أفاتريد تقدم تطبيق أفاتريدجو، تطبيق التداول المبتكر لديها

دبلن، 1 نوفمبر 2017: أفاتريد، هي وسيط رائد في مجال تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات، تطلق أفاتريدجو، تطبيق التداول الجديد الذي يعتمد على ميتاتريدر4. التطبيق يوفر التداول على كل من حسابات تداول فروق الأسعار الثابتة والمتغيرة، فضلا على التسجيل في الحسابات التجريبية الخالية من المخاطر. التطبيق الجديد متاح لمستخدمي أندرويد و iOS

أفاتريدجو لديه واجهة جديدة وسهلة الاستخدام تناشد المتداولين الجدد وذوي الخبرة. الطابع الفريد لأفاتريدجو  هو رؤى التداول حيث أنه يجمع المتداولين في الوقت الحي، ويرسل مستخدم الاتجاهات الاجتماعية الحية ويقدم الإخطارات على أدوات مختارة. هذه الميزات تخلق للمتداول رؤية واسعة للأسواق في الوقت الحي، وتهدف إلى المساعدة في القيام بالخيار الصحيح في الوقت المناسب.

وضعنا هدفا رئيسيا عند إنشاء تطبيق وهو أن يبرز ويحتل القمة في هذا المجال، وهذا  ليس مجرد تطبيق تداول بل هو “تطبيق التداول”  ويقول السيد دير فيرغسون، الرئيس التنفيذي لشركة أفاتريد. “خلال فترة التطوير والتخطيط بأكملها، وضعنا دائما مصلحة المتداول كهدف رئيسي، لنجعل له/لها تجربة تداول مع أفاتريد ليست فقط جيدة–ولكن رائعة حقا. وبالنظر إلى المنتج النهائي، أشعر أننا قد أنجزنا ذلك، وسوف نستمر في تعزيز الميزات وجعله أكثر روعة “.

لمعرفة المزيد حول أفاتريد على
http://www.avatrade.sa.com/trading-platforms/avatradego

حول أفاتريد

أفاتريد، وسيط رائد في العملات الأجنبية وعقود الفروقات، تأسس في عام 2006، ويقدم أكثر من 250 أداة مالية، أفضل منصات التداول، وتطبيق المحمول الأحدث، أفاتريدجو. يتمتع العملاء بمديري حسابات شخصيين وخدمة عملاء حية على مدار 24 ساعة بـ 15 لغة. تستوعب أفاتريد المتداولين على اختلاف مستوياتهم، وتضمن كذلك التداول الآمن مع التشفير المتقدم والحسابات المنفصلة تماما. أفاتريد هي وسيط مرخص بالكامل في أوروبا، اليابان،أستراليا، جنوب إفريقيا&جزر بريطانيا العذراء.

المكلف بالإعلام
Marcom Director
0738 335 646 1+ (ext. 2125)
O.Garini-Dil@avatrade.com

Related Posts