أيه بي سي ترخص شركة موت التابعة لأوراكل لقياس مشاهدة الفيديو

أيه بي سي تصدر الترخيص لموت لبرمجية قياس مشاهدة الفيديو الجديدة في أول سنة يتم توفيرها فيها

نيويورك، 16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تم ترخيص شركة موت التابعة لأوراكل، وهي شركة مزودة لأس أي أيه أس للتحليلات والقياس المتخصصة في توفير المنتجات للأسواق والناشرين، من قبل شركة الترخيص المستقلة أي بي سي في المملكة المتحدة لـ JICWEBS Principles  لقياس مشاهدة الفيديو.

وقد التزمت موت منذ فترة طويلة بتوفير قياس قابلية العرض المستقل للفيديو في جميع أنحاء العالم. وفي العام 2014، حصلت موت أول شهادة قياس قابلية للعرض من أيه بي سي لعروض السطح المكتبي. واعتبارا من أيلول/سبتمبر 2017، اجتازت موت جميع الاختبارات الصارمة الـ 32 عبر سيناريوهات سلوك متعددة ومتصفحات لتأمين شهادة الامتثال من أيه بي سي لعروض الفيديو للسطح المكتبي.

وقال جونا غودهارت، نائبة الرئيس الأولى في أوراكل داتا كلاود والمؤسسة المشاركة لموت: “تلتزم موت بتقديم تحليلات وقياسات تلبي احتياجات عملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم. فقد زاد الوقت الذي يقضيه الناس في مشاهدة الفيديو الرقمي بنسبة 115 في المئة على مدى السنوات الخمس الماضية في المملكة المتحدة، وبات توفير قياس شفاف أكثر أهمية لدعم هذا النمو. ونحن سعداء للحصول على شهادة أيه بي سي لقابلية مشاهدة الفيديو في السنة الأولى التي تم عرض هذه القدرة فيها لإظهار تركيز موت المستمر على الفيديو “.

وتقول جيمي ويست مديرة المجموعة للدعاية المتقدمة، سكاي: “من الرائع أن نرى موت تحصل على شهادة قابلية العرض من أي بي سي للسطح المكتبي. وقد عرفنا موت منذ زمن طويل كرائدة في قياس مشاهدة الفيديو، ونحن دائما ندعم أي شركة تحاول تقديم تحليلات وبصيرة وقابلية عرض أفضل للمعلنين.”

وقال سيمون ريدليش، الرئيس التنفيذي لشركة أيه بي سي: “نحن سعداء بإصدار أول شهادة قابلية مشاهدة فيديو لشركة موت. وتثبت هذه الشهادة الجديدة أن حل قياس قابلية عرض الفيديو لدى موت قد استوفى المعايير المتفق عليها في صناعة جيكوبس. كما أنها تظهر التزاما بالشفافية وهو أمر ضروري لنمو الثقة والشعور بالثقة داخل صناعة التداول الرقمي.”

لمزيد من المعلومات حول تراخيص موت لقابلية العرض من أيه بي سي، يرجى زيارة https://www.abc.org.uk/Certificates/48878784.pdf.

حول موت

موت هي شركة عالمية مزودة للتحليلات تركز على زيادة فعالية العلامات التجارية والناشرين. فمن مقاييس الانتباه في الوقت الحقيقي والذكاء إلى القياس عبر المنصات والعملات الجديدة، توفر موت الحلول التي تجعل العلامات التجارية ورواية القصص تعمل بشكل أفضل. وتشمل منتجاتها موت برو، التي توفر للمستخدمين لقطات تفصيلية عن النشاط الإعلاني على الويب، وموت أناليتيكس، وهي منصة قياس تتجاوز المقاييس التقليدية مثل عدد مرات الظهور أو النقرات للتركيز على الاهتمام. وقد استحوذت أوراكل على موت في العام 2017، ولا تزال منصة مستقلة ضمن أوراكل داتا كلاود، التي تستخدم البيانات والتحليلات لتعزيز وسائل الإعلام للمسوقين والناشرين الرئيسيين. تعتمد أكبر العلامات التجارية والناشرين في العالم على موت كشريك موثوق به. لمزيد من المعلومات حول موت، يرجى زيارة: http://www.moat.com

حول أوراكل

تقدم أوراكل كلاود مجموعات تطبيق أس أيه أيه أس الكاملة لتخطيط موارد المؤسسات، وإدارة الموارد البشرية، وسي أكس، بالإضافة إلى أفضل منصة قاعدة بيانات كخدمة، والبنية التحتية كخدمة من مراكز البيانات في جميع أنحاء الأميركتين وأوروبا وآسيا. لمزيد من المعلومات حول أوراكل (NYSE:ORCL)، يرجى زيارة موقعنا: oracle.com

الماركات التجارية

أوراكل وجافا هما ماركتان تجاريتان مسجلتان لأوراكل و/أو الشركات التابعة لها. الأسماء الأخرى قد تكون ماركات تجارية مملوكة لأصحابها.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/605319/o_redbadge_digital_master.jpg

 

Related Posts