أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي

افتتاح المكتب الجديد استجابة لطلب إقليمي متزايد على حلول الصحة والسلامة البيئية العالمية المستوى وإدارة مخاطر تقنية المعلومات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 / بي آر نيوزواير / – أعلنت شركة أس أيه آي غلوبال، SAI Global، الشركة الرائدة في مجال الحلول المتكاملة لإدارة المخاطر، عن افتتاح مكتب لها في دبي لمساعدة المؤسسات التجارية في أنحاء الشرق الأوسط على تعزيز برامج إدارة المخاطر لديها. ويعالج  المكتب الجديد الطلب والنمو المتزايدين اللذين شهدتهما أعمال الشركة منذ دخولها المنطقة لأول مرة في العام 2015.

وستبني أس أيه آي غلوبال على قاعدة عملاء متينة تم إنشاؤها عبر قطاعات مختلفة مثل الأعمال المصرفية والطاقة والنفط في المنطقة، بما في ذلك مؤسسة البترول الكويتية. وتعتمد هذه الشركات على برمجيات المخاطر المتكاملة وحلول التعلم للشركة للتخفيف من المخاطر من خلال الممارسات التي تجلب الشفافية والاتساق والمساءلة.

وقال بيتر غرانات، الرئيس التنفيذي لشركة أس أيه آي غلوبال: “سوق حلول إدارة المخاطر والتدريب على الامتثال ينمو بسرعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وهناك طلب قوي بين الشركات في المنطقة على حلول الصحة والسلامة البيئية الرائدة environmental health and safety (EHS) وحلول برمجيات تكنولوجيا المعلومات، IT risk . وهذه الشركات طموحة في أهدافها لتكون من بين أفضل الشركات إدارة في العالم ووجودنا المعزز هنا يوفر بشكل أفضل الالتزام لهؤلاء العملاء “.

وفقا لممثل أجيليتي، وهي شركة رائدة في السوق في الكويت “لحماية سمعتنا التجارية التي اكتسبت بشق الأنفس وبناء الثقة العامة، فمن الضروري بالنسبة لنا زرع ثقافة أخلاقية عبر مؤسستنا. وقد ساعدتنا أس أيه آي غلوبال حقا على خلق الوعي، وزيادة والشفافية، والحد من المخاطر. وقد مكننا ذلك من مواءمة سلوك موظفينا مع قيم شركتنا، فضلا عن وضع برنامج امتثال فعال وقابل للدفاع عنه مع نتائج قابلة للقياس “.

وسيرأس مكتب أس أيه آي غلوبال في دبي فريق محلي من خبراء إدارة المخاطر المسؤولين عن تطوير أعمال الشركة في المنطقة.

ويشار إلى أس أيه في مجلة غراتنر Magic Quadrant for IT Risk Management Solutions (يونيو 2017)، “وفقا لـ 200 استفسار في العامين 2016 و 2017، عن مواصلة كون تحقيق الكفاءة في إدارة الامتثال وإعداد التقارير التنظيمية للمخاطر المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات المحرك الرئيسي لتقييم إدارة حلول مخاطر تكنولوجيا المعلومات. كما نواصل رؤية المزيد من الاهتمام بين المشترين الذين يحاولون الرد على الاستفسارات من مجالس إدارة شركاتهم أو عملائهم عن الارتباط الوثيق بين العلاقة الوثيقة بين إدارة مخاطر تقنيات المعلومات ومبادرات الأمن السيبراني. وهذا ينطبق بشكل خاص على الوضع في أميركا الشمالية وأوروبا، ولكن الشرق الأوسط والبرازيل تظهران دلائل على زيادة الاهتمام بقدرات حلول نظم الإدارة المتكاملة للموارد.” *

وقد حازت أس أيه آي غلوبال على المرتبة الأعلى على القدرة على التنفيذ واستكمال الرؤية في تقرير تشالينجر كوادرانت في ماجيك كوادرانت لبرمجياتها لإدارة المخاطر الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، في مراجعة المنتجات الشاملة الأخيرة لأس سي ميديا، حققت برمجيات أس أيه آي غلوبال digital risk management software  درجة “الخمس نجوم” five stars للسنة الخامسة على التوالي.

*  المصدر: غارتنر، digital risk management software ، خوشبو براتاب، جيفري ويتمان، ماثيوتي  ستامبر، 29 يونيو 2017.

إخلاء المسؤولية المطلوب: لا تؤيد غارتنر أي بائع أو منتج أو خدمة يشار إليها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين فقط الذين يحصلون على أعلى تصنيفات أو غيرها من التصنيفات. منشورات أبحاث غارتنر تتألف من آراء مؤسسة غارتنر البحثية وينبغي ألا تفسر على أنها بيانات تعبر عن الحقيقة. وعليه، تخلي شركة غارتنر مسؤوليتها عن جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، في ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

حول أس أيه آي غلوبال

حلول وخبرات أس أيه آي غلوبال تساعد الشركات على اتباع نهج متكامل إزاء دورة حياة إدارة المخاطر.

ولدى الشركة وصول عالمي عبر مواقعها في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأميركتين وآسيا والمحيط الهادئ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.saiglobal.com.

استفسارات الإعلام:
بريا لامبرتون
مديرة اتصالات الأقنية العالمية
أس أيه أي غلوبال
Level 38, 680 George St, Sydney NSW 2000
جوال: 117 009 428 (0) 61+
إيميل: Bria.Lamberton@saiglobal.com

 

Related Posts