‫معرض إنتر لوبريك 2017 الصين سيعقد في بكين في الفترة بين 21-23 سبتمبر

شنغهاي، 8 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — بعد تحقيقه نهاية ناجحة في شنغهاي في دورته للعام 2016، يحتفل معرض إنتر لوبريك الصين بمناسبة إطلاقه الـ 17. وسيتم عقد معرض الصين الدولي لزيوت التشحيم والتكنولوجي (إنتر لوبريك الصين) في مركز المعارض الدولي الصيني في بكين في الفترة بين 21-23 أيلول/سبتمبر 2017.

وإذ تتم رعايته من قبل شركة سينوبك لزيوت التشحيم، شركة بتروتشاينا للزيوت وسي سي بي آي تي شنغهاي، وتنظيمه من قبل شنغهاي انتكس، فإن معرض إنتر لوبريك الصين قد عقد سنويا في بكين وغوانغجو وشنغهاي على مدى السنوات ال 17 الماضية، مجتذبا أكثر من 2000 عارض بما في ذلك سينوبك، بتروتشاينا، إكسون موبيل كيميكال، شل، فوكس، سينوك، كالتكس، جي أس أويل، إينيوس، جي-إنيرجي، بي أي أس أف، تشيمتورا، داو، لوبريزول، هانتسمان، كرودا، هنكل، لوكوايل، إيني، أسكي، أفتون، فالفولين، توتال، دبليو دي -40، أيه بي آي، أستي أل إي، بيترومين، سيفان أويل، ساسول، أموسويل، ميكروس، لوبال، هاندي، ناكو، جاما، ليوغونغ، ستاريشيم وغيرها. وقد زار المعرض أكثر من 100,000 من الحاضرين المحترفين بمن في ذلك المصنعون والتجار والموزعون والمستخدمون النهائيون. ويعترف بمعرض إنتر لوبريك الصين باعتباره معرض العلامة التجارية الأكثر موثوقية، والأوسع نطاقا، ودولية ومهنية في صناعة زيوت التشحيم.

وتشمل المعروضات منتجات زيوت التشحيم ومنتجات صيانة المواد الكيماوية للسيارات وزيوت التشحيم الصناعية والشحوم ومواد التشحيم والسوائل المعدنية ومواد مكافحة الصدأ ومضافات التشحيم والزيوت الأساسية ونظام وآلات التشحيم ومعدات التعبئة والشحن والمزج لإنتاج مواد التشحيم، والاختبار، ومراقبة الجودة، وتقنيات ومعدات تقييم إعادة التدوير لمواد التشحيم، والموارد البشرية للتشحيم، والاستشارات، ووسائل الإعلام، وما إلى ذلك.

كما يفخر معرض إنتر لوبريك الصين ببرامج مختلفة هامشية ذات جودة حول اتجاهات الصناعة والتكنولوجيا والتسويق. وفي السنوات الـ 17 الماضية، تم عقد أكثر من 100 ندوة ومؤتمر خلال المعرض. إنتر لوبريك الصين سيجلب المزيد من الأحداث الرئيسية:

  1. معرض مواد التشحيم الدولي الصين 2017، ومواد الزيوت القاعدية والمواد المضافة
  2. برنامج 2017 لوكلاء زيوت التشحيم المحليين والتوزيع
  3. دورات تدريب أس تي أل إي للتشحيم الدولية
  4. دورة تدريب دولية حول سوائل الأشغال المعدنية

وبالإضافة إلى الأنشطة المثيرة المذكورة أعلاه، عقدت جهات تنظيم المعرض أيضا “مؤتمر تطوير تقنية سوائل الأشغال المعدنية” على مدى ثلاثة أشهر، ودورات تدريب أس تي أل إي للتشحيم الدوليةفي حزيران/يونيو. ومن بين الشركات المشاركة التي قدم ممثلوها خطبا بارعة في المؤتمر أس تي أل إي، هوتون، فوكس، كويكر، أفتون، انغوس كيميكال، سولفاي، شولك وماير غمب، سايك، شل، داو، لوبريزول، جامعة تسينغهوا، جامعة العلوم والتكنولوجيا بكين، معهد بحوث سينوبك شنغهاي، لجنة منع الصدأ لجمعية هندسة السطح الصينية، شنغهاي باوستيل، سانيو كيميكال، شنغهاي مايكرو سبيكتروم، شنغهاي ستاريشم وغيرها.

اتصلوا بنا:

الآنسة أبل غو
هاتف:
86-21-6295-2132+
فاكس:
86-21-6278-0038+
إيميل: [email protected]
موقع إلكتروني: www.interlubric.com

Related Posts