رؤساء حكومات الكاريبي يناقشون الأسعار الأخيرة للجنسية عن طريق الاستثمار بعد الأعاصير الأطلسية في وقت سابق من هذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2017/PRNewswire/ —

تأثر كومنولث دومينيكا بشكل كبير بإعصار ماريا، وهو إعصار من الدرجة الخامسة خلَّف وراءه دماراً هائلاً وشرد أكثر من ٥٠.٠٠٠ شخص. وفى وقت سابق من هذا الشهر، قدم رئيس الوزراء روزفلت سكيريت الكلمة الافتتاحية في قمة الهجرة الاستثمارية الشرق أسيوية في هونج كونج.

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/610028/Beacon_Events_Investment_Immigration_Summit.jpg )

“ما نود الاعتراف به هو عودة برنامج الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار (CBI) إلى الطريق الصحيح بعد أيام قليلة من الإعصار. فبينما كنا نواجه رياحاً بسرعة بلغت أكثر من ٢٠٠ ميل، كان أصحاب المصلحة يقومون بمعالجة الطلبات لأننا تمكنا من تطوير برنامجنا لضمان الاستفادة من التكنولوجيا في تعزيز فعالية وكفاءة برنامجنا”.

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت دومينيكا ستتبع سانت كيتس وأنتيغوا في التخفيض الأخير المثير للجدل لأسعار برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار (CBI)، أجاب سكريت بقوله: “لم تتخذ حكومة دومينيكا أي قرار فيما يتعلق بهذه المسألة. وما أود أن أراه رغم ذلك، ومن أجل تحقيق فائدة طويلة الأجل من البرنامج، هو أن يكون هناك سعر أساسي لجميع الفئات ضمن برامجنا استناداً إلى اتفاق شرف، بحيث لا ينبغي أن نمضي إلى أقل من سعر معين”.

كما حضر ألين تشاستانيت، رئيس وزراء سانت لوسيا، قمة الهجرة الاستثمارية في هونغ كونغ. فقد أكد في مقابلة أجرتها معه صحيفة (Investment Migration Insider) ، أن سنت لوسيا ستقبل عملات أخرى كجزء من برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار الخاص بها، مشيراً إلى أنهم يبحثون في إمكانية أن تُتاح لبنكهم المحلي، بنك سانت لوسيا، فرصة فتح فرع له في دبي في إطار مؤسسة التمويل الدولية (IFC). وأعرب تشاستانيت عن أمله في أن يتم إنشاء البنك وتشغيله قبل نهاية العام، وإذا لم يحدث ذلك، ففى أوائل يناير القادم. وقال إنهم ينظرون أيضاً في قبول اليورو والين أولاً، ثم ربما العملة الرقمية بيتكوين (Bitcoin).

وتتطلع صناعة الهجرة الاستثمارية الآن إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتأمل في الاستفادة من إمكانيات هذا السوق. ويُعتبر الحدث الموازي لقمة هونغ كونغ في المنطقة، هو قمة الهجرة الاستثمارية السنوية الرابعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (IIS MENA)، التي ستُعقد في دبي خلال الفترة من 25 إلى 27 فبراير 2018. وسيقدم المؤتمر والمعرض أحدث وأشمل المعلومات عن برامج الهجرة الاستثمارية من كل أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وكندا ومنطقة البحر الكاريبي وأستراليا وجزر المحيط الهادئ. وستُقدم عرضاً لأحدث المحتويات للسوق المحلية في الشرق الأوسط، مع التركيز على المسارات البديلة للهجرة.

وتتضمن الموضوعات الرئيسية الأخرى بالقمة معيار الإبلاغ الموحد (CRS) الذي وضعته منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) في عام ٢٠١٤، ويمثل أحدث الاتجاهات المتعلقة بالهجرة الاستثمارية الخارجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكيفية إدارة الجنسية المزدوجة واستخدامها على نحو فعال، والعلاقة بين إدارة الثروات، والتخطيط الضريبي والجنسية عن طريق الاستثمار، ومعالجة المفهوم العالمي لبرامج المواطنة عن طريق الاستثمار، وبرامج الاستثمار الجديدة التي تدخل الأسواق.

