الاستثمار الاستراتيجي لفينوس ميدتيك في شركة كيستون هارت يعمق التخطيط الفني لسوق حماية صمة الدماغ

هانغجو، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فينوس ميدتيك الصينية (هانغجو) المحدودة عن اتفاق شراكة لاستثمار استراتيجي وترخيص مع شركة كيستون هارت. سيمنح هذا الاتفاق شركة فينوس ميدتيك الحق في أن تطور وتصنع وتبيع، بصورة حصرية، جهاز الجيل الثالث TriGUARD 3™ والجيل المقبل من جهاز حماية صمة الدماغ في الصين وغيرها من الأسواق الآسيوية الرئيسية. في شهر آذار/مارس 2017، أعلنت فينوس ميدتيك عن اتفاق شراكة للترويج لنظام  استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة الذي تصنعه الشركة، VenusA-Valve، مع جهاز TriGuard™ لحماية صمة الدماغ من صنع كي ستون هارت في الصين وغيرها من الأسواق الآسيوية الرئيسية. هذا الاتفاق الجديد يظهر أن فينوس ميدتيك تعمل على تعميق المشهد الفني لسوق حماية صمة القلب وتعزز التعاون الاستراتيجي مع كيستون هارت.

في شباط/ فبراير 2017، أصدرت رابطة أبحاث علم الأعصاب رسميًا إرشادات لإنشاء وتوفير نقاط النهاية العصبية الموحدة للتجارب السريرية الوعائية. وقد نشر هذا الدليل في دورية أميركان كارديولوجي ومجلة القلب الأوروبية. ويشير هذا الدليل إلى أن المزيد من الأدلة تظهر اضرارًا دماغية “مرتجعة” لدى المرضى الذين يخضعون لعملية استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة والجراحة القلبية الوعائية الأخرى. وكانت هذه القضية ظلت بارزة بشكل خاص على مدى السنوات الخمس الماضية. وأظهرت 13 دراسة أجريت في الولايات المتحدة وأوروبا أن حوالي 80 ٪ من المرضى يتعرضون لإصابة جديدة في الدماغ بعد عملية استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة. وأظهرت دراسة نورو تي أيه في آر أن 94٪ من المرضى باتت لديهم إصابات دماغية جديدة بعد عملية استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة، و 22.6٪ من المرضى لديهم إصابة عصبية جديدة بعدها، و 41٪ من المرضى يبدأون بإظهار ضعف عصبي في غضون 30 يومًا من العملية.

قال إيريك زي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فينوس ميدتيك، “لا تركز فينوس ميدتيك فقط على منتجات الصمامات في عمليات القسطرة. بل نحن نهتم بكامل إجراءات  عملية استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة، والمضاعفات المرتبطة بها ونوعية حياة المريض بشكل عام. الشراكة مع كيستون هارت ستجعل فينوس ميدتيك المزود الوحيد للعلاج الشامل الذي يشمل “الحماية الصمية الدماغية – البالون – الصمام” في حقل استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة العالمي. ويؤكد التعاون الإضافي على التصميم على توفير حل شامل، ويعبر مرة أخرى عن الثقة في تطبيق التقنيات المبتكرة.”

وعلق كريس ريتشاردسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيستون هارت، قائلاً: “من خلال تعميق الشراكة مع شركة صمامات القلب الرائدة في الصين، فإن المرضى في هذه السوق الجغرافية المهمة يضمنون الوصول إلى أجيال مبتكرة ومستقبلية من تقنيات الحماية الصمية الدماغية من كيستون هارت.”

استبدال الصمام الأورطي عبر القسطرة (TAVR) هو إجراء يتم بالحد الأدنى من التدخل الجراحي لإصلاح الصمام الأبهري المصاب. ومع ازدياد حدوث العوارض التنكسية الصمامية لدى كبار السن، أصبح تضيق الصمام الأبهري مرض الصمام القلبي الشائع من بين أمراض القلب الصمامية لدى مجموعة كبار السن. وهذه المجموعة شديدة الأعراض، تعاني من ضعف التعافي بعد الجراحة وتظهر معدل وفيات مرتفعا. وبالنسبة للمرضى الذين يعانون من مخاطر مرتفعة/ متوسطة لناحية الإصابة ​​أو لديهم موانع جراحية، يمكن استخدام استبدال الصمام الأورطي بالقصطرة  كعلاج فعال، مع مزايا واضحة لناحية تعرضهم للحد الأدنى من الصدمة والتعافي السريع. وتجنبًا لخطر الجراحة التقليدية المفتوحة الصدر وتحويل مسارات الصمامات القلبية الرئوي، فإن هذه العملية قادرة على جلب أمل إعادة الولادة إلى هذه المجموعة من المرضى.

الصين هي السوق الناشئة لإجراء عمليات استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة. وقد حصل جهاز الشركة VenusA-Valve، الذي تمت الأبحاث عليه وتطويره بشكل مستقل من قبل فينوس ميدتيك، على شهادة تسجيل  إدارة الدواء والغذاء الصينية في نيسان/في أبريل 2017. وقد حققت الشركة هذا الإنجاز الأول من نوعه كأول شركة تحصل على موافقة على عملية زراعة الصمام الأبهري عبر القسطرة للاستخدام التجاري في الصين. ويقدر الخبراء أنه سيتم إجراء أكثر من 10,000 جراحة استبدال للصمام الأورطي بالقسطرة بحلول العام 2020. وسوف ينمو السوق ككل بمعدل 30٪ إلى 50٪ سنوياً.

حول فينوس ميدتيك (هانغجو) المحدودة:

إذ تأسست في العام 2009 وتقع في هانغجو، شركة فينوس ميدتيك هي شركة ملتزمة بالتطوير التقني والاستخدام التجاري لحلول التدخل الجراحي بالحد الأدني لمعالجة أمراض صمامات القلب. وهي مكرسة بالكامل للأبحاث والتطوير وتفخر بتطوير تقنيتين جديدتين في العالم: نظام الصمامات عبر القسطرة التي يتم تحميلها مسبقًا ونظام صمام الرئة عبر القسطرة ذاتي التوسع. وقد أجرت الشركة عددا من الدراسات والتجارب المبتكرة، وأظهرت ريادة في البحوث السريرية في مجال صمام القسطرة، وزرع واختبار أجهزة صمام القلب الصينية في أوروبا، وإنشاء معهد لصمامات القلب في الصين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://en.venusmedtech.com

حول كيستون هارت

كيستون هارت المحدودة هي شركة متخصصة في الأجهزة الطبية تقوم بتطوير وتصنيع أجهزة حماية صمة الدماغ التي تهدف إلى الحد من مخاطر السكتة الدماغية، الضمور العصبي العقلي، والخرف الناجم عن التلف الدماغي المرتبط بإجراءات القلب والأوعية الدموية. وإذ يوجد مقرها في إسرائيل؛ فإن كيستون هارت مكرسة لتعزيز رعاية المرضى من خلال التكنولوجيا المبتكرة والبحوث السريرية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.keystoneheart.com.

Related Posts