شراكة بين “تريبل” و “سويرڤ” لزيادة المستخدمين و دفع الإيرادات

تعزيزاً لمحفظة “تريبل” الإلكترونية المحمولة mWallet
شراكة بين “تريبل” و “سويرڤ” لزيادة المستخدمين و دفع الإيرادات

الشراكة مع المنصة الذكية الخاصة بأتمتة عمليات التسويق تفي بوعد “تريبل” بتقديم تجربة عملاء مخصصة عبر حملات للتسويق ومكافأة ولاء العملاء

6 سبتمبر 2018 – سان فرانسيسكو

أعلنت اليوم شركة “سويرڤ” Swrve، إحدى أبرز الشركات في مجال التفاعل الفوري مع العملاء عبر قنوات متعددة، عن إبرام شراكة مع “تريبل”، الشركة الناشئة المختصة بالتقنيات المالية والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً. وترمي هذه الشراكة إلى تعزيز الجيل التالي من تطبيق المحفظة الإلكترونية المحمولة mWallet، التابعة لـ “تريبل”. وتلجأ “تريبل” عبر الشراكة الجديدة إلى استخدام تقنيات “سويرڤ” الفورية الخاصة بالتوجيه الدقيق والتنشيط في حملاتها التسويقية لرفع مستوى ولاء العملاء وزيادة أعداد المعاملات التي يُجرونها من خلال المحفظة المحمولة.

تقنية تفاعل العملاء متعددة القنوات الموجهة بالذكاء الاصطناعي تساعد “تريبل” على رفع مستويات المنافسة

تكرّس “تريبل” جهودها لتزويد العملاء بحلّ سريع وسهل وآمن، باعتبارها واحدة من كبرى الشركات المختصة بخدمات سداد المدفوعات عبر الهاتف المحمول في دولة الإمارات. وتساعد “سويرڤ” شركة “تريبل” على تأليف الرسائل التجارية وإرسالها إلى العملاء في الوقت المناسب، ما يزيد التفاعل بين العملاء والمتاجر التي تقبل المحفظة المحمولة في نظام سداد المدفوعات التابع لها. وعلاوة على ذلك، تقوم “سويرڤ” بدعم حملات السحوبات التسويقية الأسبوعية والشهرية التي تجريها “تريبل” باللغتين العربية والإنجليزية، والرامية إلى زيادة ولاء العملاء واستبقائهم.

وبهذه المناسبة، أكّد باولو غاغلياردي الرئيس التنفيذي لشركة “تريبل”، أن “تريبل” استطاعت بتعزيز محفظتها الإلكترونية المحمولة عبر زيادة الأماكن التي تقبل التعامل بهذه المحفظة وزيادة الأماكن التي تتيح تعبئة الرصيد النقدي فيها فضلاً عن تحسين الأداء الوظيفي، وذلك استناداً إلى تجارب مباشرة أجريت في دولة الإمارات، وقال: “نبحث باستمرار عن طرق لاستقطاب مزيد من المستخدمين إلى تطبيق المحفظة mWallet، وهو المجال الذي يُنتظر أن تعلب فيه “سويرڤ” دوراً رئيساً، إذ تؤكد شراكتنا الجديدة المُبرمة معها حرصنا على إتاحة حلٍّ لا نظير له لسداد المدفوعات من شأنه أن يُحدث تحوّلاً في تجربة العملاء ويكافئ ولاءهم، ما يوجد نظاماً مالياً شاملاً لجمهورنا”.

Swrve 3.0 يزيد إمكانيات التوجيه التسويقي الدقيق في تطبيقات الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني والبث التلفزيوني

 تقوم حلول “سويرڤ” البرمجية المتخصصة، لحظة بلحظة، بمعالجة البيانات السلوكية الواردة من مصادر متعددة وتوسّع الجمهور المستهدف وتنشِّط توزيع الرسائل، وذلك استناداً إلى سلوك المستخدم، بخلاف الأدوات البرمجية المستخدمة في التحليلات المستقلة. وتعالج المنصة في الوقت الراهن 14 مليار حدث يومي. ويتم باستخدام الحلّ Swrve 3.0 تنشيط التفاعلات تلقائياً وفوراً عبر أية قناة تستوفي شروط التنشيط والتوجيه للرسائل التفاعلية. ويستطيع العاملون في التسويق، عبر اللجوء إلى واجهة الاستخدام الجديدة بالكامل، أن يُنشئوا بأنفسهم شرائح التسويق والجمهور المستهدف من دون الاعتماد على فرق معلومات الأعمال التابعة لهم.