وستوفر القمة منبراً لوكلاء الهجرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجانب ممثلين لذوي القدرات المالية العالية في المنطقة، الذين لديهم الرغبة في الاستثمار بالخارج وفرص الهجرة، ويتطلعون إلى ضمان مستقبل أفضل عبر الجنسية عن طريق الاستثمار و/ أو خيارات الإقامة الدائمة.

تمتع بخصم 10٪ على تذاكر الوفود عند التسجيل استخدم الرمز الترويجي BD1057PR. قم بزيارة الموقع الإلكتروني لعرض جدول الأعمال بالكامل والتسجيل لتذكرة موفدك الخاص: https://mena.investmentimmigrationsummit.com/

سيتم تقديم المؤتمر الذي يستمر يومين مع يوم ورشة العمل باللغة الإنجليزية. للمزيد من الاستفسارات، راسلنا بالبريد الإلكترونيmarketing@beaconevents.com.

نبذة عن السلسلة العالمية لقمم الهجرة الاستثمارية

تقدم السلسلة العالمية لقمم الهجرة الاستثمارية زاوية فريدة من نوعها لا تمنحك الوصول الفريد إلى أحدث المعلومات عن سوق المستثمرين العالمي والمعلومات عن أحدث المؤشرات التي تقود اهتمام أصحاب الثروات الشخصية العالية (HNWI) فحسب، وإنما أيضاً إلى أحدث التطورات في معيار الإبلاغ الموحد (CRS) والاستراتيجيات الضريبية الرئيسية للتنقل على الصعيد العالمي مع توفير منصة لمجموعة شاملة من برامج الهجرة الاستثمارية من جميع أنحاء العالم.

شهدت الأشهر الـ 12 الماضية تغييرات هائلة في المشهد السياسي حول العالم. من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى الانتخابات الأمريكية من بين عدد من التطورات البارزة مثل معيار الإبلاغ الموحد (CRS)، والطلب على بذل العناية المهنية الواجبة على مقدمي الطلبات، وما إلى ذلك، وهناك حاجة إلى فترة من التفكير في صناعة الهجرة الاستثمارية.

وبنظرة عامة على البرامج والتحديثات على التغييرات في العملية والتنظيم فضلاً عن رؤية الخبراء بشأن مناخ الاستثمار والجغرافية السياسية والدوافع الاقتصادية لأصحاب الثروات الشخصية العالية (HNWI) وأحدث متطلبات منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) بشأن معايير الإبلاغ المشتركة التي تؤثر جميعها على أولئك الذين يسعون لفرص الهجرة الاستثمارية، فإن هذا المؤتمر يقدم تحديثاً شاملاً عن الهجرة الاستثمارية/ برامج الجنسية عن طريق الاستثمار في جميع أنحاء العالم، ويوفر المعلومات والأدوات التي يحتاجها المستشارون ومديرو الثروات والوكلاء لتقديم أفضل النصائح والاستراتيجيات لعملائهم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنتhttps://investmentimmigrationsummit.com/

نبذة عن BEACON EVENTS

Beacon هي شركة لتنظيم المؤتمرات والمعارض الكبرى، حيث تقوم بإخراج أحداث دولية من الدرجة الأولى تلبي التحديات التي تواجه قطاعات الأعمال الرئيسية حاليا. وتقوم BEACON بالتركيز على الأحداث واسعة النطاق، والجديرة بالحضور والتي يتم بحثها بشكل مستقل وخصوصي لتقديم معلومات غير منحازة ومركزة عن السوق. نحن نقدم المعلومات التجارية المهمة التي تمكن من النجاح وذلك من خلال الأحداث والمؤتمرات الخاصة بالتمويل والاستثمار، والتعدين والتكنولوجيا، وحتى الألعاب.

جهة الاتصال: ماري لويز أدلركريتز، الهاتف: 97143385690 +

المصدر: Beacon Events

Related Posts