شركة جوليوود تتشارك مع آي أم إي سي لتطوير خلايا ثنائية الواجهة

تايجو، الصين، 28 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — دخلت شركة جوليوود (تايجو) للتقنية الشمسية المحدودة (“جوليوود” أو “الشركة”)، وهي شركة رائدة في أبحاث وتطوير وإنتاج خلايا الطاقة الشمسية الثنائية الوجه من نوع “أن” على نطاق ضخم، في شراكة تعاون مع آي أم إي سي (إيمك)، وهو مركز رائد عالميا للأبحاث والابتكار في إلكترونيات النانو الدقيقة، والطاقة والتقنية الرقمية، في تطوير خلايا الطاقة الشمسية الصناعية الثنائية الواجهة لإنتاج وحدات شمسية تتمتع بمتوسط كفاءة تحويل يصل إلى 21.9 بالمئة للواجهة الأمامية. وكجزء من هذا التعاون، يعرض مركز إيمك خلايا شاشية مطبوعة أحادية الواجهة من النوع “أن بيرت” التي تتمتع بكفاءة تحويل تصل إلى 22.8 بالمئة.

وقال الدكتور جيفنغ ليو، مديرالبحث والتطوير في جوليوود إن “جوليوود في طليعة التطورات التكنولوجية الصناعية من النوع أن في الصناعة الكهروضوئية، لذلك نحن راضون جدا عن التعاون الوثيق مع آيمك، مؤسسة الأبحاث الكهروضوئية الرائدة على مستوى العالم. ونحن سعداء للغاية بالتقدم الممتاز في تطوير الخلايا الشمسية ذات الكفاءة العالية من نوع أن – بيرت التي تأتي كجزء من تعاوننا. ومع قدراتنا وخبرتنا التسويقية القوية، نتطلع إلى نقل هذه الإنجازات إلى الإنتاج التجاري.”

وتستخدم الخلايا ثنائية الواجهة الجديدة التي طورها الطرفان أصابع من الفضة (~ 40 ميكرون) أيه آي المطبوعة على الجانب الأمامي وأصابع الألومنيوم المطبوعة على الخلف، وهذه الأخيرة يمتصلة بباعث الحرارة. باستخدام أيه آي بدلاً منأيه جي أيه آي لجهات الاتصال الخلفية، يتم خفض تكلفة كل خلية إلى 0.01 دولار أميركي/دبليو بي. وعلى مجموعة من الخلايا بحجم 2 متر (المساحة: 244.3 سم²)، تم إظهار متوسط ​​كفاءة تحويل يبلغ 21.9 في المئة، وفاقت أفضل خلية في أدائها وضلا إلى نسبة 22.1 في المئة. وإذا استخدمت هذه الخلايا في عمليات ثنائية في ظل ظروف إضاءة أمامية عادية بالتزامن مع إضاءة خلفية إضافية من الشمس تبلغ 0.15، يمكن لهذه الخلايا تحقيق كفاءة تبلغ 25 بالمئة.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم آيمك بتصنيع خلايا أن – بيرت ذات الشاشة المطبوعة بكفاءة تصل إلى 22.8 في المئة، وهي نتيجة متطورة للغاية لعملية تصنيع متوافقة مع الصناعة.

وكذلك، أثبت وحدة الطاقة الكهروضوئية أنها متوافقة مع المتطلبات الأساسية، وهي حاصلة على شهادة من تي يو في أس يو دي، مؤسسة اختبار المنتجات الألمانية المرموقة.

شركة جوليوود هي الشركة الرائدة عالمياً في تطوير وإنتاج وتسويق الخلايا الشمسية ثنائية الواجهة ذات الكفاءة العالية من النوع  أن الأحادية الكريستال. والشركة هي الشركة رقم 1 المصنعة للخلايا ثنائية الواجهة من النوع أن في العالم، وتركز على أحدث الابتكارات التكنولوجية لزيادة كفاءة الخلايا الشمسية وخفض التكلفة للكهرباء المسواة. ومن ناحية أخرى، يعد آيمك مركزًا دوليًا للبحث والتطوير والابتكار، وهو نشط في مجالات تكنولوجيا الإلكترونيات النانوية والتقنيات الرقمية.

حول آيمك

يعتبر إيمك مركز الأبحاث والابتكار الرائد عالمياً في مجال تقنيات النانو الإلكترونية والطاقة والتكنولوجيا الرقمية. وما يميزه بصورة فريدة هو أنه يجمع بين قيادته المشهود لها على نطاق واسع في تكنولوجيا الرقائق الدقيقة والخبرات العميقة في مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. من خلال الاستفادة من البنية التحتية ذات المستوى العالمي والنظام المحلي والعالمي من الشركاء عبر العديد من الصناعات، يخلق آيمك ابتكارات رائدة في مجالات التطبيق مثل الرعاية الصحية والمدن الذكية والتنقل والخدمات اللوجستية والتصنيع والطاقة.

حول شركة جوليوود

جوليوود (SZ: 300393) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير وإنتاج وتسويق الألواح الضوئية الكهروضوئية الخلفية، والخلايا الشمسية ثنائية الواجهة أحادية الكريستال ذات الكفاءة العالية والوحدات الثنائية. وإذ تأسست في العام 2008، فإن جوليوود (شوجو) صن واط المحدودة (جوليوود شوجو) هي أكبر شركة لتصنيع اللوحات الكهروضوئية الخلفية في جميع أنحاء العالم، مع قدرة إنتاج سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون متر مربع. تأسست شركة جوليوود (تايجو) للطاقة الشمسية المحدودة (جوليوود تايجو) وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جوليوود شوجو، في العام 2016 وتتصدر صناعة الطاقة الشمسية العالمية بـ 2.1 غيغاواط  لناحية القدرة التصنيعية للخلايا الشمسية ذات النوع أن  منذ العام 2017. وفي الوقت الذي يواجه فيه العالم تحديات متنامية في مجال الطاقة والبيئة، تلتزم جوليوود بمهمة “دع الشمس تعمل على مدار 24 ساعة في خدمة الحياة البشرية” من أجل تمكين الناس في جميع أنحاء العالم بالتحول إلى الطاقة الشمسية من خلال استخدام خبرتنا التصنيعية واللوجيستية لمواجهة تحديات الطاقة المحلية الفريدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.jolywood.cn/english.php

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/696903/Jolywood.jpg

Related Posts