شركة جوليوود تتشارك مع سولار سيستمز لتطوير قدرة كهربائية كبيرة في أوكرانيا ودول رابطة الدول المستقلة

تايجو، الصين، 20 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — دخلت شركة جوليوود (تايجو) للتقنية الشمسية المحدودة (“جوليوود” أو “الشركة”)، وهي شركة رائدة في أبحاث وتطوير والإنتاج الضخم لخلايا الطاقة الشمسية الثنائية الوجه من نوع “أن”، مؤخرا في شراكة عمل مع شركة سولار سيستمز أل أل سي (“سولار سيستمز”)، وهي شركة هندسة أوكرانية. وستعمل الشركتان معا للترويج لمنتجات الطاقة الشمسية الثنائية الوجه من النوع “أن” العالية الكفاءة التي تنتجها جوليوود في دول أوروبا الشرقية وغرب آسيا والعمل لتسهيل المستقبل المستدام للسكان المحليين. وبموجب هذا الاتفاق، تهدف جوليوود وسولار سيستمز لتحقيق مجمل مبيعات وتركيب لهذه المنتجات تبلغ قدرتها التوليدية 100 ميغاواط من الخلايا العالية الكفاءة، الثنائية الوجه من النوع “أن” في غضون ثلاث سنوات.

توفر شركة سولار سيستمز الهندسة والمشتريات وبناء محطات الطاقة الشمسية، وهي تسعى للحصول على تقنية وحدات عالية المستوى ومتطورة على مستوى عالمي لتنفيذ بناء محطات الطاقة الشمسية في دول مثل بيلاروسيا وكازاخستان وأوكرانيا وأوزبكستان وغيرها. وتفي الخلايا الشمسية من النوع أن الثنائية الوجه التي تنتجها وتوردها جوليوود بمتطلبات هذه الدول، لأنها تعزز مقاومة أقوى للانحطاط الناتج عن الضوء، وتحافظ على أداء أفضل تحت إضاءة ضعيفة وتكلفة أقل مقارنة بالخيارات الأخرى مثل النوع بي.

وقال السيد ليو يونغ، نائب رئيس شركة جوليوود: “تتميز الخلية الشمسية ذات النوع أـن بالعديد من الميزات التي تتفوق على أنواع أخرى من الوحدات الشمسية. نحن مسرورون للغاية لتقديم أفضل المنتجات لأنظمة الطاقة الشمسية والعمل معهم لمساعدة الناس في جميع أنحاء المنطقة على بناء أسلوب حياة أكثر خضرة “.

وقال السيد أندري، الرئيس التنفيذي لشركة سولار سيستمز: “نحن سعداء للغاية بالعمل مع شركة جوليوود. فهي شركة رائدة في هذا المجال، كما أن منتجها من نوع  أن الثنائي الوجه جذاب للغاية للأسواق التي نغطيها، والتي يمكن أن تساعد عملاءنا على تحقيق عائدات إنتاج إضافية تتراوح بين 10 إلى 30٪ من الجانب الخلفي للوحات ويحققون تكلفة مستوية أقل للكهرباء خلال دورة حياتها. ويثق الطرفان بتحقيق نجاح كبير في هذه المناطق خلال السنوات القليلة المقبلة.”

شركة جوليوود هي الشركة الرائدة عالمياً في تطوير وإنتاج وتسويق الخلايا الشمسية ثنائية الوجه من النوع أن ذات الكفاءة العالية. وتعتبر  الشركة رقم 1 المصنعة للخلايا الثنائية الوجه من النوع أن في العالم.

كما سيتم استخدام الألواح الشمسية ثنائية الوجه من النوع أن في مشاريع محطات الطاقة الشمسية التي تقوم ببنائها شركة سولار سيستمز. وقامت شركة سولار سيستمز بتوريد معدات شمسية بقدرة توليدية تبلغ 13 ميغاوات إلى مجمعات الطاقة الشمسية الأوكرانية، ووقعت حتى الآن في العام 2018 اتفاقيات لتزويد قوة توليدية تبلغ 26 ميغاواط لمتنزهات خلايا شمسية أرضية، كما بنت خط أنابيب لأنظمة أسقف بقدرة 6 ميجاواط من المقرر أن يتم بناؤها هذا العام .

وفي السنوات الأخيرة، قامت جوليوود بتوسيع بصمتها العالمية بنشاط. فقد وقعت اتفاقية توزيع مع شركة آي أم آي إنداستري في تايلاند في العام الماضي. وتمثل هذه الشراكة مع سولار سيستمز خطوة مهمة أخرى، فيما تبدأ جوليوود باستكشاف أسواق أوروبا الشرقية وغرب آسيا.

حول سولار سيستمز أل أل سي

تأسست سولار سيستمز بغرض تطوير الطاقة البديلة في بلدان رابطة الدول المستقلة. وتركز الشركة على تقديم حلول مبتكرة وعالية الكفاءة في تصميم وبناء محطات الطاقة الشمسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.solarsystems.pro/en

حول جوليوود (تايجو) للتقنية الشمسية المحدودة

جوليوود (تايجو) لتقنية الطاقة الشمسية المحدودة، وهي شركة فرعية لتقنية الطاقة الشمسية مملوكة بالكامل لشركة جوليوود (سوجو) صنواط المحدودة، تعمل في مجال البحث والتطوير وإنتاج وتسويق الخلايا الشمسية والطاقة الشمسية والسيليكون والخدمات الاستشارية الفنية. وتقوم الشركة بتجميع تكنولوجيات جديدة منذ تأسيسها، وتقدمت بطلب للحصول على أكثر من 60 براءة اختراع حتى الآن، وإذ تأسست في العام 2008، تم منح 23 منها بنجاح. وإذ تأسست في العام 2008، شركة جوليوود (سوجو) صنواط المحدودة هي أكبر شركة مهنية مصنعة للوحات الخلفية الكهروضوئية في جميع أنحاء العالم، مع قدرة إنتاج سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون متر. كما تتصدر الشركة صناعة الطاقة الشمسية العالمية بقدرة 2.1 غيغاواط في القدرة التصنيعية للخلايا الشمسية ثنائية الوجه من النوع أن.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://en.jolywood.cn

Related Posts