December 10, 2022

العربي على أرض عربيّة

لوسيل – قطر, Aug. 30, 2022 /PRNewswire/ –انطلق بثّ “التلفزيون العربي” من مقرّه الجديد في مدينة لوسيل بدولة قطر، يوم الثلاثاء 30 أغسطس/ آب الساعة 8 مساءً بتوقيت القدس ( GMT5). وترافقت هذه الانطلاقة مع عملية تطوير شاملة في قوالب العرض البصري للمحتوى الإخباري المقدّم في فترات إخبارية متصلة، إضافة إلى الأنظمة التقنية الأكثر تقدماً، بما يتلاءم وتوقعات المشاهدين العرب من القناة التي انطلقت في العاصمة البريطانية لندن عام 2015 معبرة عن تطلّعات الإنسان العربي عبر ممارسة صحافة مهنية راقية.

Alaraby TV Studios in Lusail – Qatar (Alaraby TV)

وتحت شعار “العربي على أرض عربية”، أكد التلفزيون على مواصلة مسيرته في تقديم المحتوى الإخباري والبرامجي المهني والرصين، والتمسك بقواعد العمل الصحفي بما تستلزمه من دقة وموضوعيّة، مع التأكيد على الانحياز إلى الإنسان العربي وقضاياه.

وبانتقاله إلى مدينة لوسيل في قطر، سيكون التلفزيون العربي أقرب إلى الجمهور العربي وأقدر على التحرك والعمل في المنطقة العربية لتغطية آخر التطورات والأحداث المتصلة بالقضايا الراهنة.

وتتمتع الاستوديوهات الجديدة للتلفزيون العربي في لوسيل بأحدث الأنظمة والتقنيات الخاصة بالصناعة التلفزيونية، إضافة إلى اعتماد مقاربة حديثة وجريئة في الهوية البصرية والتحريرية الخاصة بالمحتوى الإخباري.

يمكنكم متابعة “العربي” على تردداتنا المعتادة: نايل سات –H 12646HD، SD 10971 وسهيل ساتV  11310HD  وهوت بيرد V 12520 HD والموقع الإلكتروني نفسه www.alaraby.com ومنصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

يوتيوب: التلفزيون العربي 

فيسبوك @alarabytelevision :

انستغرام: alarabytv

تويتر: @alarabyTV 

تيك توك: alarabytvnews

“العربي”، قناة إخبارية ناطقة باللغة العربية تبث من مدينة لوسيل في دولة قطر. تعنى “العربي” بمتابعة الحدث وخلفياته وتقديم الخبر والتحليل والتقييم والتحقيق. تلتزم القناة بتقديم صحافة مهنية وذات مصداقية عالية، ومحتوى موضوعي وجذاب، وبتكريس مبادئ حرية التعبير وحقوق الإنسان، معتمدة أعلى المعايير المعمول بها عالميّاً.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1888142/Alaraby_TV_Studios.jpg