أل جي سيغناتشر تجمع بين التصميم الأنيق والقيادة التكنولوجية في حملة عالمية جديدة

بالتعاون مع خبراء من سنغافورة، أل جي سيغناتشر تستضيف حدثا حصريا لعرض منتجات الماركة التجارية الراقية الفاخرة

سيؤول، 6 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — دشنت شركة أل جي سيغناتشر – الماركة التجارية الفائقة الرقي المتفرعة عن أل جي إليكترونيكس – أحدث حملاتها العالمية بمشاركة مصممين داخليين رائدين ومصممي أزياء وخبراء في الأسلوب من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة، ألمانيا، وأستراليا والمملكة المتحدة، وإيطاليا، وإسبانيا وروسيا، والإمارات العربية المتحدة، وسنغافورة، والمكسيك، وكولومبيا وتايوان.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الأقنية هنا: https://www.multivu.com/players/English/8391851-lg-signature-global-campaign/

وإذ بدأت في سنغافورة، عقدت أل جي سيغناتشر فعالية حصرية يوم 14 آب/أغسطس، دعت إليها شركات تصنيع وتصميم الأزياء البارزة للمشاركة في حلقة نقاش حول المزايا الشخصية والمهنية لمجموعة أل جي سيغناتشر. وقد أقيم هذا الحدث الحصري في دار الفنون التاريخية، وحضره أكثر من 100 ضيف، بمن في ذلك كبار الشخصيات في وسائل الإعلام وكبار شخصيات المجتمع.

وشرحت أندريا سافاج، المؤسس المشارك لاستوديو التصميم الداخلي الحائز على الجوائز  ديزاين إنترفنشن، كيف تلعب الأجهزة المنزلية دورًا كبيرًا في تحقيق التصميم الداخلي المثالي. وقالت: “ليس سرا أن المصممين يستوحون من العالم من حولنا، كل منتج من أل جي سيغناتشر مصمم ليعكس الأناقة والرقي مع الحفاظ على جوهر وظائف كل جهاز. إنه المزيج المثالي بين التصميم والراحة وسهولة الاستخدام التي تسمح بالاندماج الكامل للأجهزة في بيوتنا “.

وتحدثت مصممة الأزياء بياتريس تان، مؤسِّسة ماركة الأزياء المحلية  كلارا، عن أهمية العناية بالقماش في ملابسنا، ومدى أهمية استخدام الغسالة المناسبة بالنسبة للزبون المهتم بالأسلوب. وقالت تان: “حيث أنني أعمل في مجال الأزياء، فأنا شديد الاهتمام بالعناية بملابسي وتصاميمي. من المهم أن تكون غسالة الملابس سهلة الاستخدام وذكية وتعالج مجموعة متنوعة من الأقمشة. غسالة أل جي سيغناتشر توفر  كل ذلك وأكثر، مما يمكنني من غسل كل ملابسي في وقت واحد دون أي قلق بشأن النزيف اللوني. تطبيق  LG SmartThinQ ™  يسمح لي بالتحكم في عملية الغسيل ومراقبتها عندما أكون في العمل، مما يوفر لي الوقت الثمين ويمنحني راحة البال. كما أني أحب الطريقة التي يتناسب بها تصميمها الأنيق مع بقية بيتي.”

وستواصل أل جي سيغناتشر التعاون مع خبراء من جميع أنحاء العالم لعرض قدراتها الفريدة التي لا تضاهى في الجمع بين أفضل ما في الفن والتصميم والقيادة التكنولوجية. وإذ هي مدعومة بشهادات من محترفين عالميين، ستسلط هذه الحملة الضوء على أل جي سيغناتشر كإضافة متميزة لأي منزل.

حول أل جي سيغناتشر

أل جي سيغناتشر هي العلامة التجارية الفائقة الرقي من أل جي إليكترونيكس. من خلال توحيد أفضل تقنيات وتصاميم أل جي تحت علامة تجارية واحدة، تقدم أل جي سيغناتشر للمستهلكين مجموعة تتميز بالأناقة الرقيقة والأداء المتميز. يشمل نطاق منتجات أل جي سيغناتشر حاليًا ثلاجة InstaView Door-in-Door™  وغسالة TWINWash™، وجهاز تنقية الهواء، وتلفزيون “وولبيبر” أوليد دبليو 8 الفائز بالجوائز. تتضمن كل منتجات أل جي سيغناتشر ميزة واحدة مشتركة: جودة لا هوادة فيها وتركيز على الأساسيات. فازت منتجات أل جي سيغناتشر بعدد من الجوائز الصناعية للابتكار التكنولوجي والتصميم المتطور، بما في ذلك جائزة  أفضل الابتكارات سي إي أس للعام 2017 وجائزة أيف غولد للعام 2016 وجائزة ريد دوت ديزاين للعام 2016.

Related Posts