رويال صاندارام ترفع التحويلات عبر الانترنت من خلال مشاركة مخصصة للمستخدم بمساعدة منصة بيانات العملاء من قبل ليمنيسك

بانجالور، الهند وتشيناي، الهند في 25 مايو 2018/ PRNewswire/–

أصبحت شركة رويال صاندارام “Royal Sundaram” أولى شركات التأمين العامة في الهند التي تقدم تجارب شخصية فائقة لمستخدميها عبر قنوات التسويق داخل وخارج الموقع. من خلال منصة بيانات العملاء (CDP) الخاصة بـليمنيسك “Lemnisk”، تقدم رويال صاندارام الآن تجربة ذات صلة ومخصصة بعناية لمستخدميها تعكس اندماجهم مع العلامة التجارية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_gs7ecgc0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/696266/Lemnisk_Logo.jpg)
(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/696267/Royal_Sundaram_GI_Logo.jpg)

يتعامل عميل التأمين النموذجي اليوم مع العلامة التجارية على نقاط اتصال رقمية متعددة. لقد أدركت شركات التأمين الجديدة مثل رويال صاندارام أهمية تقديم تجربة متسقة وشخصية عبر نقاط الاتصال الرقمية هو مفتاح تحسين تجربة المستخدم والمشاركة الجيدة. كذلك تمكن منصة بيانات العملاء من ذلك دون الحاجة إلى استبدال التقنيات الموجودة وبأقل قدر من الدمج.

ركزت شركة رويال صاندارام على دفع حركة الزوار الفريدين الذين يترددون على الموقع وتحويلهم من أجل تنمية أعمالهم الرقمية. تقوم ليمنيسك بإرسال رسائل مخصصة على القنوات التي يفضلها الزوار استنادًا إلى البيانات الخاصة بالسلوك على الموقع وذلك لجذبهم مرة أخرى لزيارة الموقع وتوجيههم إلى مسارات الشراء.

وأفاد شيام سندر (Shyam Sunder)، مدير قسم المعلومات ورئيس الشركة – عمليات البيع بالتجزئة وخدمة العملاء في رويال صاندارام قائلًا: “يعد رجوع الزائرين إلى الموقع ومشاركتهم عنصرًا أساسيًا في استراتيجية النمو الرقمي لشركة رويال صاندارام. وقد ساعدتنا الشراكة مع ليمنيسك على زيادة عدد الزيارات الفريدة المتكررة إلى موقعنا عبر المنتجات. علاوة على ذلك، فقد حققنا تحويلات عبر الإنترنت للزائرين المترددين على الموقع بنسبة مذهلة بلغت 33٪. يقدم الموقع تجربة متسقة غير متطفلة للمستخدمين والمترددين عليه مما أدى إلى زيادة المشاركة والتذكير بالعلامة التجارية، ونحن متحمسون للنتائج الأولية ونحرص على تنفيذ حالات استخدام أكثر ابتكارًا.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zjptszgi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال سوبرا كريشنان (Subra Krishnan)، الرئيس التنفيذي لشركة ليمنيسك “تملك رويال صاندارام استراتيجية نمو رقمية جريئة حيث تجعل من العميل مركزًا في مقابل القنوات. وتتوافق منصة بيانات العملاء الخاصة بنا مع هذه الرؤية لخلق تجربة عملاء متفوقة ومتسقة عبر نقاط اتصال التسويق المتعددة. نحن في رويال صاندارام نحرص على التوسع في العلاقة مع العملاء وتوقعاتهم وإضفاء الطابع الشخصي عليها عبر قنوات التسويق الأخرى”.

نبذة عن شركة رويال صاندارام

شركة رويال صاندارام للتأمينات العامة المحدودة (المعروفة سابقاً باسم رويال صاندارام أليانس للتأمين المحدودة)، وهي شركة تابعة لشركة صاندارام للتمويل، هي أول شركة تأمين عام في القطاع الخاص في الهند تم ترخيصها في أكتوبر 2000 من قبل هيئة تنظيم وتنمية التأمين في الهند. تقدم الشركة التأمين على السيارات والصحة والحوادث الشخصية والتأمين المنزلي والسفر للعملاء الأفراد؛ كما تقدم منتجات التأمين المتخصصة في مخاطر الحريق والبحرية والهندسة والأعمال التجارية للعملاء التجاريين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: http://www.royalsundaram.in

نبذة عن شركة ليمنيسك

شركة ليمنيسك هي منصة لنمو التسويق توفر نتائج قابلة للقياس في شكل خيوط وتحويلات لشركات الخدمات المالية. نقوم بذلك باستخدام نظام أساسي لبيانات العميل يعمل على نقل مستخدم واحد عبر مصادر وقنوات أولى وثانية وثالثة خارجية مختلفة للبيانات. وتتضمن القدرات الرئيسية الإضافية لمنصة بيانات العملاء، ما يلي:

– مجموعة من اللوغاريتمات القوية التي تركز على “المستخدم المناسب” و”القناة المناسبة” و”الرسالة المناسبة”

– إضفاء الصفة الشخصية بقوة والتي تؤدي إلى تقديم ملايين النسخ من تصميم/إعلان واحد

– القدرة على أن تتناغم رحلة مستخدم واحد بذكاء عبر القنوات استنادًا إلى ميوله لتحقيق تفاعل أعلى

تعمل شركة ليمنيسك مع بعض أكبر العلامات التجارية العالمية بما في ذلك: Prudential وبنك HDFC وبنك Axis وRoyal Group وبنك CIM، بوبا وبنك دبي الوطني. تمتلك ليمنيسك مكاتب في بنجالور ودبي وسنغافورة. ليمنيسك حاصلة على شهادة الأيزو  27001وشهادة الأيزو  27018معتمدة ومعتمدة من BSI.

تعرف على المزيد من خلال موقعنا: http://www.lemnisk.co

التواصل الإعلامي:

دارشان تشاندران ” Dharshan Chandran”
dharshan.chandran@lemnisk.co
91-8884010313+

المصدر: Lemnisk

Related Posts