‫مجموعة “ميرجرماركت” تعيد إطلاق علامتها التجارية تحت اسم “أكيوريس”

إعادة إطلاق العلامة التجارية يعكس محفظة منظمة وعروض منتجات متنوعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  الإثنين 10 يوليو2017

أعلنت مجموعة ميرجرماركت، الشركة الرائدة في مجال توفير الدراسات البحثية والمعلومات للأعمال التجاريةفيما يتعلق بالدخل الثابتوالمعاملات والبنية التحتية، اليوم عن إعادة إطلاق علامتها التجارية تحت اسم “أكيوريس”.

تُعرف “أكيوريس” على الساحة الدولية بمحفظتها الفريدة من العلامات التجاريةالتي تضم أكثر من 700 صحفي ومحلل ومطور، يغطون الأسواق المالية في كل من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة،إذ تمتلك الشركة 17 مكتبًا منتشرًا حول العالم منها ثلاثة مقرات رئيسية في كل من لندن ونيويورك وهونج كونج.

صُممت العلامة التجارية “أكيوريس”، التي تم كشف النقاب عنها اليوم، لعرض مجموعة واسعة من الأنشطة التي تقوم بها الشركة فيما يتعلق بمواضيع الدراسات البحثيةوالمعلومات والخصائص التي تجمع ما بين هذه الأنشطة. تقوم الشركة بكافة أعمالها مرتكزة على “الفطنة” و”المعالجة” و”البصيرة”؛ وهي مفاهيم تم دمجها معًا لإطلاق العلامة التجارية “أكيوريس”. وإلى جانب إعادة إطلاق هذه العلامة، سيشهدتأسيس “أكيوريس” إعادة تنظيم وهيكلة محفظة المنتجات بهدف تمكين المشتركين والعملاء بشكل أفضل من الاستفادة من عمق البيانات والرؤى التي توفرها منتجاتها.

تركز منتجات “أكيوريس”التي تتضمن كلًا من ميرجرماركتوديتوايروإنفراميشنوسي6،وغيرها الكثير، على تقديم آراء دقيقة وتحليلية وغير خطية وخبرات رائدة في مجال القطاع، مع توفير شبكات واسعة تصل إلى كافة قطاعات الأسواق التي تغطيها.

تضمن المنتجات الموحدة التي تمت إعادة إطلاقها بقاء المحتوى فيمقدمة أولويات أعمال شركة “أكيوريس” ومحورها، مع تسهيل تقديم منتجات قياسية من كافة النواحي. إضافة لما سبق، ستبقى المعلومات ذات الطبيعةالخاصة أهم العوامل المميزة لدى الشركة، من المعلومات والتحليلات القانونية للمصادقة على الدراساتالبحثيةوتقارير توجهات القطاع، وذلك من خلال الشعار الجديد الذي تم منحه لكل علامة تجارية مما يحافظ على هوية بصرية متكاملة.

وتعليقًا على إعادة إطلاق العلامة التجارية، قال هاملتون ماثيوز، الرئيس التنفيذي لشركة أكيوريس“:

منذ تأسيس مجموعة ميرجرماركت في عام 2000، نفذنا مجموعة كبيرة من المعاملات الناجحة، والتي شهدت على نمو حقيبة منتجاتنا إلى مستويات تخطتمجالمعلومات الاندماج والاستحواذ.”

وتابع قائلًا: تغطي منتجاتنا اليوم مجموعة أوسع من القطاعات، حيث نزود قاعدة مشتركينا المتنامية بحلول فعالةومميزة. وكنتيجة لذلك، نقوم اليوم بإطلاق علامة تجارية تغطي كافة النواحي في أعمالنا، وتكشفبوضوح عن الخصائص المشتركة التي تشكل حجر الأساس لكافةمنتجاتنا.”

وأضاف: “هذه هي بداية مسيرة جديدة؛ فمع نهاية عام 2017، سنعيد إطلاق كافة منتجاتنا بما يتماشى مع الهوية الجديدة لشركة أكيوريس“. نقوم بشكل مستمر ومنتظم بالتواصل مع مشتركينا حرصًا منا على أن تبقى منتجاتنا المصدر الأول للحصول على المعلومات المتعلقة بالأسواق ذات الطبيعةالخاصة والتحليلات وتقييم الفرص، مؤمنين بأن ملاحظاتهم وآرائهم ستعزز من التحسينات المتواصلة على منتجاتنا والاستراتيجيات التي نتبناها، لنتمكن من تلبية احتياجاتهم بما يفوق توقعاتهم.”

للتواصلالإعلامي:

جورج ألن
إنستنكتف بارتنرز
749 96 60 56 971+
[email protected]

Related Posts