‫CleanEquity® موناكو 2018 – التسجيل والتعاون

سوف يواصل مؤتمر CleanEquity® موناكو، الذي أسسه صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو ومونغو بارك، رئيس بنك Innovator Capital، مهمته لتمكين وتسريع شركات التكنولوجيا المستدامة وكفاءة الموارد ذات الصلة والأفضل في فئتها.

اضغط هنا للتسجيل

استناداً إلى نجاح الذكرى العاشرة في مارس/أذار، سوف تراجع وحدة CleanEquity® التابعة لبنك Innovator Capital 600 شركة للفعالية التي ستنعقد في العام 2018، وسوف يتم اختيار 30 شركة منها للعرض أمام المستثمرين الماليين والاستراتيجيين والسياديين ومستثمري الشركات والمستثمرين العائليين وممثلي الصناعة القائمين والمسؤولين الحكوميين والمستخدمين النهائيين ووسائل الإعلام التجارية الدولية. ينبغي على هذه الشركات تلبية معايير عالية من القدرة على الإدارة والنزاهة والتمايز التكنولوجي الفريد من نوعه والذي تحميه قوانين الملكية الفكرية وإمكانات الإيرادات العالمية العالية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_79hzuhhp/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Logo – http://mma.prnewswire.com/media/621823/CleanEquity_Monaco_2018_Logo.jpg

يوفر المؤتمر، الذي لا يمكن حضوره سوى بدعوة، بيئة مرحبة وجماعية للمخترعين ورجال الأعمال لمشاركة قصصهم مع المندوبين، أي صناع القرار الرئيسيين الذين يتطلعون لمساعدتهم على الوصول إلى أهدافهم التجارية والاستراتيجية. فريق اجتماع مؤتمر CleanEquity الذي يعمل بطريقة مباشرة بين كل شخصين يعمل بلا كلل من أجل تسهيل المقدمات والاجتماعات قبل وأثناء وبعد المؤتمر.

قال أندرو جاك، الشريك والرئيس المشارك لمجموعة كوفينجتون وبيرلنج لصناعة الطاقة النظيفة والمناخ:

كل عام يجمع مؤتمر CleanEquity® موناكو مجموعة من أهم رجال الأعمال والمستثمرين والمستشارين المتحمسين لنشر وتسويق التقنيات المتطورة من جميع أنحاء العالم. تسهم الطبيعة الخاصة بالمؤتمر والمشاركون الموجهون لابتكار الحلول في إتمام صفقة قوية في مجال التكنولوجيا النظيفة وقيادة الفكر.

نحن في كوفينجتون فخورون بدعم ومساعدة كلا جانبيّ CleanEquity® الآن في السنة التاسعة من الرعاية، ونلتزم بالمشاركة على مدار السنة من مجموعة مخصصة من كبار رجال محاماة التكنولوجيا والسياسة والمعاملات لتقديم المشورة لمستثمري CleanEquity® وتقديم الشركات. وهذا العام نحن متحمسون للبدء في محادثات كوفينغتون CleanEquityمع تقسيم المشاركين في المؤتمر إلى مجموعات لمناقشة القضايا الحاسمة التي تواجه نشر التكنولوجيا النظيفة والتسويق في معهد تشاتام هاوس.

في عالم يتزايد تعقيداً وتنظيماً، رسخت كوفينجتون وبيرلنج قدرة قوية على مستوى الشركة لمساعدة عملائنا على التنقل بين القانون والسياسة، وهي قدرة تتماشى تماماً مع التطور الديناميكي لقطاع التكنولوجيا النظيفة العالمية وتركز على الفعاليات مثل مؤتمر CleanEquity®  موناكو. خبرة الشركة في المعاملات والتكنولوجيا، إلى جانب قدرتنا على تقديم المشورة بشأن أصعب التحديات القانونية والسياسية والتجارية، تؤديان إلى نتائج متسقة لشركات عملائنا“.

قال البروفيسور توم ستيفنسون، زميل الأكاديمية الملكية للهندسة ووكيل نائب العميد – قسم البحوث والابتكار في جامعة كرانفيلد:

يسرّ جامعة كرانفيلد حقاً أن تشارك في مؤتمر CleanEquity®  موناكو 2018. نحن نُقدّر قيمة الاتصالات التي سيتم إجراؤها في مؤتمر CleanEquity®  موناكو حيث أن هذه الفعالية الرائعة تضم مجتمع التمويل مع كبرى شركات التكنولوجيا المستدامة. سوف يكون العام 2018 عام التطورات المتسارعة في أنشطة الشركات التي تعمل على إعادة الهيكلة والأنشطة الناشئة في مجال التكنولوجيا في كرانفيلد، ونتطلع لإجراء اتصالات في مؤتمر CleanEquity®  موناكو 2018 يمكننا أن نساعدها ويمكنها أن تساعدنا.”

لمزيد من المعلومات حول حضور مؤتمر CleanEquity®  موناكو  2018، استخدم تفاصيل الاتصال أدناه أو تفضل بزيارة موقع المؤتمر: www.cleanequitymonaco.com.

للاتصال:

كونور باريت
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com
تويتر: @CleanEquity

Related Posts