تي سي بي غروب تدمج الاستدامة في خطة أعمالها الخماسية السنوات

  • تدفع الاستدامة في ثلاثة مجالات: النزاهة، الجودة والانسجام
  • تهدف إلى تقوية وضعها كشركة تايلاندية رائعة على المسرح العالمي

بانكوك، 20 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة تي سي بي غروب، وهي مجموعة المشروبات الخفيفة والوجبات الخفيفة التايلاندية التي تمتلك وتصنع وتوزع مشروبات كريتنغ دينغ (ريد بول)، ريدي، سبونسر، سوم بلاس، مانسوم وبوريكو، فضلا عن الوجبات الخفيفة صن سناك، اليوم أنها أدخلت أهداف استدامة واسعة المرامي في حطة أعمالها الخماسية السنوات. هذه الأهداف تمتد من التزام الشركة بالنزاهة في جميع أنشطتها التجارية، إلى التزامها بالجودة في منتجاتها وأماكن عملها، فضلا عن الالتزام بالممارسات البيئية المستدامة والعلاقات المجتمعية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_npxsp1rp/def_height/400/def_width/400/version/100032/type/1

وقال السيد سارافوت يوفيدهايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة  تي سي بي غروب، “هدفنا تجاريا هو أن نصبح، في العام 2022، واحدة من الشركات التي تحظى بأكبر قدر من الإعجاب في تايلاند، وأن تكون دار علامات تجارية قوية مع تضاعف مبيعاتنا السنوية ثلاث مرات إلى 3 مليارات دولار أميركي. وسندفع أهدافنا هذه  باستثمارات تزيد على 300 مليون دولار أميركي وهو ما من شأنه تعزيز قدراتنا في كل مجال “.

وقال: “لقد اتخذنا، اليوم، خطوة أولى مهمة نحو أن نصبح الشركة الأكثر إثارة للإعجاب من خلال جعل تحقيق أهداف الاستدامة جزءًا لا يتجزأ من الأهداف العامة لشركتنا. يتم تجميع هذه الأهداف تحت ثلاثة أعمدة رئيسية – النزاهة والجودة والانسجام. وهذه الأهداف تتفق مع المبادئ التوجيهية الخاصة بالاستدامة للأمم المتحدة”.

وقال إن فريق تي سي بي غروب سيعمل بالشراكة مع أصحاب المصلحة الآخرين في أي مجال يمكن أن يعزز تحقيق أهداف الاستدامة، بما في ذلك المنظمات غير الحكومية والمجتمعات المحلية والوكالات الحكومية.

النزاهة

وقال السيد يوفيدهايا: “إن النزاهة هي الركيزة الأولى من الركائز الثلاث التي قمنا ببناء أهداف الاستدامة لدينا عليها.

وقال: “وهذا يعني كيفية تصرفنا داخليًا وخارجيًا، ويتضمن إرشادات تشغيلية تضمن حسن إدارة الشركات وممارسات الشراء العادلة، وتعزيز الاستدامة في سلسلة التوريد”.

ووفقاً للسيد يوفيدهايا، فإن مجموعة تي سي بي ستشجع جميع أصحاب المصلحة، من الموردين إلى الموظفين ومجلس الإدارة الخاص بها إلى المديرين، على اعتماد ممارسات مستدامة في جميع جوانب أنشطتها، من الحصول على المواد الخام من المصادر المسؤولة اجتماعياً إلى ضمان أن منتجات تي سي بي يتم تسليمها بشكل صحيح للمستهلكين.

الجودة

وقال إن “الجودة” كانت دعامة أخرى صاغت الشركة أهداف الاستدامة لديها حولها.

وقال السيد يوفيدهايا: “لقد بدأنا بالفعل عدة برامج لتحسين نوعية الحياة في مكان العمل، بحيث يجد موظفونا المزيد من المتعة والسرور في أنشطة العمل اليومية. ونحن نعتقد أن هذا هو الأساس الأساسي لقدرة المؤسسة على تقديم منتجات رائعة ونتائج رائعة.”

وقال إن “الشركة ستعمل أيضاً على تعزيز الجودة في أنماط حياة المستهلكين من خلال الاستثمار في برامج لخلق الوعي حول الصحة والتغذية الصحية مع ضمان أن الجودة مضمنة دائماً في القيمة الغذائية لجميع منتجات تي سي بي.

الانسجام

وقال السيد يوفيدهايا: “الانسجام هو ثالث ركائز الاستدامة لدينا، وينصب تركيزه على ضمان أن كل ما نقوم به كشركة هو” في انسجام” مع البيئة وكذلك المجتمعات التي نعمل فيها.

وقال: “نحن لا نرغب فقط في الحفاظ على البيئة والمجتمعات وحمايتها، بل وأن نكون سباقين في مساعدتهم على الازدهار”.

أعلنت مجموعة تي سي بي أنها ستزيد من كفاءة استخدام الموارد الطبيعية، مثل المياه، وستدعم أيضاً المجتمعات المحلية عن طريق خلق فرص العمل وإعطاء الأولوية لاستخدام المواد الخام المحلية.

وقال السيد يوفيدهايا: “أهدافنا الخاصة بالاستدامة حقيقية وقابلة للتنفيذ، لأننا نرى أنها جزء لا يتجزأ من تطوير أعمالنا.”

الاتصال: بي باشنبريدا،
662-664-9500+ – www.tcp.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/731483/TCP_Group.jpg

Related Posts