شركة زيفرتل تعلن عن استحواذها على شركة أكوريز نتويركس

كيبتاون، جنوب أفريقيا، 12 تشرين الثاني/نوفمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة زيفرتل ZephyrTel، وهي شركة برمجيات مكرسة لخدمة مشغلي الاتصالات العالميين، أن تعلن أنها استحوذت على على الأعمال التجارية لشركة أكوريز نتويركس مع دخول الصفقة حيز التنفيذ فورا.

يعتبر الاستحواذ على أكوريز نتويركس جزءًا من خطة زيفرتل لتقديم مجموعة تطبيقات الاتصالات المتكاملة لشركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم من خلال الاستراتيجيات التي تحيط بأنظمة العمليات ودعم الأعمال (OSS / BSS) وهي التي تمثل تركيز الشركة واستراتيجيتها على تصدر السحابة في سوق الاتصالات.

منصة  أكوريز نتويركس الرائدة عالمياً للاتصالية Connect تُستخدم من قبل المشغلين العالميين للهاتف الجوال والثابت ومزودي الخدمات العمودية العالميين لتوسيع شبكاتهم وأسواقهم للاستفادة بشكل أفضل من الوصول المنخفض التكلفة والتغطية والسعة المطلوبة لتطبيقات الأجهزة المحمولة وإنترنت الأشياء و5 جي.  تقدم أكوريز نتويركس حلاً تشغيليًا وتجاريًا كاملاً لتبسيط الاتصال بين الشبكات بشكل كبير.

مع ارتفاع نسبة التنزيل إلى 59٪ من حركة مرور بيانات الجوال بحلول العام 2022 وفقًا لتقرير سيسكو فين2019 ، تتطلب الشركات المشغلة للاتصالات تكاملًا أكثر إحكامًا بين الشبكات لتحقيق أقصى استفادة من أحدث المعايير مثل Wi-Fi 6 و  Passpoint . ومع نمو وتزايد استخدام الهواتف الذكية بشكل متزايد، تستفيد شركات الاتصالات والمشتركون من إمكانية الاتصال السلسة للتنقل بسلاسة وأمان بين شبكات LTE و  GSM  و Wi-Fi و IPX والشبكات الثابتة مع ضمان جودة تجربة فائقة.

وعلق مايك شينيا، الرئيس التنفيذي لشركة زيفرتل قائلاً: “إنه لشرف كبير أن نضيف أكوريز نتويركس إلى محفظة المنتجات السحابية المتنامية لدينا، وهذا دليل إضافي على هدفنا المتمثل في توفير قيمة لشركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم. نطمح لأن نكون شريكًا رائدًا لشركات الاتصالات في برامجها للتحول الرقمي والترحيل إلى الشبكات السحابية، حيث نواصل اكتساب وتطوير حلول جديدة تجلب الكفاءة ومكاسب الإنتاجية لعملائنا.”

سيتم نقل المنصة الأساسي إلى السوق بالطريقة نفسها التي يتم بها حاليًا استخدام منتجات البرامج الأخرى التي تم الاستحواذ عليها في محفظة زيفرتل، بما في ذلك Mobilogy Now و PeerApp و VoltDelta و Vasona و NewNet Messaging و Invigorate و ResponseTek لـ Telco و Service Gateway.

عن زيفرتل

نمت زيفرتل، التي تم إطلاقها في أوائل العام 2018، بسرعة لتصل عائداتها إلى 70 مليون دولار، ويشمل عملاؤها أكثر من 330 من مشغلي الاتصالات الرائدين عالمياً. تخدم زيفرتل حاليًا صناعة الاتصالات في جميع أنحاء العالم من خلال حلول سحابية للهواتف الجوالة والبنية التحتية وتجارة التجزئة وتجربة العملاء، وتوسّع نطاق منتجات شركات الاتصالات باستمرار. لمعلومات اكثر: www.zephyrtel.com

الاتصال: مارتن لامبرت، كبير مسؤولي التسويق، martyn.lambert@zephyrtel.com
بودي كيروني، نائب الرئيس الأول لنجاح العملاء، buddie.ceronie@zephyrtel.com