أكس سي أم جي تفتتح شركة أكس سي أم جي تركيا المحدودة ومركز قطع للغيار في أنقرة

أنقرة، تركيا، 28 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أكس سي أم جي، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع معدات البناء، أنها أسست شركتها الدولية الجديدة، أكس سي أم جي تركيا المحدودة، ومركزها لقطع الغيار (أكس سي أم جي، تركيا)، في أنقرة بتركيا، وهو ما سيسمح للشركة بتوفير المنتجات والخدمات للعملاء في دولة متسارعة التطور.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tflufbt4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ستعمل أكس سي أم جي تركيا مع الوكلاء المحليين لتوفير تجربة متكاملة للعملاء المحليين، فضلا عن تعزيز التنمية المستدامة لعلامة أكس سي أم جي محليا ووضع أساس متين للتوسع في الأسواق المحيطة. في حفل افتتاح الشركة، وقعت أكس سي أم جي صفقة بقيمة 7 ملايين دولار مع تاجر تركي، وهو تعاون بارز يغطي مجموعة متنوعة من المعدات بما في ذلك الحفارات والرافعات واللوادر.

وقال جيانسن ليو، مساعد الرئيس لشركة أكس سي أم جي والمدير العام للشركة  للاستيراد والتصدير “نحن متحمسون لتوسيع وجودنا في تركيا من خلال إنشاء شركة محلية هنا. تعتبر تركيا عقدة مهمة على طول طريق المبادرة الصينية للحزام والطريق، ويلعب سوقها دورًا مهمًا في استراتيجية النمو العالمي لشركة أكس سي أم جي بفضل موقع تركيا الجغرافي والاقتصادي في المنطقة”.

ويعتقد مريح أوزجن، رئيس جمعية الآلات الإنشائية التركية، أن تأسيس شركة أكس سي أم جي تركيا  له أهمية عظمى في تطوير صناعة الآلات الهندسية في تركيا وسيسرع من تطوير البنية التحتية التركية.” وقال “لقد انطلقت طريق الحرير القديم من الصين وانتهت في تركيا. الحزام والطريق يوثقان العلاقات بين الصين وتركيا.”

دخلت أكس سي أم جي السوق التركية في العام 2000، ويتم استخدام منتجات الشركة المتقدمة التي تتميز بالمتانة والاستدامة بما في ذلك الرافعات والحفارات واللوادر ومسويات الأرض والحفارات الدوارة وغيرها من قبل العديد من مشاريع البناء في البلاد. وفي الوقت الحالي، تعمل أكثر من 1000 من معدات  أكس سي أم جي في تركيا.

قامت أكس سي أم جي بتوسيع حصتها في السوق في 57 دولة مشاركة في مبادرة “الحزام والطريق” الصينية، حيث تمثل صادراتها إلى تلك الدول 72 في المئة من إجمالي حجم التصدير الخارجي للشركة. في شهر نيسان/أبريل فقط، قدمت أكس سي أم جي مرافق خلط الخرسانة لمساعدة المشروع الترسملي الجديد في مصر.

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 8 في صناعة آلات البناء في العالم. وتصدر منتجات الشركة إلى 177 دولة ومنطقة حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn وInstagram.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/696780/Turkey_XCMG.jpg

 

 

Related Posts