شركة إيفرتيم تقيم شراكة مع لايف راي لتقديم تجربة شاملة للعملاء

بيروت، 3 نوفمبر 2017/PRNewswire/ —

أعلنت إيفرتيم عن قيام شراكة خدمات مع لايف راي في إطار اتفاقية تحقق فوائد مشتركة لكلا الطرفين.

في عصر “التحول الرقمي”، تسعى المؤسسات وشركات الأعمال إلى الاستفادة من التقنيات الرقمية لكي تمكنها من وضع بصمتها على المجتمع بصورة مؤثرة، فضلاً عن تحسين تجربة العملاء في عالم الإنترنت وخارجه. وفي هذا الإطار، استشرفت شركة إيفرتيم فرصة للتعاون مع لايف راي في صورة شراكة تعود بمزيد من الفرص المتعددة لصالح كلا الطرفين. وهذه الشراكة التي تجمع خبرة إيفرتيم وحلولها المُبتكرة في مجال إدارة محتوى المؤسسات (ECM) والتشغيل الآلي للعمليات (Process Automation) مع منصة لايف راي الرقمية (Digital Experience Platform) إنما تستهدف تقديم تجربة استثنائية للعملاء ودعمًا شاملاً لكل من العملاء والشركاء والموظفين على حد سواء في مسيرتهم الرقمية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bxy67t01/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/526349/Everteam_Logo.jpg

شركة إيفرتيم هي مزود دولي لمنصة خدمات المحتوى، وتتمتع باسم راسخ مع حافظة أعمال واسعة النطاق تضم أكبر الأسماء في قاعدة عملائها في مناطق أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا، وقد ارتأت إثراء  محفظة خدماتها بالاستفادة من منصة لايف راي الرقمية (Digital Experience Platform). وهذا من شأنه أن يفتح الباب أمام فرص جديدة في مجال إنشاء وإدارة وتوفير المواقع الإلكترونية سهلة الاستخدام ومواقع الإنترنت ، والبوابات الشخصية والحديثة، والتجارب السلسة التي تتمحور حول المستخدم وتعمل على أي جهاز وفي أي سياق. ومن ناحية أخرى، فإن حضور إيفرتيم القوي في الشرق الأوسط سيفتح الباب أمام العديد من الفرص الجديدة المواتية للايف راي التي أسست مكتبًا محليًا في عام 2016 وتشهد زخمًا وإقبالاً قويًا عليها في المنطقة.

فضلاً عن ذلك، فمن المتوقع لهذه الشراكة أن تستحدث حلاً جديدًا ؛ يضم منصة لايف راي الرقمية (Digital Experience Platform) مع منصة خدمات المحتوى والتشغيل الآلي التي تقدمها شركة إيفرتيم. يتمثل الهدف من هذه الشراكة في تزويد العميل برحلة متكاملة وشاملة تبدأ من قنوات الاتصال المباشر مثل الويب والانترنت والهاتف الجوال، وتنتهي عند الحلول الخلفية لتمكين المحتوى التي تساعد المؤسسات في تحقيق مبادرات التحول الرقمي الخاصة بها بسلاسة وسهولة مع ضمان تحقيق التعميم التام والرضا الكامل.

صرح مسلَّم الدالاتي -المدير العام لمنصة لايف راي بالشرق الأوسط- قائلاً “في عصر التحول الرقمي، نرى أن عملاءنا هم الأبطال الحقيقيون الذي ينجزون المهام. إذ يتعين عليهم الابتكار وإدخال التغييرات ووضع عملائهم في بؤرة كل ما يقومون بعمله. ونحن نساعدهم على تحقيق أهدافهم من خلال تزويدهم بالأدوات والحلول المناسبة. لذلك نشعر بالحماسة الشديدة بشأن فرصة الشراكة مع إيفرتيم.”

من ناحية أخرى، أصدر روني العنيسي -نائب الرئيس للخبرات والحلول بشركة إيفرتيم العالمية للخدمات- بيانًا قال فيه: “إننا سعداء للغاية بانضمام لايف راي إلينا كشريك تقني يساعدنا على استكمال عرض منتجاتنا في إطار الاستجابة لتطورات التحول الرقمي السائدة. إننا نقر بأهمية تجربة العملاء، لذلك فإن سعينا وبحثنا عن تعاون قوي في مجال الأعمال لإمداد عملائنا بأفضل الحلول.”

نبذة عن إيفريتم:
إيفرتيم هي شركة رائدة في مجال تقديم حلول لإدارة المحتوى التجاري (ECM)  مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في هذا المجال مُعزَّزة بقدرتها على الابتكار. وقد تأسست شركة إيفرتيم عام 1990 ومنذ ذلك الحين وهي تمارس استراتيجية تموضع كي تتبوأ مكانتها في هذا المجال، وهذه الاستراتيجية تقتضي دمج جودة الخدمة الفائقة مع الحلول المُبتكرة والمُقاربة. تتميز إيفرتيم بحضورها المباشر في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ومنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية ولبنان وقطر والإمارات العربية المتحدة) وسنغافورة ومن ثم تمتاز بقدرتها على ربط الأشخاص والعمليات ومحتوى العمل كي تتمكن من تحسين خبرات العميل وتبسيط إجراءات العمل والوصول بعملية إدارة سجلات العمل إلى الحد الأمثل والالتزام بمتطلبات الامتثال.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني: http://www.everteam.com/en/

تابعونا على تويتر أو فيسبوك أو على لينكد إن .

نبذة عن لايف راي:
تتخصص لايف راي في إنتاج برمجيات تساعد الشركات على استحداث تجارب رقمية على الويب، والهاتف الجوال والأجهزة المتصلة. تتميز منصتنا بأنها مصدر مفتوح، ما يجعلها أكثر موثوقيةً وابتكارًا وأمانًا. ونبذل جهدنا لكي نترك أثرًا إيجابيًا على العالم من خلال الأعمال والتقنيات. ومن الشركات العالمية التي تستخدم منصة لايف راي: أديداس وكارفور، وسيسكو سيستمز، ودانون، وفوجيتسو، ومركز تدريب طيران لوفتهانزا، وسيمنس، وبنك سوسيته جنرال، والأمم المتحدة. يُرجى زيارتنا على الموقع الإلكتروني http://www.liferay.com.

المصدر: إيفرتيم العالمية للخدمات

Related Posts