‫مجموعة كوهن تنشيء مكتبا لها في المملكة العربية السعودية

واشنطن، 12 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مجموعة كوهن، وهي شركة استشارات أعمال عالمية، اليوم أنها ستنشيء مكتبا لها في المملكة العربية السعودية. وإذ سيكون مقره في الربياض، فإن هذا المكتب الجديد سيكون مركزا رئيسيا لعمليات الشركة في المنطقة.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة  كوهن، السناتور ووزير الدفاع الأميركي السابق بيل كوهن، “إن قرارنا فتح مكتب دائم لمجموعتنا في الشرق الأوسط في الرياض يدل على التزامنا المستمر بتقديم أعلى مستوى من الدعم لعملائنا في جميع القطاعات.”

وستقود المكتب الجديد أليسون نور، وهي مديرة أولى في الشركة. وحيث أنها خبيرة في الشؤون العربية، ولديها خبرة عميقة في المنطقة وتعيش وتعمل فيها، لعبت أليسون دورًا أساسيًا في مساعدة عملاء مجموعة كوهن على تسيير وتطوير أعمالهم في المنطقة منذ انضمامها إلى الشركة في العام 2015. السيدة نور عملت سابقًا في مجلس العلاقات الخارجية، المعهد الديمقراطي الوطني، مجلس الشيوخ الأميركي وفي الأوساط الأكاديمية في مصر.

سيواصل المكتب الإقليمي للشرق الأوسط للمجموعة الاعتماد على كبار القادة في مجموعة كوهن ذوي الخبرة العميقة في الشرق الأوسط وحول العالم. بالإضافة إلى الوزير كوهن، تتضمن هذه القائمة:

  • الجنرال جوزيف رالستون، القائد الأعلى السابق لقوات حلف الناتو ونائب رئيس هيئة الأركان المشتركة؛
  • السفير مارك غروسمان، السفير الأميركي السابق في تركيا، وكيل وزارة الخارجية السابق للشؤون السياسية، والممثل الأميركي الخاص السابق لأفغانستان وباكستان.
  • السفير نيكولاس بيرنز، وكيل وزارة الخارجية السابق للشؤون السياسية والسفير الأميركي لدى الناتو واليونان؛
  • الجنرال بول كيرن، القائد السابق لقيادة العتاد في الجيش الأميركي والمستشار الكبير لأبحاث وتطوير الجيش ومشترياته؛
  • اللورد جورج روبرتسون، الأمين العام السابق لحلف الناتو ووزير الدفاع في المملكة المتحدة.

نبذة حول مجموعة كوهن غروب

مجموعة كوهن، التي تأسست في العام 2001، تضم أكثر من 60 مهنيا يتمتعون في ما بينهم بعدة عقود من الخبرة من العمل في مناصب رفيعة المستوى في الكونغرس، البيت الأبيض، وزارة الخارجية، وزارة الدفاع، وزارة الأمن الداخلي، وأجهزة الاستخبارات والوكالات الفدرالية الأخرى، وعدد من الحكومات الأوروبية والآسيوية والمنظمات الدولية والقطاع الخاص.

وإذ تحتفظ بمكاتب لها في واشنطن ولندن وبكين وتيانجين، ونيودلهي وبريسبن، توفر مجموعة كوهن لعملائها المشورة المهنية والمعلومات اللازمة من أجل فهم وصوغ أفضل للبيئات التجارية والسياسية والقانونية والتنظيمية والإعلامية التي يعملون فيها. وهذا يشمل وضع خطط العمل الاستراتيجية لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم، والمشاركة بنشاط مع العملاء في تنفيذ تلك الخطط. وتشمل المجموعات التي تحصل على خدمات مجموعة كوهن عملاء في مجالات الفضاء والدفاع، الأمن الداخلي، الشرق الأوسط؛ الصين، الهند؛ الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ الطاقة والموارد، النقل والخدمات اللوجستية، الرعاية الصحية والعلوم الحياتية، الخدمات المالية والاستثمار والعقارات، وهي تقدم خدماتها لعملاء في أميركا الشمالية وشرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا وأفريقيا وأميركا اللاتينية.

ولدى مجموعة كوهن أيضا شراكة استراتيجية قوية مع مجموعة “دي أل أيه بايبر” وهي شركة محاماة دولية يعمل بها أكثر من 4،200 محام في 71 مكتبا في 30 بلدا في جميع أنحاء العالم.

Related Posts