إنتشين تحصل على براءة اختراع ثانية للأمن الرقمي وتوسع دعمها التقني لبرمجيات بلوكتشين الشركاتية

لندن، 28 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة إنتشين، الشركة العالمية الرائدة في أبحاث وتطوير تقنيات بلوكتشين، أن تعلن عن حصولها على براءة الاختراع الثانية من مكتب براءات الاختراع الأوروبي على ابتكارها الخاص بالأمن الرقمي. وفيما تواصل إنتشين برنامجها الابتكاري، فهي تقوم أيضا بتوسيع الدعم التقني لمساعدة شركائها التجاريين على تطبيق ابتكارات إنتشين في استراتيجيات بلوكتشين الشركاتية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_id1xyunr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

براءة الاختراع الثانية لـ إنتشين، وهي براءة الاختراع الأوروبية رقم 3268914، جاءت بعنوان “تحديد سر مشترك من أجل التبادل الآمن للمعلومات وتوليد مفاتيح تشفيرية حتمية هرمية.” توفر تقنية توليد المفاتيح الحتمية هذه اتصالات آمنة محسّنة بين زوج من العقد أو طرفين على الشبكة، مع القدرة على الحفاظ على سرية مفاتيحها الخاصة.

يصف الرئيس التنفيذي لمجموعة إنتشين جيمي نغوين الإمكانات الهائلة لهذا الاختراع:

“ستساعد تقنية توليد المفاتيح الحتمية على منع الاختراقات من نوع Mt. Gox-type  لتبادلات العملات المشفرة والمحافظ. لكن حالات استخدامها المحتملة أكبر بكثير مع نمو العالم الرقمي وزيادة رقمنة الأصول، التخزين السحابي للبيانات، الطرق الحديثة للاتصال الرقمي والانفجارات المتوقعة لاختراعات أجهزة إنترنت الأشياء. ويمكن لهذا الاختراع أن يوفر فوائد أمنية كبيرة لأي وضع تحتاج فيه البيانات أو الأصول أو الاتصالات أو الموارد الخاضعة للرقابة إلى التأمين.”

يصف نغوين أيضًا المرحلة التالية من عمل  إنتشين، أي العمل مع المزيد من الشركاء على تنفيذ تطبيقات بلوكتشين للمؤسسات:

“لقد طور فريقنا بعض الاختراعات الجديدة القوية. والآن حان الوقت لتطبيق تلك التقنيات مع شركاء الأعمال وتحقيق إمكاناتهم الكاملة. لذلك، نقوم بتوسيع قدرة إنتشين على توفير الدعم الفني لاستراتيجية بلوكتشين للمؤسسات. وسنعمل مع شركاء مختارين في المشاريع لتحقيق أقصى فائدة لنظام بتكوين كاش.”

تستخدم إنتشين بالفعل توليد المفاتيح الحتمية وغيرها من التقنيات كجزء من عملها مع شركة أس بي آي بيتس في اليابان، وهي الشركة الموفرة للتقنية المالية، الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لـ  أس بي آي هولدنغز. وتتعاون  إنتشين وأس بي آي بيتس لتطوير الجيل المقبل المتقدم من نظام محفظة العملة المشفرة الآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد إنتشين شركات بلوكتشين على تطوير التطبيقات من خلال مجموعة تطوير البرامج ناكاسندو. ويوفر الإصدار 1.0 من أس دي كي  مكتبة تشفير تتضمن تقنية  توليد المفاتيح الحتمية الحاصلة على براءة الاختراع. وإذ تمت إتاحتها للعموم في أيار/مايو 2018 وتوفيرها للاستخدام المجاني على  بي سي أتش بلوكتشين، يمكن تنزيل Nakasendo™ SDK على Gotha على موقع:  https://github.com/nakasendo/.

وستتعاون إنتشين أيضًا مع  هاندكاش، وهي إحدى محافظ بتكوين كاش الجديدة التي تستخدم تقنية الاتصالات قريبة المجال http://handcash.io/، لتعزيز منتجها بتقنية توليد المفاتيح الحتمية وابتكارات إنتشين الأخرى.) جدير بالذكر أن إنتشين استثمرت في هاند كاش.

تعمل إنتشين نحو إنشاء نظام قوي لبلوكتشين يركز على شبكة بيتكوين كاش. ولأي شركة تسعى للحصول على مساعدة تقنية مع استراتيجية بلوكتشين الخاصة بها، اتصل بـ إنتشين عبر البريد الإلكتروني على contact@nchain.com.

حول مجموعة إنتشين: تعتبر مجموعة إنتشين الشركة العالمية الرائدة في مجال الأبحاث وتطوير تقنيات بلوكتشين. وتتمثل مهمتها في تمكين النمو الهائل والتبني في جميع أنحاء العالم لشبكة بتكوين – مع التركيز على بتكوين كاش على أنها البتكوين الحقيقية.

الموقع: nChain.com

تويتر: @nChainGlobal

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/489689/nChain_Logo.jpg

Related Posts