سيارة رويهو الجديدة من شيري تستعرض جودتها الفائقة في رحلتها الأوروبية التي سارت فيها في مختلف أنواع الطرق والتضاريس

شتوتغارت، ألمانيا، 6 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — بعد أن قدمت دخولا رائعا آخر كما سيارة إكسي تي أكس في معرض سيارات فرانكفورت، دخلت شيري ستار إلى الشارع بسيارتها الجديدة رويهو 5 أكس. وبحضور china.com  وأكثر من 10 وسائل إعلام محلية ودولية، بدأت السيارة رحلتها الأوروبية التي سارت فيها في مختلف الطرق والتضاريس. وقد زارت السيارة أولد بوش التي يزيد عمرها عن الـ 100 عام في شتوتغارت وسارت بسرعة فائقة في الطريق الألماني العالي السرعة، كما سارت في الطرق الريفية فضلا عن الطرق الجبلية في جبال هيسين الصعبة. وأخيرا عبرت رويهو روديشايم وروثنربغ حيث صارت جزءا من المشاهد الجميلة للمنطقة. وإذ عرضت الولع والسيطرة أيضا، احتفظت سيارة رويهو بسحرها الذكي وظلت متصلة طوال الوقت، معيدة إلى الأذهان فلسفة شركة شيري الجديدة، متعة، ودهشة لا حدود لها”، وهذه المرة حازت على موافقة وتشجيع أوروبا.

تتبع الجودة: أعلى الملاحظات – المهندسون الأوروبيون يباركون!

شيري هي أكبر شركة تصدير مستقلة في الصين ولديها نظام أعمال يرتقي بها إلى مستوى الشركات الـ 100 الأفضل. رويهو 5 أكس في رحلتها الأوروبية التي سعت فيها إلى الحصول على الجودة، جعلت شتوتغارت أول محطة لها لزيارة واحدة من شركاء شيري – وأولى الشركات المتخصصة الكبرى في مجال السيارات في العالم – شركة بوش.

وقد تمتعت بوش وشيري بشراكة لمدة 20 عاما أدت حتى الآن إلى رفع شيري إلى مستوى المعايير الأوروبية التي يمكن أن تفخر بها الآن. هذه المرة جاءت رويهو 5 أكس مجهزة بنظام السلامة التلقائي المقدم من بوش، فضلا عن نظام حقن الوقود المتحكم به الكترونيا ولوحة قيادة هي الأفضل في الصناعة، وهذه ليست ليست سوى بضع من الميزات الأخرى التي تدين بوجودها لهذه العقود الطويلة من الشراكة. كل هذه الميزات تلبي المعايير الأوروبية الصارمة، وهي مصممة لتحسين السيطرة وخبرة القيادة العامة للسيارة.

جميع التضاريس دون عوائق، “سهلة القيادة وذكية”، أنت المشهد

على الطريق الفائق السرعة الألماني “الأوتوبان” ظلت رويهو ثابتة بشكل جميل، واحتفظة بسجلها القوي. هذا إلى جانب قوة الدواسة التقدمية وحركية المقعد التي تعطي السائق شعورا كبيرا بالثقة والشعور الهائل عند القيادة.

وفي المدن القديمة المهيبة وعلى الشوارع الهادئة في الريف الألماني، جذبت رويهو 5 أكس الجديدة بعض الاهتمام من المارة المحليين الذين توقفوا ليعربوا عن إعجابهم بطفل شيري ستار الجديد. وفي عيونهم بدت رويهو 5 أكس أكثر غنى وجرأة في التصميم من السيارات الأوروبية التقليدية المثيلة.

أحد التحديات التي تطلعت إلى تجاوزها رويهو 5 أكس هي السير على الطرق الجبلية لجبال هيسن. هذه الطرق صعبة جدا لناحية السيطرة على السيارة والاستقرار والسلامة؛ وهي فرصة مثالية لرويهو5 أكس لإثبات قوة نظاميها 1.5T + DCT، وهما نظامان حيويان ومستجيبان على حد سواء.

رويهو 5 أكس تأتي مجهزة بنظام شيري الذكي كلودرايف 3.0. وهو نظام تحكم في الصوت بنسبة دقة تبلغ 99.9% الذي يدعم روابط نظامي أندرويد وآي أو أس ويوفر نظامي خرائط بايدو وأوتونافي ساتناف. يمكن للسائقين أيضا الاتصال بأنظمة السيارة عن طريق التطبيق المحمول لميزات مثل سلامة وحسابات الطريق الطويلة، مما يجعل شيري العلامة التجارية الصينية الأولى التي تحمل نظام المركبة المركب مع اتصال جوال وميزات التطبيق المحمول.

هذه المرة أعطت أوروبا موافقتها

وباستخدام الفن الألماني التقني مع موقف يسعى جاهدا لتحقيق نوعية الحياة والبحث عن الجمال في العلامة التجارية شيري، مكنت هذه الرحلة الأوروبية الساعية إلى العودة بالجودة إلى المصدر، رويهو 5 أكس من الحصول على أوصاف إيجابية مثل “سهلة القيادة” و”ذكية”. الموافقة العالية لرويهو 5 أكس جاءت من وسائل الإعلام وهيأ المهندسون الأوروبيون الطريق لمزيد من الثناء وجذب اهتمام السائقين الشباب.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596708/1.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596703/2.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596702/3.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596705/4.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596704/5.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596709/6.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596706/7.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/596707/8.jpg

 

Related Posts