زي تي إي تتشارك مع ويند تري وأوبن فايبر لبناء أول شبكة 5 جي قبل التجارية في أوروبا

شنجن، الصين، 25 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم عن شراكتها مع شركتي وند تري وأوبن فايبر، أكبر شركة مشغلة لشبكات الموبايل في إيطاليا والشركة المشغلة بالجملة للفايبر في إيطاليا، على التوالي، لبناء أول شبكة 5 جي ما قبل التجارية في أوروبا بطيف يبلغ ما بين 3.6 – 3.8 غيغاهيرتز.

وفيمطلعالعام 2017،أعلنتالحكومةالإيطاليةعننيتهاتصدر جهود الاتحاد الأوروبي لتنفيذخطةالعملالخاصة بنشر شبكة 5 جي في أوروبا، فيخطوةلتشجيعكبارالشركات المشغلةللموبايل في إيطالياعلى بناءالشبكاتلترويجتسويق شبكة الـ5 جي في إيطاليا،وتم اختيارخمسمدنرائدة لذلك. وتعتبرهذه التجاربمعالمهامةفيخطةالعمل5 جي. وستتشارك ويند تري وأوبن فايبرمع زي تي إي فيإجراءخمس تجارب 5 جي ماقبلالتجاريةفيمقاطعتيلاكويلاوبراتو الإيطاليتين.

وتخططزي تي إيلتقديم حلول شبكات الـ 5 جي الأكثرتقدما، الكاملة، للاختبارالميدانيقبلالتجاريوأن تتشارك مع ويند تري وأوبن فايبر والجامعاتالمحليةوالشركاتللقيام باختبارات وتحقق شاملةللأداءالفنيلشبكة 5 جي،بنيةالشبكة،تكامل شبكتي 4 جي/5جيومستقبلحالات استخدام5 جي،بمافيذلكأيه آر/في آر، المدينةالذكية،والسلامةالعامة،والرعايةالصحية5 جي و4.0 الصناعية.

وقالباييانمين،المديرالعاملمنتجاتتي ديدي و5 جي فيزي تي إي: “يشرفناأننتشاركمعشركةويندتريوأوبنفايبرفيبناءأولشبكةما قبل التجاريةللـ 5 جي فيأوروبا،وفيالوقتنفسه، نخططأيضالبناءمركزللابتكار والبحوث5 جي لزي تي إيفيلاكويلا. وباعتبارهاشركةرائدةعالميافيمجالحلولالاتصالات،تلتزمزيتيإيبأنتصبحرائداعالميافيمجال 5 جي،معجعل 5 جي استراتيجيتها الأساسية. نعتقدأنهذاالتعاونسيساعدإيطالياعلىبناءشبكة5 جي ما قبل التجارية عالمية المستوىوالترويج لشبكة 5 جي فيبلدانومناطقأخرىوتسريعبناءسلسلةصناعة شبكة 5 جي.”

وحتىالآن،وقعتزي تي إي خمسشراكاتاستراتيجيةمعتشايناموبايلوتشايناتيليكوموتشاينايونيكوموشركةسوفتبانكوتليفونيكاوبلينيتفي بلجيكا وكي تي في كورياالجنوبية، بالإضافةإلىالتعاونالتقنيوالصناعيمعالعديدمنالشركاتالمشغلة للشبكات الأخرى. وبالنظرإلىالمستقبل،تعتزمزي تي إيمواصلةالعملمعشركائهافيإجراءاختباراتوتجارب الـ 5 جي وترويج تسويق5 جيفيجميعأنحاءالعالم،فيخطوةلتقديمالمجموعةالكاملةمنتجربةالـ 5 جي التي سيتم توفيرهاقريبا.

حولزي تي إي

زي تي إيهي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجيةزي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إيتخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.zte.com.cn.

 اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف:
86-755-2677-5207+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

Related Posts