‫Aptilo تسهم في نشر خدمة برشلونة واي فاي على متن أكثر من 1000 حافلة ركاب

ستوكهولم، 12 أبريل 2017/PRNewswire/ —

أعلن مجلس مدينة برشلونة اليوم عن التوسع في نشر خدمة برشلونة واي فاي على متن أسطول حافلات الركاب بأكمله والذي يبلغ 1003 حافلة. وتُعد هذه الخدمة واحدة من أضخم عمليات نشر خدمات واي فاي المدن على مستوى أوروبا. تتوافر خدمة برشلونة واي فاي عن طريق شركة Aptilo Networks ومنصة إدارة الخدمات Aptilo Service Management Platform™ (SMP) التي تُعد أحدث نظام لتقديم خدمات الواي فاي لشركات الاتصالات وإدارتها.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670 )

تغطي خدمة برشلونة واي فاي معظم أجزاء مدينة برشلونة بخدمة واي فاي مجانية تتوافر من خلال أكثر من 1100 نقطة اتصال في مواقع خارجية وداخلية.

ويتعين على المستخدمين تسجيل اشتراكهم في خدمة برشلونة واي فاي عند زيارتهم الأولى من خلال منفذ مقيد في منصة إدارة الخدمات Aptilo SMP تتلاءم مع حجم شاشة جهاز المستخدم. حيث يتم التحقق من المستخدمين من خلال إجراء واحد عبر رابط يُرسل بالبريد الإلكتروني إلى حسابهم. وفي زياراتهم اللاحقة يتم توصيلهم تلقائيًا مع شبكة الواي فاي، حيث تحتفظ منصة إدارة الخدمات Aptilo SMP بمعلومات تعريف المستخدم منذ إتمام التحقق للمرة الأولى.

“نحن نسعى باستمرار لإيجاد طرق مبتكرة تحقق الاستفادة من خدمة برشلونة واي فاي في خدمات المدينة الذكية. وقد كانت `شركة Aptilo شريكًا رائعًا يساعدنا على الارتقاء بخدمة برشلونة واي فاي إلى مستويات جديدة”، صرح بذلك رودريغز جيمينيز مدير تقنية المعلومات بمجلس مدينة برشلونة.

نموذج الشراكة العامة/الخاصة وتسييل الأموال

من المحتمل ألا تتجاوز سرعات خدمة برشلونة واي فاي 256 كيلوبايت/ثانية في المواقع خارج المنشآت، وذلك بسبب اللوائح التنظيمية الحكومية. ويُستثنى من ذلك المواقع الإلكترونية لمجلس مدينة برشلونة والمواقع داخل المنشآت مثل المكتبات والمتاحف، حيث يمكن الوصول إليها بسرعة بيانات غير محدودة. وتتولى منصة إدارة الخدمات Aptilo SMP توفير سياسات التحكم في عرض النطاق الترددي وساعات العمل وأوقات الاتصال المسموحة بحسب موقع النقطة الساخنة.

كما تتوافر خدمة برشلونة واي فاي أيضًا كخدمة تجارية متميزة بسرعات غير محدودة من خلال مزود خدمة محلي يستخدم أيضًا منصة إدارة الخدمات Aptilo SMP.

وصرح بول ميكلسين الرئيس التنفيذي لشركة Aptilo Networks بقوله “يسعى مجلس مدينة برشلونة الذي يُعد واحدًا من رواد تقديم خدمات الواي فاي سعيًا دؤوبًا عن طريق مبادرات المدينة الذكية لتوفير النفقات ودعم المواطنين البالغ عددهم 1,6 مليون مواطن والسائحين الذين تصل أعدادهم إلى 7,5 مليون سائح يزورون المدينة كل عام.”

نبذة عن منصة Aptilo SMP:  http://www.aptilo.com/aptilo-service-management

نبذة عن Aptilo Networks
Aptilo Networks هي شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة والتحكم في السياسات والرسوم. وقد أصبحت منصة Aptilo Service Management Platform™ (SMP) متميزة بما توفره من إدارة خدمات الواي فاي وتفريغها على نطاق واسع من خلال انتشارها لدى أكثر من 100 مشغل في أكثر من 75 دولة كما تعد عنصرًا مهمًا في مكالمات شبكات الواي فاي وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aptilo.com.

المصدر: Aptilo Networks

Related Posts