من جانبه، أبدى كريستوفر دين، الرئيس التنفيذي لشركة “سويرڤ” ، تحمّسه لإدراج “تريبل” على قائمة العملاء المستفيدين من منصة أتمتة التسويق عبر الهاتف المحمول، مشيداً بتميّز “تريبل” في مجال خدمات سداد المدفوعات عبر الهاتف المحمول، وقال: “نجحت “تريبل” في الإمساك بزمام الريادة والمبادرة في سوق المدفوعات عبر الهاتف المحمول من خلال التفاعل مع عملائها عند مستويات لم يصل إليها المنافسون”.

نبذة عن “سويرڤ”

تقدّم “سيرڤ” برمجيات الأتمتة الفورية للتسويق القائمة على مبدأ “تقديم البرمجيات كخدمة” لزيادة إشراك العملاء والتفاعل معهم بحملات ديناميكية عبر الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني والويب والتلفزيون والقنوات الرقمية الحديثة.

وتستخدم فرق التسويق والمنتجات الرقمية مبادئ التحليل السلوكي الفوري عبر منصة “سيرڤ” ومحركات تعلّم الآلات لتوجيه الرسائل التسويقية توجيهاً دقيقاً إلى ملايين المستهلكين ضمن شرائح مبنية على نطاق واسع وإطلاق التفاعلات التسويقية في لحظات حاسمة عند استيفاء شروط معينة. وتقوم “سيرڤ” بتجميع السمات السلوكية للعملاء من باقات برمجية خاصة بتطوير الحلول التسويقية وعبر التكامل المرن مع أي نظام خارجي أو خدمة بيانات.

وتستطيع العلامات التجارية، بالاعتماد على منصة “سيرڤ” وخدماتها التسويقية والفنية القائمة على خبرة واسعة، تحقيق مزيد من لحظات التفاعل مع العملاء، كي تتمكّن من اكتسابهم واستبقائهم وزيادة عائداتها منهم مقابل تكلفة اكتساب منخفضة وتحقيق قيمة مرتفعة لعلاقة طويلة معهم.

نبذة عن شركة “تريبل”:

“تريبل” شركة رائدة مقرها الإمارات العربية المتحدة تقدم محفظة الجوال الأولى من نوعها والتي تمكن مستخدميها من دفع النفقات اليومية بطريقة آمنة وملائمة، كما أنها توفر للعملاء وأصحاب الأعمال الوقت والنقود، فضلاً عن أنها تتوافق مع البيئة الرقابية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقدم محفظة “تريبل” للجوال أقوى الاعتمادات الموثقة وأعلى معايير الأمان للدفع الرقمي في العالم، كما تعتمد الشركة على محفظة جوالة متعددة الأغراض وعبر شبكة من البنوك يمكن تمويلها بسهولة من خلال منصة محفظة “تريبل” للدفع النقدي لطرفية نقطة البيع الخاصة بالجوال.

تغطي محفظة الجوال المقدمة من “تريبل” شمولية لجميع المدفوعات وعمليات التمويل لجميع أطياف صناعة المدفوعات، وبهذا توفر معاملات بنكية لحظية وميسرة للعملاء، وتسويات فورية لأصحاب المحال التجارية والشركات، فضلاً عن تقديم خدمات أسرع وذات تكلفة منخفضة للحكومة ومقدمي الخدمات ومحولي العملات والمصارف.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا:

www.trriple.com

للاستفسارات الخاصة بالإعلام، يرجى التواصل مع:

تريبل: ديدم تركمان
didem@trriple.com
2369797 52 971+

جولن: سارة النيل
Selniel@golin.ae
3308 332 4 971+

Related Posts