العرض العالمي لسيجار ترينداد لا تروفا من شركة هابانوس اس آيه، في دول آسيا والمحيط الهادئ

هافانا، كوبا، 15 نوفمبر 2017/ PRNewswire/–

  • هابانوس اس آيه تقدم إصدارًا جديدًا بالاشتراك مع شركة السيجار الباسيفيكي المحدودة، موزعها الحصري في آسيا والمحيط الهادئ.
  • صُمم هذا المنتج حصريًا ليُطرح في متاجر “لا كازا ديل هابانو”، ويُعرض في 8 متاجر للتجزئة في آن واحد في العديد من المدن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

هابانوس اس آيه “Habanos, S.A” تطلق بالاشتراك مع شركة السيجار الباسيفيكي المحدودة ” Pacific Cigar Co, LTD”، منتجها الجديد ترينداد لا تروفا “Trinidad La Trova ” (52 حلقة قياس × 166 مم طول)، منتج مبتكر وحصري صُمم خصيصًا ليُطرح عبر شبكة المتاجر المتخصصة “لا كازا ديل هابانو”.

للاطلاع على آخر البيانات الصحفية، اضغط:

https://www.multivu.com/players/uk/8223951-trinidad-la-trova-habanos-presentation/

صُنع سيجار ترينداد لا تروفا (52 حلقة قياس × 166 مم طول) صناعة يدوية بالكامل، وهو مزود بمرشح (فلتر) طويل. السيجار مصنوع من أوراق مخصوصة تعرف باسم Vuelta Abajo وتُزرع في Pinar del Río في كوبا، أفضل أراضي العالم في زراعة التبغ. استغرق العمل على انتاج هذا السيجار جهدًا مضنيًا من خبراء لف السيجار الذين عملوا بعناية شديدة لصنع هذا السيجار بتفاصيله الدقيقة وذوقه الرائع ليلبي احتياجات أكثر مدخني هابانوس تطلبًا.

تعود العلامة التجارية “ترينيداد” إلى بلدة سانتيسيما ترينيداد، وهو مكان فريد يقع على الساحل الجنوبي لكوبا، والذي أُعلن مؤخرًا كموقع من مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو. وكانت العلامة التجارية متاحة للمدخنين في جميع أنحاء العالم في عام 1998، ولكن دائمًا بكميات صغيرة جدًا. وفي وقت لاحق، غيرت ترينيداد صورة العلامة التجارية لتحديثها ولتتماشى مع جودة منتجات هابانوس الرائعة. واليوم، يُصنع هذا السيجار في مصنع فرانسيسكو دوناتيان في بينار ديل ريو *.

يتميز هذا الإصدار الجديد بقياس لم يسبق له مثيل في العلامة التجارية (“كانونازو إسبيسيال”)(“Cañonazo Especial”) ، والذي استخدم فقط في السابق في عام 2011 وكان إصدارًا محدودًا باسم كوهيبا 1966. مع هذا العرض العالمي، تواصل العلامة التجارية ترينيداد إظهار التزام واضح لتعزيز مجموعتها التي تتميز بحلقة قياس ثقيلة (هابانوس)، لتنضم إلى العرضين الآخرين، ترينيداد فيجيا “Trinidad Vigía” (54 حلقة قياس × 110 مم طول) و ترينيداد توبس إديسيون ليميتادا 2016 ” Trinidad Topes Edición Limitada 2016 ” (56 حلقة قياس × 125 مم طول).

يشكل إطلاق هابانوس اس آيه، العالمي جزءً من استراتيجيتها لتقديم منتجات جديدة وحصرية كل عام، متوفرة فقط في لا كاسا ديل هابانو، وشبكة متاجر التجزئة الحصرية والمتخصصة في بيع منتجات هابانوس من السيجار. توفر هذه المؤسسات الحصرية للمدخنين الأكثر تميزًا فرصة للاستمتاع بالأجواء التي تحيط هذا السيجار المرموق وتبرز لتقديم أفضل خدمة شخصية. وحاليًا، هناك أكثر من 145 متجر فاخر في 65 بلدًا.

وسيقام العرض العالمي لسيجار ترينيداد لا تروفا (52 حلقة قياس × 166مم طول) في وقت واحد في 8 نقاط بيع مختلفة. وبشكل أكثر تحديدًا، في سبعة متاجر كازا ديل هابانو الواقعة في بانكوك وشيانغ ماي في تايلند؛ هونج كونج وماكاو وتايبيه في الصين. كوالالمبور في ماليزيا؛ وطوكيو في اليابان. وكذلك أيضا في المعرض الخاص بسيجار كوهيبا في بانكوك.

للمزيد من المعلومات عن علامة ترينداد التجارية أو متاجر لا كازا ديل هابانو المتخصصة أو معرض كوهيبا في بانكوك، يمكنك زيارة: https://eshare.yr.com/fl/1hoaAEahne

حماية جهة المنشأ

لمزيد من المعلومات عن المهرجان وعن شركة هابانوس اس آيه:
http://www.habanos.com
https://www.instagram.com/habanos_oficial/
https://twitter.com/Habanos_Oficial
https://www.youtube.com/channel/UCstGLy96wdZG7eCM4855_DA

للمزيد من المعلومات والصور: https://eshare.yr.com/fl/1hoaAEahne

يونغ آند روبيكام “Young & Rubicam”: press.habanos@yr.com،
هاتف: 05-44-46-609-34+

كارلا ليادو “Carla Lladó “،
هاتف: 
09-69-54-669-34+

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/603860/Habanos_Trinidad_La_Trova.jpg)

فيديو:
https://www.multivu.com/players/uk/8223951-trinidad-la-trova-habanos-presentation/

المصدر: HABANOS SA

Related Posts