بانامكس تعقد شراكة مع تريبل لتحول الإمارات العربية المتحدة للمدفوعات الرقمية

نيويورك، 10 يناير 2018/ PRNewswire/– تفخر شركة بانماكس بارتنرز” Panamax Partners ” بأن تعلن اليوم عن شراكة مع شركة تريبل “Trriple” ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. ستسهم هذه الشراكة في تعزيز حلول الهاتف الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة وحلول المدفوعات الرقمية لتمكين مجتمع الإمارات العربية المتحدة من استخدام التعاملات غير النقدية والإدماج المالي، وضمان المدفوعات الرقمية التي تعمل على حافظة تريبل على الهاتف المحمول التي تم إطلاقها مؤخرًا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_rc3grb9a/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/624908/Panamax_Logo.jpg)

سوق الإمارات العربية المتحدة هو سوق شرس فيما يتعلق بالمدفوعات الرقمية وذلك بفضل الدفعة التي تقدمها الحكومة لهذا السوق، جنبًا إلى جنب مع إطار تنظيمي داعم من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

ونتيجة لذلك، تعتقد شركة باناماكس بارتنرز أن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها استعداد للنمو السريع في مجال خدمات المدفوعات الرقمية. ويملك سوق الإمارات العربية المتحدة نسبة 83 في المئة من الهواتف الذكية، وفقا لشركة نيموك للاستشارات “Nimmök Consulting”، وعدد كبير من السكان الذين يعانون من نقص الخدمات المصرفية والمالية بل وغيابها أيضًا في بعض الأحيان.

وقال باولو جالياردي “Paolo Gagliardi”، الرئيس التنفيذي لشركة “تريبل”: “عندما تمكن المؤسسات الإماراتية المدفوعات الرقمية، فإنها تحتاج إلى طمأنة العملاء بأن معاملاتهم آمنة. تضمن شراكة تريبل مع باناماكس بارتنرز توفير البنية التحتية التكنولوجية العالمية لدعم مدفوعات رقمية وتعاملات آمنة وسريعة ومريحة، كما تدفع اعتماد ” mWallet” التي أُطلقت مؤخرًا”.

من خلال توحيد القوى مع شركة تريبل، تتوقع باناماكس بارتنرز توفير مجموعة واسعة من الطرق للمدفوعات الرقمية لتحويل الحياة اليومية والأعمال التجارية، وخاصة في القطاع المصرفي والمالي، وتجارة التجزئة، والمرافق، والاتصالات.

ويعتقد باناماكس بارتنرز “Panamax Partners” أيضًا أن شراكتنا سوف تدعم استخدام حالات الدفع الرقمي المتقدم مع التقنيات المبتكرة مثل الاتصالات الميدانية القريبة (NFC)، محاكاة بطاقة المضيف (HCE)، ورموزQR.

لطالما احتلت شركة بانامكس موبيفين “Panamax’s MobiFin” الريادة في السوق في تقديم حلول التمويل المحمول آمنة لشركات المحمول، ومشغلي شبكات المحمول الافتراضية، ومقدمي خدمات الأموال على الهواتف المحمولة، والتجار والبنوك والمؤسسات المالية.

نبذة عن موبيفين “MobiFin”:

موبيفين حائزة على جائزة المنصة المالية والمدفوعات الرقمية عبر المحمول، وتجمع بين العديد من أشكال الخدمة المبتكرة وخصائص المعاملات الاستهلاكية المعقولة. توفر موبيفين حلولًا ناضجة تتسم بالمرونة وقدرات الخدمة لبناء نظام رقمي.

نبذة عن باناماكس “ Panamax”:

شركة باناماكس هي شركة أعمال تقنية لمجموعة بانكاي “Bankai Group”، وتمتلك سجل حافل في مجال توفير حلول تقنية قوية ومضمونة مع خدمات دعم عالمية متعددة اللغات لشركات المحمول والبنوك ومزودي خدمة المحافظ عبر الهواتف المحمولة.

تقدم باناماكس حلول عالمية ذائعة الصيت، تركز على مجالات الشبكات الفرعية لتحويل الشبكات (SBC، ومفاتيح التحويلات والاتصالات الموحدة)، الأنظمة الفرعية لدعم الأعمال (حلول التسوية المتقاربة للشركاء / حلول فوترة التجوال)، الحلول المالية وحلول الدفع.

التواصل الإعلامي:
أديتيا جوبتا “Aditya Gupta”
91-9891820969
pr@panamaxil.com

المصدر: Panamax Inc

Related Posts