شركة دافنشيان للرعاية الصحية تكمل استحواذها على شركة جلف اتش ار ايه في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة وأوستن، تكساس، 7 ديسمبر 2015 /بي أر نيوز واير — أعلنت اليوم دافنشيان للرعاية الصحية –وهي شركة رائدة في مجال الابتكار في الصحة والعافيةالجوالة -عن اكتمال استحواذها على شركة جلف إتش أر ايه–وهي شركة تعمل في مجال الخدمات والتحليلات المالية للرعاية الصحية -الكائنة بأبوظبي وفرعيها في دبي والفجيرة، حيث إن ذلك الاستحواذ سيمكن شركة دافنشيان من توسيع نطاق إمكانياتها في مجال الرعاية الصحية عن بعد والسجلات الصحية الشخصية الافتراضية بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي العام.

وقد صرح مايكل ليبرتي -رئيس مجلس إدارة شركة دافنشيان للرعاية الصحيةقائلاً: “إن الجمع بين شركة دافنشيان للرعاية الصحية وشركة جلف إتش أر ايه يضع أقدامنا على طريق التنمية المتسارعة،ثم أردف قائلاً: “إننا نعتزم القيام بتوسيع نطاق حلول الرعاية الصحية التي نوفرها بشكل أكبر وتحقيق مستوى من الأرباح يتسق مع الطريقة التي طالما اتبعناها في عملنا.”

ومن جانبه،صرح ثيودور جيه واز -رئيس شركة دافنشيان قائلاً: “إن الاستحواذ على شركة غالف إتش أر ايه يقوي من التزام شركة دافنشيان بالاستفادة من أحدث الابتكارات التكنولوجية في مواجهة تحديات الرعاية الصحية، حيث ستتيح المجموعة قيمة وفوائد محسنة لعملائنا، بما في ذلك مجموعة متكاملة من المنتجات التي من شأنها أن تحسن كيفية انخراط المرضى والقائمين بالسداد والمتعهدين في النظام البيئي العالمي للرعاية الصحية. ومن الجدير بالذكر أن ثيودور جيه واز قد عمل فيما سبق في منصب الرئيس التنفيذي لشركة جلف إتش أر ايه وسيستمر في عمله رئيساً لمجلس الإدارة.

لقد أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدةمحور السياحة العلاجية العالمية في الشرق الأوسط، علاوة على كونها وجهة مفضلة للمرضى المحليين والأجانب الذين يسعون للحصول على خدمات علاجية عالية الجودة وفعَّالة من ناحية التكلفة. وبامتلاك شركة جلف إتش أر ايه، تدعم شركة دافنشيان هذا التطور عن طريق تطبيق التكنولوجيا والممارسات والمعايير الأجنبيةفي دولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة فعالة وملائمة من الناحية الثقافية.

علاوة على ذلك، توفر منصة دافنشيان فرصاً لا نهائية لتعزيز جودة الرعاية الصحية وإمكانية الوصول إليها بدءاً من الذكاء الاصطناعي العام المتطور والنقل الآمن للبيانات إلى محول البيانات الصحية الخاص بمنصة الخدمات، وتولي اهتماماً خاصاً بالأشخاص الذين يفتقرون إلى الخدمات، وهي الحاجة تلتزم الشركة بمعالجتها من خلال رسالتها الاجتماعية العالمية.

إن التزام دافنشيان بتوسيع نطاق توصيل الرعاية الصحية قد جذب مؤخراً بعض القياديينالأكثر براعة في المجال، بما في ذلك الأسماء البارزة التالي ذكرها والتي أضيفت إلى فريق القيادة بالشركة:

  • محمد زهير أحمد: رئيس دافنشيان للرعاية الصحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (جلف إتش أر ايه)، وهو مدير تنفيذي متمرس عمل لدى شركات متعددة الجنسيات في تحسين النتائج السريرية والمالية.
  • أوبي تايوان أوزوشياوايز:حاصل على دكتوراه وماجيستير في القانون، عمل في منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا بمنظمة الأمم المتحدة سابقاً تحت رئاسة الأمين العام كوفي عنان، وما زال يقدم استشارات للأمين العام الحالي. كما عمل أيضاً كمسؤول تنفيذي سابق لدى شركة أتنا الدولية.
  • ميريديث لين بورتر:دكتورة في الطب ورئيسة إدارة الخدمات الطبية وحاصلة على دبلوم من المجلس الأمريكي لطب الأسرة، فضلاً عن أنها خدمت في كل من الاعدادات المدنية والعسكرية، وعملت كطبيبة أركان سابق ومديرة عيادة الرعاية الأولية في البنتاغون.

للمزيد حول حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية التي تقدمها دافنشيان، قم بزيارةالموقع: www.davincianhealthcare.com

عن شركة دافنشيان للرعاية الصحية

تعد دافنشيان إحدى الشركات الرائدة والمبدعة في مجال الرعاية الصحية الجوالة والخدمات الطبية، حيث توفر دافنشيان حلول الرعاية الصحية التي تطور من النتائج السريرية والمالية وتعزز من مشاركة المريض في تطبيقات الهاتف المحمول الآمنة الذكية، وأجهزة الهاتف المحمول وخبراء الرعاية الصحية إلى جانب بيانات الرعاية الصحية. إن تقنية تحويل البيانات لمنصة الخدمة الخاصة بشركة دافنشيان إلى جانب الذكاء الاصطناعي العام القوي وقدرات نقل البيانات المتوافقة مع نظام حماية معلومات المرضى، تساهم في تعزيز التفاعل والعمل المشترك داخل النظام الإيكولوجي للرعاية الصحية. تساعد منصة إدارة دورة الإيرادات الخاصة بشركة دافنشيان على مد الجسور بين الفجوات القائمة بين موفري الرعاية الصحية والمرضى والقائمين بالسداد إلى جانب إضفاء الشفافية والدقة على تعاملات الرعاية الصحية.

عن شركة جلف إتش أر ايه 

تعتبر شركة جلف إتش أر ايه من أكبر مؤسسات البرمجة السريرية وتنظيم الفواتير في الإمارات العربية المتحدة (التصنيف الدولي للأمراض، التنقيح 10، التعديل السريري)، وتتألف من موظفين برمجة طبية مدربين تدريبًا سريريًا ومعتمدين من الجمعية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (المبرمج المحترف المعتمدAAPC) والجمعية الامريكية لإدارة المعلومات الصحية (أخصائي البرمجة المعتمد، أخصائي البرمجة المعتمد الطبيبAHIMA). التزمت جلف إتش أر ايه بتطوير سلامة المريض والبيانات الصحية المحلية والوطنية إلى جانب الاستدامة المالية للرعاية الصحية من خلال التوثيق الطبي المطور وإصدار الفواتير والبرمجة الطبية النموذجية.

المصدر: دافنشيان للرعاية الصحية

روابط ذات صلة: www.davincianhealthcare.com

Related Posts