‫مستشفى التأهيل التخصصي (التابع لكابيتال هيلث) يختار نظام “تراك كير” من “إنترسيستمز” لدعم عملية التحول الرقمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  25سبتمبر 2017/PRNewswire/ —

يعد المستشفى التخصصي الذي يضم 166 سريراً أول منشأة متكاملة لإعادة التأهيل للمدى القصير و الطويل و للمرضى الخارجيين في دولة الإمارات العربية المتحدة 

أعلنت شركة InterSystems، الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية، ومستشفى التأهيل التخصصي (التابع لشركة كابيتال هيلث)، وهو أول مستشفى  متخصص في إعادة التأهيل باسلوب متكامل بدولة الإمارات العربية المتحدة , أن المستشفى سوف يطبق نظام معلومات الرعاية الصحية الموحد “تراك كير” من “إنترسيستمز” ، لتمكين المستشفى للتحول الى النظام الرقمي مما سيساعد على دعم الأطباء في اتخاذ قرارات مبنية على معلومات موثقة وتحسين سلامة المرضى.

(Photo: http://mma.prnewswire.com/media/560691/InterSystems_Capital_Health_SRH.jpg )

وسيمكن نظام تراك كيرمستشفى التأهيل التخصصي من تجميع المعلومات الصحية الخاصة بالمرضى عبر قاعدة بيانات موحدة مما يتيح للأطباء المصرح لهم الأطلاع على السجلات الطبية للمرضى من أى جهازمرخص ومرتبط بالإنترنت.

وقد تم انشاء مستشفى التأهيل التخصصي لتلبية مطلب عدد متزايد من المرضى الذين يحتاجون إلى خدمات إعادة التأهيل المتخصصة وغالبا ما يسافرون إلى الخارج لتلقي العلاج. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن مستشفى التأهيل التخصصي ستوفررعاية طبية متميزة و على مستوى عالمي داخل الدولة.

و سوف توفر المستشفى جميع الخدمات الخاصة بإعادة التأهيل لجميع الأعمار بما في ذلك الرعاية  شبه الحادة، وعلى المدى الطويل، وللمرضى الخارجيين، فضلا عن خدمات إعادة التأهيل الصحي المنزلي. وسيتم أيضا توفير خدمات علاجية متخصصة في مجالات متعددة من قبل أفضل الأطباء في الطب الفيزيائي، وممرضي إعادة التأهيل، والمعالجين المهنيين، وأخصائي العلاج الطبيعي، وعلاج مشاكل النطق واللغة، والخدمات الترفيهية فضلا عن الخدمات الاجتماعية.
وبالاضافة إلى خدمات التأهيل المتخصصة، سيوفر المستشفى وحدات متكاملة للرعاية للحالات الحرجة للأطفال والبالغين على مدار 24 ساعة.

وصرح الدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي لمستشفى التأهيل التخصصي قائلاً: “ينصب تركيزنا الرئيسي على تمكين مرضانا من الاحتفاظ بقدراتهم إلى أقصى حد ممكن حتى يتمكنوا من الاستمتاع بحياة أفضل. ولذلك فان الحصول على البيانات الطبية الخاصة بالمرضى  في الوقت الصحيح أمر بالغ الأهمية بالنسبة للطاقم الطبي ليتمكنوا من اتخاذ قرارات سليمة وهذا هو ما سيساعد على تحقيقه نظام تراك كير”.

من جانبه علق ميشال عموس، المدير العام في “إنترسيستمز” للشرق الأوسط وإيطاليا والهند قائلاً: “يشرفنا أن نعمل مع مستشفى التأهيل التخصصي في هذا المشروع الهام للمساعدة علي تحسين نوعية حياة المرضى الذين يحتاجون إلى خدمات إعادة التأهيل”.

وسوف يتم تطبيق نظام تراك كيرايضا في مركز “هيلث شيلد” الطبى التابع لـكابيتال هيلث (والذي كان في السابق يُعرف باسم المستشفى الإماراتي الفرنسي قبل أن تستحوذ عليه شركة كابيتال هيلث).

ومن الجدير بالذكران مستشفى التأهيل التخصصي مدار من قبل مجموعة كابيتال هيلث، وهي مجموعة خاصة للرعاية الصحية يقع مقرها بدولة الإمارات العربية المتحدة وتهدف إلى بناء منصة رعاية صحية ينصب اهتمامها على تحسين تجربة المريض من خلال أطبائها الأكفاء بالإضافة الى الفعالية والكفاءة. و يعكس شعار كابيتال هيلث “الثقة والفخر” القيم الأساسية للمجموعة، و عزمها علي نيل رضاء المرضى والشركاء و المساهمين في نفس الوقت مع الفخر بكل الخدمات التي تقدمها. 

نبذة عن شركة إنترسيستمز:
شركة إنترسيستمزهى المحرك الذى يقوم بتوفير التطبيقات المعلوماتية الأكثر أهمية في العالم. في مجالات الرعاية الصحية والمالية والحكومية وغيرها من القطاعات عندما تكون حياة الأفراد وسبل عيشهم على المحك,فان انترسيستمزهى “القوة خلف كل ما يهم”.

تأسست “إنترسيستمز” في العام 1978، وهي شركة خاصة مقرها في مدينة كامبريدج بولاية ماساتشوستس الأمريكية، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم ، وبرمجياتها تستخدم يوميا من قبل ملايين الناس في أكثر من من 80 دولة.
للمزيد من المعلومات حول إنترسيستمز، يرجى زيارة:
InterSystems.com

نبذة عن مستشفى التأهيل التخصصي
مستشفى التأهيل التخصصي ، الذي تديره وتشغله شركة كابيتال هيلث، يركز على إعادة التأهيل. وسوف يلبى مطلب عدد متزايد من المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية التأهيل المتخصصة وتلك التي تتطلب الرعاية الطويلة الأجل وإعادة التأهيل. وبالإضافة إلى ذلك، فسوف يوفر المستشفى خدمة العناية المركزة ، و خدمات المرضى الخارجيين، وخدمات إعادة التأهيل الصحي المنزلي، والتشخيص والعلاج المتقدم.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ch-srh.ae

نبذة عن مركز “هيلث شيلد” الطبى
مركز “هيلث شيلد”  الطبى (والذي كان يُعرف في السابق باسم المستشفى الإماراتي الفرنسي قبل أن تستحوذ عليه شركة كابيتال هيلث) مكرس لتوفير أعلى مستويات الرعاية الطبية لجميع المرضى باستخدام أحدث التقنيات والاستفادة من أفضل الكوادر الطبية. ولتوفير تجربة افضل للمريض، سوف يقدم مركز “هيلث شيلد” خدمات العيادات الخارجية (طب الأطفال والطب الباطني وأمراض الجهاز الهضمي وأمراض النساء وأمراض القلب والأمراض الجلدية والأمراض الروماتيزمية)،  فضلا عن مركز تشخيص شامل، وخدمات طب الأسنان المتقدمة وجراحة عامة شاملة مع غرفة عمليات جديدة.
و سوف ينتقل مركز “هيلث شيلد” الطبى إلى مقر جديد في حي القرم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hsmcuae.com

Related Posts