خط شركة ميديا الجديد من أفران الميكرويف يبهر الجمهور في معرض خدمات الغذاء لجمعية المطاعم الوطنية

شيكاغو، 23 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / — بهرت شركة المعدات الاستهلاكية الرائدة ميديا جماهير الحضور في معرض خدمة الغذاء لجمعية المطاعم الوطنية 2017 بإطلاقها خط خدمة الغذاء التجارية الجديد، مسلطة الأضواء على أفران الميكرويف الجديدة من صنعها والمصممة لتلبية كل طلب ممكن.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_avf5ndtk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/514443/Midea_New_Line.jpg

ويعتبر المعرض التجارى الذى يستمر اربعة ايام، الذي يعقد من 20 الى 23 أيار/مايو فى مركز ماكورميك فى شيكاغو، اكبر تجمع سنوي للمطاعم وخدمات الاغذية وصناعة الضيافة. وقد كشفت ميديا عن تشكيلة منتجات تضم سبعة ميكرويفات تجارية مناسبة لجميع المطاعم أو مؤسسات الطعام أو توصيل الطعام.

وقال دانيال بويلز، مدير العلامات التجارية والتسويق في شركة دائرة المبيعات والتسويق في الخارج في شركة ميديا: “”تتفهم ميديا الدور الأساسي لأجهزة الميكروويف التجارية في جميع المطابخ ومطالب شركات الخدمات الغذائية المختلفة، ونحن نريد تقديم حلول سريعة وفعالة وموثوق بها لا تخيب الآمال بأي حال من الأحوال.”

ويعتبر فرنا الميكرويف التجاريان من الفئة الثقيلة  السلسلة جي (2,100 واط 2017G1A و1,800 واط 1817G1A) مثاليين للمطابخ التي يكون فيها وقت إنجاز طلب الطعام بسرعة والقدرة على معالجة كميات كبيرة من الطعام أمر لا بد منه. ولدى هذين الطرازين من الأفران قدرة استيعاب تبلغ 17 لترا بحيث تتسع لمقلاة طعام قياس 6 بوصات (152 ملم)، وهوائي دوار مزدوج يسمح بتوزيع الطاقة وتدفقها بكفاءة.

وتجعل قائمة طبخ الطعام المكونة من 100 عنصر القابلة للبرمجة، ومراحل الطهي الثلاثية، ومستويات الطاقة الخمسة عملية تشغيل هذه الأفران سلسة وخالية من القلق، كما أن تصميمها القابل للتخزين بسهولة يسمح بوضعها في أي مكان عمل بسلاسة.

كما تقدم ميديا طرازي أفران متوسط وطرازين خفيفين مع خيارات قوة كهربائية مختلفة وهو ما يجعلها مثالية لمهام إعادة تسخين الطعام السريع في عربات بيع الطعام في الشوارع، وفي المقاصف وغيرها من المؤسسات التي تقدم خدمة الطعام السريعة.

وقال بويلز: “كانت السلسلة الجديدة التي عرضت في معرض جمعية المطاعم الوطنية للعام 2017 هي الخطوة الأولى لمؤسسة ميديا في استكشاف الأسواق التجارية العالمية. كما نخطط لإطلاق المزيد من فئات المنتجات لاستكمال عائلتنا من أدوات المطبخ المهنية التي تركز على العملاء.”

حول قسم الأجهزة المطبخية لشركة ميديا

قسم الأجهزة المطبخية لميديا هو جزء من مجموعة ميديا، وهي واحدة من أكبر مصنعي الأجهزة المنزلية في الصين. وإذ تأسست في العام 1968، تعتبر ميديا واحدة من أكبر الموردين في العالم لأجهزة المطبخ مع عائدات مبيعات سنوية تتجاوز 23 مليار دولار. وهي الشركة المصنعة الأولى في العالم للمعدات المنزلية الكبيرة حسب يورومونيتور [i]، وهي رقم 1 في العالم في فئة أفران الميكروويف ورقم 3 في فئة غسالات الصحون. وهي تشغل ثلاث قواعد إنتاج ومركزين للبحث والتطوير في الصين بالإضافة إلى قاعدة إنتاج في بيلاروس ومراكز للبحث والتطوير في بولونيا وإيطاليا ووادي السليكون وكاليفورنيا ولويفيل بكنتاكي وألمانيا واليابان.

نبذة حول شركة ميديا

إذ أنشئت في العام 1968، ميديا ​​( SZ:000333) هي شركة مساهمة عامة مدرجة في الأسواق وأصبحت تتصدر قائمة فورتشن 500، التي تقدم واحدة من المجموعات الأكثر شمولا في صناعة الأجهزة المنزلية. ميديا متخصصة في صناعة معالجة الهواء، التبريد، الغشيل، معدات الطبخ الكبيرة، معدات المطبخ، المعدات المائية، العناية بالأرضيات المنزلية والإضاءة. وإذ تقع في منطقة جنوب الصين، فإن ميديا تعتبر فعلا شركة عالمية يعمل بها أكثر من 126,000 موظف ولديها عمليات في أكثر من 200 دولة. ولدى الشركة 21 مرفق تصنيع و260 مركزا لوجستيا في العالم. وبعد أكثر من 50 سنة من النمو المتواصل،  تولد ميديا أكثر من 23 مليار دولار من العائدات سنويا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ميديا على www.midea.com و www.midea.com/global.

[i]، المصدر: يورومونيتور إنترناشونال ليميتد؛ الأجهزة الاستهلاكية، النسخة 17، حسب تعريف فئة الأجهزة الرئيسية، حجم المنتج بالوحدات، بيانات 2016.

Related Posts