‫مشروع أكس سي أم جي لبناء خط سكة الحديد السريع أورغنتش-كيفا يندمج في السوق المحلي ويدعم مبادرة الحزام والطريق

أورغنتش، أوزبكستان، 22 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصبحت شركة أكس سي أم جي، وهي واحدة من أكبر الشركات المزودة لمعدات البناء، الشركة المزودة لحلول معدات البناء لمشروع خط القطار السريع أورغنتش-كيفا في أوزبكستان، ما يمثل معلما جديدا للشركة في السوق الأوزبكي منذ إطلاق المشروع المشترك مع شركة قطارات أوزبكستان الوطنية، سكة حديد أوزبكستان في العام 2014.

ويعتبر خط سكة حديد أورغينتش – كيفا السريع في مقاطعة خوريزم الغربية جزءا من خطة أوزبكستان التي يبلغ قدرها 40 مليار دولار لتحويل القاعدة الصناعية وقاعدة النقل في البلاد بحلول العام 2030.

وقال وانغ مين، رئيس مجلس إدارة شركة أكس سي أم جي إن “كيفا مدينة تاريخية على طريق الحرير وهي موطن لإتشان كالا، الذي صنفته اليونكسو موقعا للتراث العالمي. وإذ تعتبر مؤيدا رئيسيا لمبادرة الحزام والطريق، التي ستنشيء “طريق حرير جديدا” والتي تعيد ربط طرق التجارة القديمة، فإن أكس سي أم جي تفتخر بأن تكون جزءا من هذا المشروع التجديدي الحضري المهم استراتيجيا في أوزبكستان. إن الفوز بهذا العقد هو نجاح آخر بالنسبة لنا فيما نقوم بالتوسع في السوق الأوزبكي.”

ويقوم المشروع المشترك لأكس سي ام جي في أورغينتش بتصنيع وبيع الآلات بما في ذلك الحفارات الهيدروليكية، ومحادل الطرق والجرافات. ومنذ عام 2014، باعت الشركة 334 من آلات الحفر والجرف في أوزبكستان وتسيطر حفارات أكس سي أم جي على حصة في السوق الأوزبكي تبلغ 70 في المئة.

وهذه الأعمال الناجحة للشركة في أوزبكستان هي من بين الحالات الكثيرة التي حققتها أكس سي أم جي في السنوات الثلاث الماضية منذ إطلاق مبادرة الحزام والطريق. وحتى الآن، وسعت الشركة حصتها في السوق في 48 من أصل 65 بلدا في منطقتها، وبلغت قيمة صادراتها هناك 75 في المئة من إجمالي عائدات الشركة.

ومن أجل الاندماج في الأسواق المحلية، تدير أكس سي أم جي تسعة مرافق صناعية ومصانع في بلدان مبادرة الحزام والطريق، ومن المتوقع أن تقيم مصنعين آخرين لها في العام 2018.

وقال وانغ: “تقدم مبادرة الحزام والطريق فرصة فريدة لأكس سي أم جي. وسنواصل بناء الجسور مع البلدان الواقعة على طول “طريق الحرير الجديد” وتلبية احتياجات العملاء مع تحسين تأثير علامتنا التجارية.”

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 9 في صناعة آلات البناء في العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 177 بلدا ومنطقة في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، YouTube، LinkedIn وInstagram.

Related Posts