شركة سترايك سوشيال تبدأ قبول عملة داش لحملات الدعاية الرقمية

الشركة الخاصة الأسرع نموا رقم 17 في الولايات المتحدة ستستعمل العملة الجديدة لتيسير التوسع الدولي

شيكاغو، 18 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة Strike Social – الشركة الخاصة الأسرع نموا رقم 17 في الولايات المتحدة حسب تصنيف Inc. 500  — الإعلان عن ضمها عملة “داش” كشكل من أشكال الدفع لديها لحملات الدعاية الرقمية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_k8q1eclb/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

وتتشرف سترايك سوشيال بأن تكون أكبر شركة لتحسين إعلانات يوتيوب، حيث يأتي نصف إيراداتها من فيسيبوك ومنصات الإعلانات الرقمية الأخرى مثل أمازون ودوبلكليك وسناب وتويتر ولنكدن وإنستاغرام. سترايك سوشيال تعمل في 14 عملة مختلفة، ما يمكنها من الوصول إلى 40 بلدا خارج الولايات المتحدة.

ويقول باتريك ماكينا، الرئيس والمؤسس المشارك لسترايك سوشيال Strike Social’s: “من الصعب التعبير عن مدى كثافة العمالة والصعوبة والكلفة بالنسبة للشركات لكي تعمل عبر الحدود بالعملات الورقية. إن تكلفة إدارة عملية عالمية في إدارات المحاسبة والمالية الخاصة بالشركات لأمر صعب، وفي معظم الحالات، يجب على هذه الشركات توظيف متخصصين ضريبيين محليين في كل بلد لمساعدتها على البقاء ممتثلة للقوانين للحفاظ على الخدمات المصرفية”.

وأمضت سترايك سوشيال أربع سنوات لإنشاء أربعة كيانات فرعية أجنبية منفصلة وإنشاء 10 علاقات مصرفية تقليدية مختلفة في ثمانية بلدان. ومع ذلك، لم تتمكن الشركة من الوصول إلى عدد من الاقتصادات الكبرى، مثل البرازيل والهند.

وأضاف ماكينا: “إن إضافة داش كشكل من أشكال الدفع يؤمن لنا بقية العالم، ومع رسوم المعاملات التي لا تذكر، فهي خدمة منزلية لنا ولعملائنا”.

ومن المتوقع أن يصل الإنفاق العالمي global digital ad spend على الإعلانات الرقمية إلى 269 مليار دولار في العام المقبل، ليصل إلى ما مجموعه 335 مليار دولار بحلول عام 2020. ويقول ماكينا: “سنأخذ كل الدفعات بعملة داش إذا كان علينا أن نفعل ذلك”.

لمزيد من المعلومات حول سترايك سوشيال، قم بزيارة: strikesocial.com

حول سوشيال سترايك

سترايك سوشيال تسخر قوة الذكاء الاصطناعي لتحقيق أفضل النتائج في إعلانات يوتيوب ووسائل الاعلام الاجتماعية. ومن خلال برمجية وخدمة شراء الإعلان على وسائل الإعلام، سترايك سوشيال تدير أكثر من 15،000 حملة إعلانية كل يوم للوكالات والعلامات التجارية الرائدة في العالم، بما في ذلك بيتس، إكسبوكس، هوندا، ماتيل وكي أف سي. ومع عمليات عالمية لها، يقع المقر الرئيسي لسترايك سوشيال في شيكاغو. لمعرفة المزيد يرجى زيارة: strikesocial.com

اتصالات الإعلام
ليغيا أغيلهار
laguilhar@strikesocial.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/134531/strike_social_logo.jpg

Related Posts