دوقة كورنويل تستعيد عافيتها في مشفى سوكيا (بنجالور)

لندن ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2017/ PRNewswire/–

صاحبة السمو الملكي تقر نظام العلاج المتكامل الهندي

صاحبة السمو الملكي كاميلا ” Camilla”، دوقة كورنويل ” Cornwall”، زوجة الأمير تشارلز، أمير ويلز، تعود مرة أخرى إلى مركز سوكياSOUKYA” الدولي للصحة الشاملة والذي يملكه الدكتور، إسحاق ماثاي”، في بنجالور “Bangalore” (الهند) مع العائلة والأصدقاء. وكان الدكتور ماثاي مستشار الصحة الشامل للأسرة الملكية البريطانية لأكثر من 10 سنوات. سوكيا هي المركز الصحي الأول من نوعه في العالم، حيث تُستخدم طرق مختلفة من الطب مثل الأيورفيدا ” Ayurveda”، والعلاج الطبيعي، وعلاج المرض بمثيله، واليوجا والعلاجات التكميلية تحت سقف واحد، ليصبح المركز خيارا مثاليًا لأكثر من 90 جنسية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_qx0l8mqh/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/592772/SOUKYA.jpg)

علاج المرض بمثيله أو الهوموباثي (Homeopathy ) هو أحد العلاجات التي تفضلها لأسرة الملكية البريطانية لأكثر من 100 عامًا. وقد حصلت صاحبة السمو كاميلا على هذا العلاج في رحلتها الاستشفائية، كما شملت أيضًا العلاج بالأيورفيدا، والعلاج الطبيعي، وطرج علاجية أخرى. كذلك تلقت جلسات من اليوجا والتأمل، وسط 30 فدان من المساحات الخضراء المورقة. كما زارت كنيسة الثالوث المقدس في الحرم الجامعي في سوكيا، وقامت بزراعة زهرة البلوميريا.

تعد بنجالور أحد مراكز الطب المتكامل مع وجود أكبر عدد من الطرق الطبية العلاجية والمؤسسات الطبية رفيعة المستوى، مما جعلها وجهة للصحة والاستشفاء. هذا وسيعقد الأمير شارلز وزوجته لقاءً مع سعادة رئيس الوزراء سري ناريندرا مودي ” Sri Narendra Modi ” في دلهي، وهو أحد أكبر المؤمنين بأنظمة أيوش”AYUSH” الطبية وما لها من فوائد.
للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال:
تريجام موخريجي “Trigam Mukherjee”
trigam@theprophets.in
91-9731651640+

المصدر: SOUKYA

Related Posts