انتقال تجار سوق السمك بديرة إلى موقعهم الجديد في ماركت الواجهة البحرية

رحب ماركت الواجهة البحرية بالتجار في جولة حول مرافق المبنى والأسواق في المنشأة الجديدة، حيث أظهر التجار إعجابهم بالأسواق وعبروا عن انبهارهم بالمركز والحلة الجديدة. خلال الجولة تم عرض أقسام السوق والمرافق الخدمية والمميزات الإضافية لجعل حياتهم أسهل. حرص التجار على التجول في جميع أنحاء السوق المنتظر حيث أثار اهتمامهم جمال واجهة السوق وروعة الحفاظ على المظهر الداخلي العريق للأسواق.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_h1z89ndk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/515160/Traders_Fruit_Veg_Market.jpg
http://mma.prnewswire.com/media/515161/Waterfront_Market.jpg

لفت انتباه العديد من التجار في ماركت الواجهة البحرية، المرافق الحديثة من أقسام التنظيف والتقطيع، وقاعة المزاد المزودة بمعدات حديثة مثل جهاز صنع الثلج ونظام التكييف والتهوية الداخلية المخصصة لإزالة الرواح غير المرغوب بها، مما يجعل بيئة السوق أنظف، ومتاحة للتجار الذين يقضون معظم وقتهم في السوق.

تساعد الخدمات والأنظمة الحديثة للتبريد والتجميد على تحسين كفاءة العمل وتقليل هدر المنتجات في كل من سوق الخضروات والفواكه واللحوم والأسماك. كما تتيح للصيادين تفريغ صيدهم اليومي من الأسماك الطازجة مباشرة من قواربهم على الطوافات.

يتفقد التجار سوق الفواكه والخضروات

ستكون عملية الانتقال من سوق السمك بديرة إلى ماركت الواجهة البحرية انتقالا سلسا وسهلا لجميع التجار مع اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان استمرارية عملهم. يقع ماركت الواجهة البحرية على إرث سوق ديرة للأسماك، والذي يتبع تاريخه إلى أيام دبي العريقة. بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي – لتلبية احتياجات التجار وتسهيل انتقالهم، تم تشكيل لجنة للإشراف على الانتقال بموجب القرار رقم (65) لسنة 2017 الصادر بتاريخ 16 ابريل 2017، لتسهيل عملية الانتقال من سوق السمك ببر ديرة إلى ماركت الواجهة البحرية قبل تاريخ 9 يوليو2017 http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_852ljv9p/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

أوضح السيد عبد الله القبيسي، رئيس اللجنة، دور اللجنة خلال فترة الانتقال “تمثل اللجنة العديد من المنظمات الحكومية منها: بلدية دبي ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وشرطة دبي وجمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك. ستعمل اللجنة بالتعاون مع الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وزارة الموارد البشرية والتوطين واقتصادية دبي ودائرة الأراضي والأملاك، لتسهيل عملية الانتقال وتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة للتجار أثناء الانتقال”.

مزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا
www.waterfrontmarket.ae

لمعرفة الاتجاهات، يرجى الضغط هنا
https://goo.gl/maps/QN5KHuTuu212

إثراء دبي: هي شركة مملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثماري الرئيسي لحكومة دبي. وبالنيابة عن مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، تقوم إثراء دبي بتطوير وإدارة مجموعة من المشاريع العقارية في دبي وحول العالم لخلق قيمة من محفظتها العقارية تهدف لأن تكون المطور المفضل لسكان الإمارة وزائريها.

Related Posts