضافية

تقدمت شركة كابيتول أكويزيشن القابضة المحدودة (“هولدينغز”) إلى هيئة الأوراق المالية ببيان تسجيل على  الاستمارة S-4 (ملف رقم 333-217256) (“بيان التسجيل”)، والذي يتضمن بيانا أوليا بالوكالة عن كابيتول، وبيانا أوليا فيما يتعلق بالاوراق المالية لهولدينغز التي سيتم إصدارها فيرما يتعلق بدمج الأعمال المقترح. وتعتزم كابيتول أن ترسل إلى مساهميها بيانا نهائيا بالوكالة / نشرة إصدار نهائية فيما يتعلق بأوراق هولدينغز التي سيتم إصدارها فيما يتعلق بدمج الأعمال. ويطلب من أصحاب السندات أن يقرأوا البيان / نشرة الاكتتاب المؤكدة بعناية عندما تصبح متوفرة أنها ستحتوي على معلومات هامة عن كابيتول، هولدينغز، وسيسيون، اندماج الأعمال والمسائل ذات الصلة. ويمكن للمستثمرين وأصحاب السندات الحصول على نسخ مجانية من بيان التسجيل، وبيان الوكالة / نشرة الإصدار النهائية (عندما تصبح متوفرة) وغيرها من المواد ذات الصلة وأية وثائق أخرى مقدمة من كابيتول أو هولدينغز لهيئة الأوراق المالية مجانا من موقع هيئة الأوراق المالية على شبكة الإنترنت على www.sec.gov. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون المساهمون قادرين على الحصول على نسخ مجانية من بيان التسجيل عن طريق توجيه طلب إلى: Capitol Acquisition Corp. III, 509 7th Street NW, Washington, DC 20004 أو عن طريق البريد الإلكترونيinfo@capitolacquisition.comو / أو على موقع سيسيون علىwww.cision.comأو عن طريق توجيه طلب كتابي إلى سيسيون، 130 East Randolph St., 7th Floor, Chicago, IL 60601أو عن طريق البريد الإلكتروني askcision@cision.com.

 

المشاركون في التماس أصحاب الأسهم في كابيتول

يمكن اعتبار كابيتول وسيسيون والشركات التابعة لهما ومديريها ومسؤوليها التنفيذيين، بموجب قواعد هيئة الأوراق المالية، مشاركين في التماس وكالات أصحاب أسهم في كابيتول في إطار اندماج سيسيون المقترح مع كابيتول. يمكن للمستثمرين وأصحاب الأسهم الحصول على معلومات أكثر تفصيلا بشأن الأسماء والمصالح في الصفقة المقترحة لمديري كابيتول والمسؤولين في تقديمات كابيتول لهيئة الأوراق المالية، بما في ذلك تقرير كابيتول السنوي على النموذج 10-Kللسنة المالية المنتهية في 31 كانون الأول/ديسمبر 2016، والتي تم رفعه إلى لجنة الأوراق المالية يوم 10 آذار/مارس 2017. وهناك معلومات إضافية بشأن مصالح المشاركين في التماس الوكلاء فيما يتعلق بدمج الأعمال المقترح في بيان التسجيل الذي قدمته شركة هولدينغز.

لا عرض أو التماس

هذا البيان الصحفي ليس بيان التماس وكالة أو التماس وكالة، أو موافقة أو ترخيص فيما يتعلق بأي أوراق مالية أو فيما يتعلق بالصفقة المقترحة ولا يجوز أن يشكل عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أوراق مالية من كابيتول، كما لا يجوز بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها مثل هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لهذه الولاية أو الولاية القضائية.

بيانات تطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن من قانون الولايات المتحدة الخاص بإصلاح التقاضي في الأوراق المالية للعام 1995. وقد تختلف النتائج الفعلية عن التوقعات والتقديرات والتوقعات، وبالتالي، يجب أن لا يعتمد على هذه البيانات الاستشرافية كتنبؤات للأحداث المستقبلية. كلمات مثل “نتوقع”، “نقدر”، “نتوقع”، “ميزانية”، “نتوقع”، “نتكهن”، “ننوي”، “نخطط”، “قد”، “سوف”، “يمكن” “نعتقد”،”نتكهن”،”يحتمل”،”نواصل”، وتعبيرات مماثلة تهدف إلى تحديد هذه البيانات التطلعية. هذه البيانات التطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك كبيرة يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مختلفة جوهريا عن النتائج المتوقعة. وتحذر كابيتول وسيسيون القراء من عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على أي من هذه البيانات التطلعية، والتي تتحدث فقط عن الوضع في ذلك التاريخ. ولا تتعهد كابيتول أو سيسيون أو تقبل بأي التزام أو تعهد بأن تصدر علنا ​أي تحديثات أو مراجعات لأي بيان تطلعي لتعكس أي تغيير في توقعاتها أو أي تغيير في الأحداث أو الظروف أو الشروط.

الاتصال:
نك بيل
نائب الرئيس للاتصالات
سيسيون
cisionpr@cision.com

Related Posts