December 6, 2022

‫افتتاح أول معرض B2B (من الأعمال إلى الأعمال) لشركة Hisense في جنوب إفريقيا

كيب تاون، جنوب أفريقيا، 24 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة Hisense ، وهي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية، عن افتتاح أول صالة عرض تعمل بنظام B2B (من الأعمال إلى الأعمال) في جنوب إفريقيا.

ستعمل صالة العرض، التي تقع في جوهانسبرج، كمركز لعرض عروض Hisense لقطاع B2B (من الأعمال إلى الأعمال)، مثل الشاشات التجارية والطب بالموجات فوق الصوتية وحلول المدن الذكية. كما سيتم عرض منتجات وحلول شاشات العرض الرقمية المتنوعة من Hisense ، ونظام المرور الذكي والمنتجات الطبية، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون الليزر Laser وتلفزيونات ULED والثلاجات الذكية في صالة العرض.

“يعرف الكثير من الناس في جنوب إفريقيا عن Hisense من خلال منتجات الأجهزة المنزلية الخاصة بها؛ ومع ذلك، على مدار السنوات القليلة الماضية، شهدت Hisense أيضًا تطورًا سريعًا في قطاع B2B (من الأعمال إلى الأعمال) من خلال التحول المستمر لمنتجاتها وسلسلتها الصناعية إلى تكنولوجيا متطورة وعالية،” قال باتريك مدير التسويق في Hisense .

عرض Hisense التجاري، الذي شهد نموًا كبيرًا في عام 2021، أحد الأعمال الأساسية لقطاع B2B (من الأعمال إلى الأعمال) من Hisense ، وقد جلب عددًا من منتجاته وحلوله إلى صالة العرض، بما في ذلك اللوحات الرقمية التفاعلية وشاشات اللافتات الرقمية وجدران الفيديو ، جدران LED ولافتات خارجية.

يمكن للزوار أيضًا معرفة المزيد عن عروض Hisense في مجال النقل الذكي. نظرًا لكونها تعمل في هذا المجال لأكثر من 20 عامًا، فقد انتشرت الآن في العديد من البلدان والمناطق حول العالم، بما في ذلك جنوب إفريقيا وغرب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا وتايلاند وفيتنام وسلوفينيا وصربيا، على سبيل المثال لا الحصر. كما ساهمت في العديد من المشاريع المهمة في العالم، بما في ذلك نظام حافلات ذكي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ومشروع تجريبي لبناء النقل الذكي في الدوحة.

نجحت Hisense Medical مدعومة بعقود من الخبرة التي اكتسبتها Hisense في معالجة الصور والمعلومات وتكنولوجيا التفاعل، في بناء بعض المنتجات الأساسية مثل الموجات فوق الصوتية عالية الدقة من Hisense . حصلت Hisense على ترخيص هيئة تنظيم المنتجات الصحية في جنوب إفريقيا ( SAHPRA ) للجهاز في يناير/كانون الثاني 2022.

سمح استثمار Hisense المستمر في الابتكار وعقود من الخبرة المتراكمة في تصنيع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية لها بالنمو ليس فقط لتصبح علامة تجارية B2C (من الأعمال إلى الأعمال)، ولكن أيضًا شركة عالمية يمكنها تقديم حلول ضاغطة لشركاء الأعمال في جميع أنحاء العالم في المزيد من القطاعات. فيما يتعلق بقطاع B2B (من الأعمال إلى الأعمال) كمفتاح لتطوير الشركة، تتطلع Hisense إلى تكوين شراكات إستراتيجية مع المزيد من شركاء الأعمال في جنوب إفريقيا وخارجها.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1954484/image_1.jpg